أهم الخدمات التي تحتاجها خلال زيارتك لمدينة شرم الشيخ

أهم الخدمات التي تحتاجها خلال زيارتك لمدينة شرم الشيخ

أهم الخدمات التي تحتاجها خلال زيارتك لمدينة شرم الشيخ

تتميز مدينة شرم الشيخ بأنها تسعى دائما إلى التطور والتميز حيث تتميز مدينة شرم الشيخ بأنها توفر كل وسائل المساعدة والاحتياجات التي من الممكن أن يحتاج إليها أحد زائري المدينة حيث توفر كل وسائل المساعدة المختلفة التي يحتاجون إليها والعمل على حل المشكلات التى من الممكن أن تقابل أي زائر وسائح قادم من مدينة مختلفة. 

يتوفر في مدينة شرم الشيخ كل وسائل المساعدة المختلفة التي يمكن أن تحتاج إليها أثناء تواجدك فى مدينة السلام فلا تقلق من فقدان أو حدوث أي شئ مفاجئ ليس فى خطتك، دائما ما ستجد حلول ووسائل مساعدة لما تحتاج إليه في كل منطقة في شرم الشيخ، كما أن الناس والعمال دائما متعاونين وبشوشين ويحبون مساعدة الغير والسياح.

يتوفر فى مدينة شرم الشيخ العديد من المحلات وأماكن التسوق والمولات التى من الممكن أن تحتاج إليها أثناء فترة تواجدك داخل مدينة شرم الشيخ. كما يتوفر أيضا مجموعة من المستشفيات والصيدليات التي سوف تساعدك  إذا تعرضت للإصابة عند زيارتك لمدينة شرم الشيخ. كما يتوفر أيضا مجموعة من المحلات لشراء شنط السفر لمساعدتك إذا حدث شئ لشنطتك أثناء فترة تنقلك من مكان إلى أخر داخل المدينة. 

أفضل أماكن شراء الأجهزة الإلكترونية في مدينة شرم الشيخ

تتميز مدينة شرم الشيخ بأنها يتوفر بها كل الإمكانيات والمستلزمات التى من الممكن أن تحتاج إليها أثناء إقامتك حيث يوجد في مدينة شرم الشيخ الكثير من المحلات وأماكن الصيانة المتخصصة فى تصليح الاشياء التكنولوجية. لا تقلق إذا حدث أى مشكلة فى أجهزتك الخاصة سواء الموبايل أو اللاب توب أو ساعتك الرقمية، سوف تجد كل ما تحتاجه من تصليح أو شراء أجهزة جديدة مثل الكمبيوتر و اللابتوب او الكاميرات والموبيلات أو الساعات الرقمية الحديثة حيث تتوافر الكثير من الاماكن ومن أشهرها متجر موبايل شوب المتخصص في الأجهزة الإلكترونية. كما يمكنك شراء أجهزة إلكترونية جديدة مثل موبايل جديد ويتوفر أيضا جرابات للموبايل لحمايته من الصدمات 

يوجد فرعين لمتجر موبايل شوب في شرم الشيخ، الفرع الأول في خليج نعمة والفرع الثاني في هضبة أم السيد. بالنسبة لعنوان فرع خليج نعمة، يقع موبايل شوب في شارع السلطان قابوس داخل بلازا مول – الدور الارضى، علي بعد حوالي 10.6 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وحوالي 1 كم من خليج نعمة. أما بالنسبة للفرع الأخر لموبايل شوب يقع في شارع شرم ليزيه . داخل الميركاتو شرم الشيخ مول بهضبة أم السيد، علي بعد حوالي 18.4 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وحوالي 8.9 كم من خليج نعمة. 

كما يعد السويسى فون من أشهر متاجر الإلكترونيات ويقع في السوق القديم، حوالي 19 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وحوالي 8.9 كم من خليج نعمة.

h

أفضل أماكن شراء شنط السفر في مدينة شرم الشيخ

 إذا واجهتك مشكلة فى حقيبتك أثناء السفر في المطار أو عند تنقلك من مكان لآخر داخل شرم الشيخ، لا تقلق فسوف تجد العديد من الأماكن والأسواق والمولات والمتاجر المتخصصة في بيع حقائب السفر بمختلف الأشكال والأحجام وتوجد هذه المتاجر فى كل أحياء مدينة شرم الشيخ ومن أمثلتها مركز دهب ومول سوهو سكوير

يعد مركز دهب مجمع تجاري متكامل في مدينة شرم الشيخ السياحية، ويضم المجمع العديد من المتاجر التي تبيع مختلف البضائع، أهمها بوتيكات التذكارات والهدايا، التي تبيع التحف والتماثيل الفرعونية الصغيرة، كما ان المجمع يحتوي على عدد من المطاعم والمقاهي المحلية التي تقدم مختلف الأطباق المحلية والمشروبات المنعشة. كما توجد متاجر متخصصة في بيع حقائب السفر في حال إحتاج أي زائر أو سائح التسوق وشراء حقيبة سفر جديدة. كما يتواجد بمول دهب هايبر كبير لشراء كل ما تحتاجه من طعام وفاكهة وخضروات 

