أفضل وقت لزيارة مدينة فوكيت

أفضل وقت لزيارة مدينة فوكيت

أفضل وقت لزيارة مدينة فوكيت

مدينة فوكيت هي من الجزر الأكثر شهرة في تايلاند، والتى تتميز بموقعها في جنوب تايلاند الذي يميزها بالمناظر الخلابة الساحرة على بحر أندامان وهي واحدة من أكثر الوجهات السياحية الأكثر شعبية في جنوب شرق آسيا والتي تستقطب اليها ملايين من السائحين كل عام من كافة أنحاء العالم . تقع مدينة فوكيت في وسط الجزيرة على الجانب الشرقي من الجزيرة ، والتى تتميز بوجود الكثير من المنتجعات والفنادق السياحية ، معظمها متوسطة ولكن بعضها فاخر .

نظرا لأن المدينة مأهولة بشكل أساسي من قبل المهاجرين الصينيين ، فإن مبانيها تأخذ الطابع التايلاندية متحد بالطابع الصيني في شكل وتصميم المبانى ، وهي يميز بها المباني ، وخاصة القديمة منها . توفر مدينة فوكيت مجموعة كبيرة من الخدمات والتسهيلات المختلفة حتى تتناسب و توفر احتياجات زائريها .

قبل السفر يُنصح بمراجعة جدول المواعيد، ومتابعة تحديثات الحالة الطقسية والحالة البحرية، للتأكد من توفر وسلامة الرحلات في الفترة المخطط لها. حتى يمكنك الاستمتاع بتجربة سفر آمنة ومريحة .

تتميز جزيرة فوكيت بمناخ في فصل الشتاء الذي يكون متميز بارتفاع هطول الأمطار والرطوبة من شهر أكتوبر حتى شهر فبراير . وفي فصل الصيف ، ترتفع درجة الحرارة من منتصف شهر فبراير حتى منتصف شهر مايو ، وينخفض هطول الأمطار .

مهما كان الوقت الذي تختاره لزيارة مدينة فوكيت ، سوف تجد الكثير من المتعة و البهجة بسبب ما توفرها المدينة من الكثير من الأنشطة الرائعة والمعالم السياحية الجذابة التي تستحق اكتشافها ومشاهدة الطبيعة الساحرة و التعرف على جمال الطبيعة الموجودة في المدينة . خطط واستمتع برحلة رائعة وعمل مجموعة من الذكريات التى لا تنسى .

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك