الى أين تحب أن تسافر؟

مدونة فلاي إن تطلعك على أفضل الوجهات حول العالم.

السفر إلى بالي من مصر

كل ما تريد معرفته عن السفر إلى بالي من مصر – فلاي إن

كل ما تريد معرفته عن السفر إلى بالي من مصر

جزيرة بالي واحدة من أهم مدن إندونيسيا، والتي تم تصنيفها من أجمل مدن العالم السياحية، ولكي تتمكن من السفر إلى بالي من مصر هناك اجراءات عليك القيام بها، في هذا المقال سنأخذك في رحلة سريعة إلى أرض الآلهة،  ونخبرك بكافة الخطوات اللازمة.

تتميز السياحة في بالي بعددٍ من المناظر الطبيعة الأخاذة المتمثلة في الشلالات الصخرية ومزارع الأرز والجبال البركانية والشواطئ الرملية والصخرية الرائعة، بالإضافة إلى عددٍ من المعابد الهندوسية والبوذية، والمُنتزهات الترفيهية التي تجعلها وجهتك المثالية للاسترخاء ولهو الأطفال وتنزه العائلة.

السفر إلى بالي من مصر

دعني أحمل لك خبرًا سارًّا، بالي من المدن التي تتميز بجو رائع طوال أيام السنة، وأنت كمصري لا تحتاج أن تحمل فيزا أو تصريح كي تذهب إلى إندونيسيا وتستمتع بكل هذا الجمال، فقط يكفيك أن تحمل جواز سفر مثبوت فيه مهنتك أو مؤهلك العالي، ثم تحجز تذكرتك وتنطلق، وهنا سنعرض لك كل ما تود معرفته عن السياحة في بالي .

تكلفة السفر إلى بالي من مصر

هناك طريقتين للسفر إلى بالي من مصر:

السفر إلى بالي بمحطتين توقف:

.تبلغ مدة الرحلة من 19 إلى 25 ساعة.

.سعر تذكرة الطيران ذهابًا وإيابًا يتراوح بين 17ألف و 19 ألف

السفر من مطار القاهرة إلى مطار سوكارنو هاتا

.يوجد مطار سوكارنو هاتا بجاكرتا عاصمة إندونيسيا

.تبلغ تكلفة التذكرة من 9 آلاف إلى 12 ألف جنيه

.مدة الرحلة من 16 إلى 20 ساعة

يمكنك الانتقال منه إلى بالي عبر الطيران الداخليهذه الطريقة هي الأقل تكلفة .

ما يجب معرفته قبل السفر إلى بالي من مصر

  • 90% من سكان بالي هندوس، لذا عليك أن تسأل عن مطاعم الأكل الحلال.
  • من أجمل المطاعم الأكل الحلال هناك ubud halal burger.
  • الجنية المصري يعادل 840 روبية إندونيسية.
  • الدولار يعادل 14800 روبية.
  • يفضل أن تقوم بتحويل أموالك إلى دولارات.
  • يفضل أن تقوم بتغيير الأموال هناك في الصرافات.

أشهر الأماكن السياحية في بالي

غابة أوبود للقرود

هل ترغب في رحلة طبيعية ترفيهية بين أحضان الطبيعة؟ إذن عليك الذهاب إلى غابة أوبود، فهي من أجمل المتنزهات هناك، من المؤكد أن أول ما تبادر لذهنك عندما قرأت اسم الغابة أنها لا تحتوي إلا على القرود، ولكن دعني أخبرك أنها رغم كونها بالفعل تضم الكثير من قرود المكاك ذات الألوان الرمادية الجميلة، إلا أنها تعتبر محمية طبيعية ساحرة لحيوانات وطيور ونباتات قلما تجد لها مثيل.

أضف إلى ذلك أنها مجمع للمعابد الهندوسية القديمة، وينتشر داخل الغابة الكثير من التماثيل والنصب التذكارية والمظلات الأثرية؛ لتكوّن مع الخضرة مناظر مبهرة تستحق التقاط الصور، وينتشر حول الغابة العديد من المحلات التي يمكنك شراء أجمل الهدايا التذكارية منها.

تقع الغابة في قلب قرية أوبود، وتقام هناك العديد من الاحتفالات والمهرجانات، وتعمل الغابة كافة أيام الاسبوع  من 8:30  ص حتى 6:00 م، ومدة زيارتها ساعة ونصف، وسعر تذكرة الدخول  13,694 روبية.

حديقة سفاري بالي

إذا كنت تنوي السفر إلى بالي ، فيجب أن تضع حديقة سفاري بالي في قائمة أولويات رحلتك؛ حيث تعد أحد أبرز المعالم السياحية هناك، كما تسمح لك بتجربة فريدة من الاستمتاع بين أنواع مختلفة من الحيوانات التي تعيش في حرية تامة.

يمكنك ركوب حافلة سفاري المخصصة للتجول داخل الحديقة، أو ركوب السيارات المصفحة كي ترى الحيوانات عن قرب وتلمسهم وتلعب معهم وتلتقط الصور، أو تشاهد عرض انسان الغاب وأحواض الأسماك الغريبة الملونة ومدينة الفيلة، أو تزور أحد المعارض الستة هناك وأشهرها رانثامبور.

تعمل حديقة سفاري من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الخامسة مساءً يوميًّا، وتتراوح أسعار الدخول للبالغين من 800 إلى 1000 روبية.

حديقة حيوانات بالي

السفر إلى بالي من مصر

من منا لا يعشق حدائق الحيوانات؟ فهي المكان المناسب لرحله ترفيهية و اللعب مع الحيوانات وإطعامها بيديك والتقاط الصور، حديقة حيوانات بالي تضم الكثير من معالم الطبيعة ومحلات شراء الحلويات والمقاهي، بالإضافة للمقاعد المخصصة للاسترخاء، وبها أنواع مختلفة من الحيوانات والطيور، والمطاعم التي تقدم المأكولات الآسيوية والغربية.

لن تشعر بالإرهاق أو الملل أبدا أثناء زيارتك لها، فالأشجار ستحميك من حرارة الشمس أثناء التجول، كما يمكنك ركوب الفيل، والتقاط الصور مع الحيوانات، والتنقل بالحبال بين قمم الأشجار العالية الموجودة في الحديقة، أو الاستحمام واللعب مع الفيل في الطين.

تعمل الحديقة يوميا من الساعة 9 حتى 6 مساء، وسعر تذكرة دخول الحديقة 25 دولار.

مدرجات تيغالالانغ للأرز في أوبود

السفر إلى بالي من مصر

إذا كنت تبحث عن السلام النفسي والهدوء، فعليك الذهاب إلى مدرجات تيغالالانغ للأرز، حيث توفر لك منظرًا خلابًا ونسيمًا جميلًا، وهي من أجمل الأماكن للالتقاط الصور، فتجذب السياح والرسامين ومحبي الطبيعة، وستشاهد المعابد على طول الطريق، كما يمكنك في ممشى كامبوهان هناك أن تمارس هوايتك في ركوب الدراجات أو أن تتسلق الجبال.

ولكن احترس، فسيعرض عليك السكان المحليين تذوق شراب جوز الهند، وشراء هدايا تذكارية، وسيبدو بعضهم انتهازيين، لذا فلا بد أن تظهر المهارات التفاوضية عند الشراء.

جبل آغونغ

السفر إلى بالي من مصر

إذا كنت تحب المغامرة والمتعة، فعليك الذهاب إلى جبل آغونغ، وهو أعلى قمة جبلية بركانية في بالي، حيث تستمتع بتسلق الجبل الذي قد يستغرق 5 ساعات بمرافقة مرشد، وإذا كنت تخشى المخاطرة ولا تملك الصحة أو الشجاعة، يمكنك شراء بعض الهدايا التذكارية والاستمتاع بالهواء البارد أو تناول المأكولات الشهية في مطعم يطل على الجبل.

شاطىء كوتا

السفر إلى بالي من مصر

من أكثر مناطق بالي استقطابًا للسياح برماله الناعمة وأمواجه العالي، حيث يمكنك الاستمتاع بممارسة مختلف الرياضات المائية كالسباحة والتزلج على الماء وركوب الأمواج أو لعب الكرة الشاطئية، كما ننصحك بأخذ حمام شمسي عبر الاستلقاء على الشاطئ نهارا، وفي الغروب لا تفوت على نفسك متعة مشاهدة غروب الشمس على مياه الشاطئ.

يمكنك أيضًا تناول وجبة مميزة في أحد المطاعم، أو التجول في الأسواق التي توفر كافة الاحتياجات، وأخيرًا يمكنك أن تختار مكان إقامتك هناك وفقًا لميزانيتك التي حددتها مسبقًا.

معبد تاناه لوت

السفر إلى بالي من مصر

من أهم معالم بالي السياحيّة الأثرية، وهو عبارة عن ضريح هندي قديم يطفو على قمة نتوء وسط الأمواج المتلاطمة، يحتوي على العديد من المطاعم ، فيمكنك تناول طعام متنوّع بين الغربيّ والآسيوي أو التقليدي، كما ستتمكن من مراقبة غروب الشّمس بوضوح، أو الاستمتاع بمشاهدة العروض الراقصة بالحديقة الثقافية هناك.

بحيرة براتان

إذا أردت أن تشاهد سحر الطبيعة في أبهى صوره، عليك الذهاب إلى بحيرة براتان، حيث تحيط بها العديد من الأشجار والنباتات والمساحات الخضراء، وتتمتع بطقس جميل طيلة الوقت، بالإضافة إلى وجود الكثير من المعابد على ضفافها مثل بورا أولان دانو، يمكنك أيضًا القيام بجولة فريدة داخل مياه البحيرة أو ممارسة التجديف، أو الاستمتاع بمذاق القهوة الأصلية وتناول الحلويات.

وأخيرًا فقد عرضنا كل المعلومات التي تهمك عن السياحة في جزيرة بالى ، ويمكنك أن تأخذ قرارك كي تزور أرض الآلهة، وتستمتع بأجواء السلام والهدوء.

احجز رحلتك

ابحث في أكثر من 450 شركة طيران
المغادرة
الوجهة
تاريخ المغادرة
تاريخ العودة
الدرجة وعدد المسافرين
بالغ (12+ سنة)
أطفال (2-12 سنة)
رضيع (أقل من 2)
المغادرة
الوجهة
حدد تاريخ المغادرة
الدرجة وعدد المسافرين
بالغ (12+ سنة)
أطفال (2-12 سنة)
رضيع (أقل من 2)

احجز فندقك

"ابحث في أكثر من 600,000 فندق، شقة، فيلا "
LEAVE A COMMENT

Bitnami