الى أين تحب أن تسافر؟

مدونة فلاي إن تطلعك على أفضل الوجهات حول العالم.

6 فنادق في مكة ستجعل من إقامتك تجربة لا تنسى

تعتبر مدينة مكة من أكثر الأماكن قدسية على وجه الأرض لما تتميز به من مكانة دينية قلما تجد مثلها. ليس هذا فقط، بل هي المكان الذي تقصده عندما تود راحة البال حقًا، فالأجواء الروحانية هناك تضمن لك أن تشعر بسلام داخلي لا مثيل له، وتضمن المرافق العصرية لك في فنادقها جميع سبل الاسترخاء والراحة. لنقوم الآن باستعراض أكثر 6 فنادق حازت على إعجاب عملاء شركتنا «فلاي إن».

يتميز فندق الصفوة رويال اوركيد ذو الخمس نجوم بموقع ممتاز حيث يبعد عن الحرم 300 متر فقط مما يوفر إطلالة رائعة يمكنك الاستمتاع بها طوال اليوم. كما يوفر الفندق أيضًا إفطار متنوع ويمتاز الفندق بسرعة تسليم الغرف. يتواجد أيضًا بالقرب من الفندق صيدليات و عيادات ومستشفيات تحسبًا لأي حالات طبية طارئة. أقرب مطار للفندق هو مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 74 كيلو متر.

تقييم الفندق:

يقدم فندق موفنبيك برج هاجر خدمة ممتازة تليق بسمعة سلسلة الفنادق العريقة «موفنبيك» حيث يوفر غرف نظيفة للغاية وموقع رائع تتوافر الأسواق حوله لشراء جميع احتياجاتك، بالإضافة إلى طاقم عمل محترف ومتعاون يعمل على راحة نزيل الفندق باستمرار. ستجد في الفندق أيضًا واي فاي مجاني في جميع الغرف بالإضافة إلى المناطق العامة وبإمكانك ترك طفلك في منطقة رعاية الأطفال أثناء صلاتك. يبعد فندق موفنبيك برج هاجر عن الحرم بمسافة 400 متر.

تقييم الفندق:

يعد فندق أنجم مكة من أفضل الفنادق في مكة خصوصًا للشباب. وينفرد بوجود ساحة خارجية رحبة يمكنك الاسترخاء فيها بالإضافة إلى خدمات عديدة مميزة تأتي بسعر مناسب، كما يتوفر به موقف للسيارات ووصول مباشر للحرم الشريف عن طريق ممر خاص مكيف. يتمتع الفندق أيضًأ بتصميمات فريدة على الطراز الأندلسي ستجذب أنظارك بالتأكيد. يبعد فندق أنجم مكة عن الحرم مسافة 700 متر.

تقييم الفندق:

يتمتع فندق حياة ريجينسي مكة بتقديمه لإقامة سلسه ومريحه خصوصًا للحجاج والمعتمرين. كما يوفر أيضًا مركزًا للياقة البدنية لتجديد النشاط وطابق نادي ريجينسي الذي يقدم خدمات إضافية لمحبي التميز مثل خدمة الإنترنت عالي السرعة واستخدام غرفة الاجتماعات ووجبة إفطار كونتيننتال. يوجد بالفندق أيضًا مركزًا للتسوق من 4 طوابق لتلبية جميع احتياجاتك. يبعد فندق حياة ريجينسى مكة عن الحرم مسافة 500 متر.

تقييم الفندق:

يعد فندق بولمان زمزم مكة من أقرب الفنادق إلى المسجد الحرام حيث يبعد عنه 100 متر فقط، وتحتوي بعض الغرف على نظام صوت لسماع الصلاة في المسجد الحرام داخل الغرفة، بالإضافة إلى وجود مدخل مباشر لدخول المسجد عبر بوابة الملك عبد العزيز. بالإضافة إلى وجود متجر للهدايا والتذكارات حتى يكون بإمكانك شراء تذكار لرحلة لا تُنسى.

تقييم الفندق:

يهتم فندق الشهداء بتوفير إقامة مريحة لعملائه حيث يجد كل عميل سلة فواكه عند دخوله الغرفة، هذا بالإضافة إلى تعامل طاقم استقبال مع الزائر بكفائة تامة. يوفر الفندق أيضًا جو هادئ يساعد على الاسترخاء، ويعتبر من أفضل الفنادق بالنسبة للعائلات. كما يتميز الفندق بالضيافة العربية الأصيلة مما يجعلك تشعر بالراحة كأنك في منزلك الخاص. يأتي كل هذا بسعر مناسب جدًا مقابل الخدمات المُقدمة. يبعد فندق الشهداء عن الحرم مسافة 800 متر.

تقييم الفندق:

مهما كان الغرض من رحلتك، فستجد أن هذه الفنادق في مكة تمتلك الخدمات الكافية لتلبية جميع احتياجاتك، لذا لا تتردد واحجز الآن بأفضل الأسعار من موقع فلاي إن. فقط قم بالنقر على اسم فندقك المفضل وأتمم حجزك في ثواني. إذا قررت الإقامة في احدى هذه الفنادق خلال شهر رمضان، لا تنسى قراءة هذه النصائح المهمة.

LEAVE A COMMENT
Bitnami