يقع مول دهب بجوار قسم شرم الشيخ في هضبة أم السيد، علي بعد حوالي 18.9 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وحوالي 9 كم عن خليج نعمة. و تبدأ ساعات العمل في المول من الساعة 6 صباحا حتى 12 صباحا طوال أيام الأسبوع

بينما يقع مول سوهو سكوير في  خليج القروش خلف مطار شرم الشيخ الدولي، علي بعد حوالي 7.8 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وحوالي 12.3 كم عن خليج نعمة. يوجد علي جوانب ممشي سوهو سكوير عشرات المتاجر التجارية والمحلات المتنوعة التي تبيع أفضل المنتجات من الملابس العربية والعطور العربية وسلع الأسواق الحرة وبوتيكات مليئة بالقطع الأثرية وورق البردي الذي يعشق السياح شرائه كتذكار. كما توجد متاجر متخصصة في بيع حقائب السفر في حال احتاج أي زائر أو سائح التسوق وشراء حقيبة سفر جديدة

h

أفضل الصيدليات في مدينة شرم الشيخ

يتوفر في مدينة شرم الشيخ العديد من الصيدليات التى تقدم جزء أساسي من نظام الرعاية الصحية حيث يتوفر فيها الاحتياجات العلاجية والدوائية المختلفة وتوجد بعض الصيدليات التي تتوفر فيها خدمة التوصيل إلي محل الإقامة لتسهيل وصول الدواء إليك في أسرع وقت ويوجد ايضا البيع عن طريق الانترنت ويوجد الكثير من الصيدليات التى لا تقتصر خدماتها على بيع الادوية فقط بل تضم ايضا مستحضرات تجميل ومنتجات العناية بالبشرة والجسم . ويتوفر فى مدينة شرم الشيخ عدد كبير من الصيدليات الصغيرة والكبيرة في كل مناطق المدينة ومن أمثلتها 

  • في خليج نعمة ستجد صيدلية العزبي التي تقع في شارع السلام وصيدلية طوي في شارع سنافير، ويبعد حوالي 4.9 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وحوالي 7.7 كم عن خليج نعمة.
  • في خليج القرش ستجد صيدلية د. احمد مصلحى داخل فندق روتانا شرم، علي بعد حوالي 8 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وحوالي 11 كم عن خليج نعمة.
  • في خليج نبق ستجد صيدلية انتكا، علي بعد حوالي 8.8 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وحوالي 19.7 كم عن خليج نعمة. 
  • في السوق القديم ستجد صيدلية د. يحيى بجوار مسجد الصحابة، علي بعد حوالي 18.7 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وحوالي 8.7 كم عن خليج نعمة.
  • في هضبة أم السيد ستجد صيدلية العراقي في طريق السلام، داخل دلتا شرم ريزورت، علي بعد حوالي 14.5 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وحوالي 4.9 كم عن خليج نعمة.
h

أفضل المستشفيات في مدينة شرم الشيخ

تضم شرم الشيخ عدد ليس بالقليل من المستشفيات المجهزة علي أعلي مستوي وتقدم خدمة طبية ممتازة علي مدار اليوم. كما توفر مستشفيات شرم الشيخ قسم خاص للطوارئ والحالات الحرجة. تضم مستشفيات شرم الشيخ العديد من التخصصات مثل الباطنة والجهاز الهضمي والجراحة والقلب والعظام والرمد والأنف والأذن والحنجرة وغيرها الكثير. تقدم المستشفيات خدمات طبية وجراحية لسكان وزوار منطقة جنوب سيناء بأسعار مناسبة، ويعالجهم أطباء وجراحين من منشآت طبية مصرية معروفة بأحدث التقنيات والمعدات. كما تنقسم المستشفيات إلي مستشفيات حكومية ومستشفيات خاصة لتناسب جميع الفئات 

أمثلة على أفضل المستشفيات  في شرم الشيخ

  • مستشفى سانت ميري في شارع السلام، حي النور،  داخل كنيسة السمائيين، علي بعد حوالي 16.3 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وحوالي 5.5 كم عن خليج نعمة.
  • مستشفى شرم الشيخ الدولى في شارع السلام، حي النور، بجوار دلتا شرم ريزورت، علي بعد حوالي 18.6 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وحوالي 9 كم عن خليج نعمة.
  • مستشفى سيناء كلينك في شارع البنوك، هضبة ام السيد، علي بعد حوالي 17.7 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وحوالي 8.2 كم عن خليج نعمة.
  • مستشفى جنوب سيناء في طريق السلام – رأس كينيدى – القطعة العاشرة، جنوب سيناء، علي بعد حوالي 16.4 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وحوالي 6.8 كم عن خليج نعمة.
h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك