أفضل الفنادق في جزر المالديف

أفضل الفنادق في جزر المالديف

أفضل الفنادق في جزر المالديف

جزر المالديف هي عبارة عن مجموعة من الجزر الواقعة في شمال وسط المحيط الهندي، على بعد حوالي 370 ميل من الساحل الجنوبي الغربي للهند، تشكلت هذه الجزر من تيجان سلسلة جبال بركانية قديمة مغمورة بالمياه . تقع جزر المالديف في المحيط الهندي، وهي دولة جزيرة صغيرة تعد واحدة من الوجهات السياحية الأكثر زيارة في العالم . بشواطئها الهادئة، وجزره الهادئة، وحياته البحرية المتنوعة، ومنتجعاته الفاخرة، جذب الأرخبيل الصغير منذ فترة طويلة سحر السياح من مختلف أنحاء العالم. سواء كنت تبحث عن ملاذ مثالي من صخب الحياة اليومية أو تبحث عن مكان لقضاء عطلة عائلية، فإن جزر المالديف هي خيار ممتاز .

جزر المالديف تستقبل السياح من مختلف بقاع العالم لشهرتها الواسعة، فتستطيع أن تجد بها جميع أنواع المطاعم التي تقدم الأطباق العالمية في المالديف، لكن الطعام التقليدي يستحق التجربة والذي يعتمد بشكل أساسي على الأسماك الطازجة و المطهوة بحليب جوز الهند مع إضافة التوابل الحارة، حقا الطعام المالديفي له نكهته الخاصة التي من الصعب أن تجدها في أي من الدول الأخرى.

تتميز السياحة في جزر المالديف انها تمتع زائريها والسائحين المقبلين اليها بخصوصية كبيرة بين الكثير من محبي السفر والسياحة حول العالم، حيث أن تعتبر جزر المالديف وجهة فريدة قد لا تتشابه مع غيرها من الاماكن السياحية الاخرى الموجودة فى كافة أنحاء العالم ، بفضل ما تتمتع به من طبيعة متميزة، وشواطىء مذهلة، مع فرص الغوص المتنوعة، علاوة على الأجواء الساحرة من الاسترخاء والهدوء.

أهم فنادق جزر المالديف علي حسب تصنيف مكان الإقامة

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك