الى أين تحب أن تسافر؟

مدونة فلاي إن تطلعك على أفضل الوجهات حول العالم.

حديقة الطيور في كوالالمبور .. عالم آخر

حديقة الطيور في كوالالمبور .. عالم آخر

كوالالمبور من المدن المفعمة بالحياة، تجذب السياح إليها من مختلف أنحاء العالم لحداثتها وللطابع العصري الذي يغلب عليها، ومع ذلك تمتلك كوالالمبور أيضًا أماكن طبيعية مذهلة، ومن أكثر ما تشتهر به في المعالم الطبيعية؛ الحدائق، حيث تمتلك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحدائق، تحديدا في منطقة بردانا والتي تضم  أشهر 3 حدائق في ماليزيا؛ حديقة الطيور وحديقة الفراشات وحديقة بردانا.

حديثنا هنا عن حديقة الطيور، والتي تعد أكبر حديقة طيور مغطاة في العالم، حيث تضم أكثر من ثلاثة آلاف نوع من الطيور من مواطن مختلفة وفصائل متعددة، كالصقور والبط المندرين وغيرها من الطيور البديعة.

تم تصميم الحديقة بشكل رائع يتناسب مع حاجات الطيور، وطريقة عيشها في الطبيعة، فهناك شلالات وأنهار صناعية وجسور خشبية، تضفي على المكان لمسة جمالية، المكان أيضًا مغطى بالكامل بشبكة شفافة عالية تمنع الطيور من مغادرة الحديقة، وتعطيها حقها أيضًا في الطيران بحرية، بدون حبسها في أقفاص مزعجة لها، فتتنقل بحرية بين الأشجار وتغرد كما لو كانت طليقة بالفعل، وهذا أجمل ما في الحديقة على الإطلاق. ستجد الطيور تحلق حولك من كل جانب، بإمكانك إطعامها وإلتقاط الصور المرحة معها.

كما تقيم الحديقة أيضًا عروضًا مميزة للطيور، تقوم فيها بحركات مرحة وممتعة تم تدريبها عليها مسبقًا، وتقام هذه العروض يوميًا من الساعة الثانية عشر ونصف ظهرًا وحتى الساعة الثالثة والنصف عصرًا.


أما أوقات الدخول للحديقة نفسها تكون يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءً، رحلة كهذه لن يكتمل جمالها بدون اصطحاب أطفالك معك، إذا رغبت في خوض هذه التجربة الممتعة قم بالحجز من على موقع فلاي إن.

احجز رحلتك

ابحث في أكثر من 450 شركة طيران
المغادرة
الوجهة
تاريخ المغادرة
تاريخ العودة
الدرجة وعدد المسافرين
بالغ (12+ سنة)
أطفال (2-12 سنة)
رضيع (أقل من 2)
المغادرة
الوجهة
حدد تاريخ المغادرة
الدرجة وعدد المسافرين
بالغ (12+ سنة)
أطفال (2-12 سنة)
رضيع (أقل من 2)

احجز فندقك

"ابحث في أكثر من 600,000 فندق، شقة، فيلا "
LEAVE A COMMENT

Bitnami