أهم المتاحف في مدينة نيويورك

أهم المتاحف في مدينة نيويورك

أهم المتاحف في مدينة نيويورك

هناك تنوع لا يصدق من المتاحف ذات المستوى العالمي في مدينة نيويورك في جميع أنحاء مانهاتن وبروكلين وكوينز. اكتسبت مدينة نيويورك أكثر من لقب عاصمة العالم، خاصة باعتبارها مركزًا ثقافيًا. هناك متاحف أكثر مما يمكنك أن تتخيله في مدينة نيويورك، وهناك مجموعة واسعة من المؤسسات الثقافية في جميع أنحاء المدينة، والتي تغطي كل شيء بدءًا من الحياة الزراعية الريفية إلى الفن المتطور.

سواء كنت تتطلع إلى التعمق أكثر في تاريخ الأحياء الخمسة أو ترغب في قضاء فترة ما بعد الظهر في زيارة أحد أكبر المتاحف الفنية في العالم، يوجد متحف لكل أنواع المسافرين في مدينة نيويورك. تشتهر مدينة نيويورك بمتاحفها العديدة وتعتبر هذه المتاحف الوجهة المثالية للتعرف على تراث مدينة نيويورك وتاريخها. عش ما عاشته العصور القديمة من خلال التجول في متاحف نيويورك و التقط أجمل الصور التذكارية مع من تحب من العائلة والأصدقاء وتعرف على تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية وكيف أصبحت واحدة من أهم مدن العالم في كافة المجالات وتعرف علي كيفية تطورها.

تتنوع المتاحف في مدينة نيويورك بشكل كبير لكي تناسب جميع الأذواق، فتجد المتاحف الفنية والمتاحف التاريخية والمتاحف الدينية. سواء كنت من محبي الفن أو من هواة التاريخ، فإن متاحف ولاية نيويورك تقدم لك المعلومات والإلهام من خلال معروضات عالمية مليئة بالتحف النادرة والحصرية.  شاهد أجمل التحف والأعمال الفنية في متحف متروبوليتان للفن الحديث وقم بزيارة متحف كورنينج للزجاج لترى المكان الذي صنع فيه الشاب توماس إديسون أول مصابيحه الكهربائية يدويًا، واستكشف جمال الفن الأمريكي الأصلي والفن الشعبي في متحف فينيمور للفنون.

إذا كنت من عشاق الفن، يمكنك زيارة متحف ميتروبوليتان للفنون، ومتحف الفن الحديث، ومتحف جوجنهايم،و متحف فريك كولكشن وغيرهم الكثير لمشاهدة أجمل المعروضات واللوحات الفنية الشهيرة والنادرة. أما إذا كنت من محبي التاريخ، يمكنك التعرف على تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية وكيفية تطورها في المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي، ومتحف مدينة نيويورك، ومتحف ترانزيت نيويورك. بالرغم من عدم انتشار المتاحف الدينية في الولايات المتحدة الأمريكية وخاصة مدينة نيويورك‘ إلا أنه يوجد المتحف اليهودي الذي يحكي تاريخ اليهود وفترة الهولوكوست.

 

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك