أفضل وقت لزيارة مدينة نيويورك

أفضل وقت لزيارة مدينة نيويورك

أفضل وقت لزيارة مدينة نيويورك

بين المأكولات الشهية ، وناطحات السحاب المتلألئة، والمشهد الفني والثقافي النابض بالحياة، تقدم مدينة نيويورك شيئًا للجميع، بغض النظر عن العمر أو الاهتمام. قبل أن تخطط لرحلتك، ضع في اعتبارك أن أفضل وقت لزيارة مدينة نيويورك يعتمد في النهاية على ما تبحث عنه، سواء كان الطقس لطيفًا أو حشودًا أقل أو أسعارًا أقل. كما يجب التعرف علي مواسم السياحة في مدينة نيويورك حيث أن موسم الذروة: أواخر مايو حتى أوائل سبتمبر ونوفمبر حتى ديسمبر، و الموسم المتوسط: من أبريل إلى منتصف مايو ومن سبتمبر إلى أكتوبر، و الموسم المنخفض: من يناير إلى مارس.

إذا كنت من محبي الهدوء ولاتفضل الزحمة كثيرا، يعد أفضل وقت لزيارة مدينة نيو يورك من منتصف الشتاء (يناير وفبراير) حتي أواخر الربيع (أواخر مارس حتى أواخر أبريل) واغتنم الفرصة لرؤية الجانب الأكثر حميمية من مدينة نيويورك”. علاوة على ذلك، فإن الزيارة خلال هذه الأوقات تتيح لك فرصة رائعة لتجربة مدينة نيويورك كمواطن محلي. و يمكنك أيضًا الاستفادة من أسعار الإقامة المنخفضة.

ويعد فصلي الخريف والربيع  أفضل وقت لزيارة مدينة نيويورك للاستمتاع بالطقس الجيد وممارسة الأنشطة المختلفة، والاستمتاع بتناول الطعام في أفضل المطاعم والبارات. أما إذا كنت تهتم بالميزانية وتحب التوفير في السفر، ننصحك بزيارة مدينة نيويورك في منتصف شهر الشتاء أو أخره، حيث يمكن للمافرين في هذا الوقت الحصول علي أسعار فنادق رائعة، وأسعار تذاكر طيران أقل، وتذاكر أرخص إلى مناطق الجذب مثل عروض برودواي.

في النهاية إذا كنت تبحث عن طقس دافئ، فابتعد عن المدينة في الشتاء حيث تكون مدينة نيويورك مغطاة بالثلوج، وأذهب عطلتك في فصل الصيف حيث الجو مشمسا ولكن كن مستعدا لدفع أسعار أعلى بكثير للفنادق والمعالم السياحية.

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك