الى أين تحب أن تسافر؟

مدونة فلاي إن تطلعك على أفضل الوجهات حول العالم.

الاتحاد للطيران يزيد عدد رحلاته اليومية إلى جدة

الاتحاد للطيران يزيد عدد رحلاته اليومية إلى جدة

الاتحاد للطيران يزيد عدد رحلاته اليومية من أبوظبي إلي جدة إلي 3 رحلات

 

الاتحاد للطيران يزيد عدد الرحلات اليومية من أبو ظبي إلي جدة قررت شركة Etihad Airways توسيع طاقتها التشغيلية إلي المملكة وذلك بزيادة عدد الرحلات اليومية بين أبوظبي وجدة إلي ثلاث رحلات يومياً [tweetthis url=”http://goo.gl/YLvUfh”]قررت شركة Etihad Airways توسيع طاقتها التشغيلية إلي المملكة وذلك بزيادة عدد الرحلات اليومية بين أبوظبي وجدة إلي ثلاث رحلات يومياً[/tweetthis]،حيث يعتبر هذا المسار “أبو ظبي – جدة” من المسارات الأكثر طلباً في الإمارات علي مستوي شبكة الوجهات العالمية للاتحاد والذي قد تم تدشينه في منتصف عام 2006. خصصت الشركة طائرة من طراز إيرباص A320 لخدمة الرحلات اليومية الجديدة والمتاح بها 136 مقعد، 16 مقعد لدرجة رجال الأعمال و 120 مقعد علي الدرجة السياحية، بينما تتم خدمة الرحلتين الأخرتين عبر طائرة من طراز بوينغ 777-300 ER  المقسمة إلي درجتين أيضًا.

من الجدير بالذكر أن خطوط الاتحاد للطيران، الناقل الوطني للإمارات ومقرها الرئيسي في أبو ظبي، تقوم حالياً بتسيير تسع رحلات يومية إلي وجهات داخل المملكة السعودية علي رأسها: جدة، الدمام، الرياض والمدينة المنورة، وفضلاً عن ذلك فقد شاركت بالرمز مع شركة فلاي ناس علي متن الخمس رحلات الأسبوعية المشغلة بين أبو ظبي والرياض.

تأتي هذه الخطوة في إطار رغبة الإتحاد في تعزيز تواجدها وتوسيع نطاق عملياتها التشغيلية في المملكة العربية وليصبح بإمكان كافة المسافرين بين أبو ظبي وجدة الاختيار بحرية من بين جدول الرحلات الجديد وذلك وفقاً لما صرح به كيفن نايت رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران. وأضاف أن إضافة هذه الرحلة الثالثة في هذا المسار إنما يبرهن علي التزام الاتحاد للطيران تجاه سوق النقل الجوي، كما أن موقع أبو ظبي الجغرافي جعلها بوابة مثالية للمسافرين جواً إلي المملكة والاستفادة من شبكة وجهات الاتحاد العالمية.

LEAVE A COMMENT
Bitnami