أفضل رحلات السفاري في مدينة الدوحة

أفضل رحلات السفاري في مدينة الدوحة

أفضل رحلات السفاري في مدينة الدوحة

اكتشف الجمال الغني والمتنوع لدولة قطر و مدينة الدوحة مع رحلة سفاري صحراوية قد تستمر لساعات أو ليوم كامل حسب ما تحب وتفضل. تعد رحلة السفاري الصحراوية في مدينة الدوحة أفضل نشاط يمكنك القيام به في عطلتك في مدينة الدوحة، وذلك لأن الدوحة تملك جاذبية الطبيعة الرائعة والتضاريس المهجورة الشاسعة والجبال الشاهقة والصحراء الواسعة المناسبة لرحلات السفاري والتخييم.

يفضل الكثير من السياح عند زيارة الدوحة التخييم في الخارج، بعيدًا عن ضباب المدينة، تحت السماء الصافية المرصعة بالنجوم، كما يحبون التعرف على الثقافة البدوية. دائما ما يكون معك مرشد سياحي خبير و مؤهل وذو خبرة ويعرف الصحراء باستمرار في رحلات السفاري ويضمن لك تجربة مدهشة. دائما ما تتضمن رحلات السفاري في الدوحة عشاء تقليدي لذيذ والسهر ليلا علي الحطب تحت أنوار النجوم والقمر.

تعتبر أيضًا رياضة التزلج على الرمال والجري على الكثبان من الأنشطة الترفيهية في قطر التي يتم ممارستها أثناء رحلات السفاري في الصحراء. تعد الرحلة الصحراوية في صحراء قطر، ورحلة إلى بحر الخور الداخلي، و التخييم في شاطئ الدخان من أشهر رحلات السفاري التي يقوم بها السياح مع مرشدين سياحيين عند زيارة مدينة الدوحة.

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك