أهم المنتجعات الصحية ومراكز سبا في جزر المالديف

أهم المنتجعات الصحية ومراكز سبا في جزر المالديف

أهم المنتجعات الصحية ومراكز سبا في جزر المالديف

بجانب شواطئ المالديف النقية الرملية ومياهها الفيروزية النقية بمناظرها الطبيعية الساحرة ومنتجعاتها الفاخرة ، تشتهر جزر المالديف أيضًا بعلاجات السبا الرائعة المليئة بالاسترخاء والرفاهية. تضم جزر المالديف أشهر وأفضل المنتجعات الصحية الفاخرة ومراكز السبا العالمية التي تعد ملاذًا للتجديد والصفاء.  دائما ما يعشق السياح والزوار والأزواج تجربة القيام بجلسة مساج في أحد المنتجعات الصحية الموجودة بكثرة في جميع أنحاء المالديف ويحب السياح أيضا خوض التجربة بأكملها المليئة بالاسترخاء والنشاط والرفاهية والخدمة الممتازة.

تعد جزر المالديف التي تتكون من الكثير من الجزر المرجانية واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة لقضاء العطل بفضل الموقع والإطلالة الساحرة وما تتميز بها من توفر المنتجعات الصحية ومراكز السبا التي تقدم خدمات صحية متنوعة مما جعلها مقصداً للسياح من مختلف أنحاء العالم.

تنمو السياحة العلاجية في جزر المالديف بشكل متزايد حيث يزورها ملايين الزوار سنوياً للاستفادة من الخدمات الصحية المتوفرة فيها، حيث توجد في جزر المالديف العديد من المراكز والمنتجعات الصحية التي تتبع مناهج شاملة توفر لك الصحة واللياقة البدنية والعيش حياة أفضل، كما يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس وتجديد حيويتك ونشاطك مع أحسن العلاجات المتوفرة رفقة أفضل المدربين والمختصين، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستمتاع بالمياه الدافئة للمحيط الهندي واستكشافه من خلال الغوص والغطس.

تقدم مراكز السبا والمنتجعات الصحية في جزر المالديف خدمات تعزز الصحة والرفاهية، والاسترخاء و الشفاء والحصول على أيام من الراحة، ومن أبرز المنتجعات الصحية في جزر المالديف سبا فيلي وكورومبا المالديف، منتجع فور سيزونز المالديف في لاندا جيرافارو ، بانيان تري سبا فابينفارو، سبا سينفاري في منتجع وسبا سنتارا راس فوشي. يعد سبا فيلي وكورومبا المالديف من أشهر مراكز السبا في المالديف ويبعد حوالي 10.1 كم من مطار ماليه الدولي

سبا فيلي وكورومبا المالديف

استمتع بالمناظر الساحرة في جزر المالديف، واحصل على جلسات علاجية لاستعادة نشاطك وحيويتك في ملاذ صحي متكامل يحتوي على سبا فاخر على يد أفضل الخبراء في الفنون العلاجية في المالديف مثل سبا فيلي وكورومبا المالديف. دلل نفسك وسط الأجواء الاستوائية الساحرة، واقض عطلة لا مثيل لها بين المشاهد الخلابة للمحيط و الشاطئ برماله البيضاء والطبيعة الساحرة واستمتع بأساليب العلاج على الطريقة المالديفية داخل سبا فيلي وكورومبا المالديف.

انعم بالرفاهية والهدوء في أفضل المراكز العلاجية في المالديف، اقض عطلة علاجية بين الهدوء والطبيعة الخلابة في أفضل منتجعات المالديف، حيث ستحصل على أفضل الأساليب العلاجية على يد خبراء متخصصيين، استرخِ تحت أشعة الشمس الرائعة وجرِّب أساليب الأيروفيدك لاستعادة سلامك النفسي، مارس اليوغا في دروس مع خبراء اليوغا في المالديف، إلى جانب الأنشطة الرياضية الممتعة على شواطئ المحيط الرائعة وسط الطبيعة الساحرة داخل سبا فيلي وكورومبا المالديف.

يعد سبا فيلي وكورومبا المالديف من أشهر مراكز السبا في المالديف ويبعد حوالي 10.1 كم من مطار ماليه الدولي و يضم مركز السبا أيضا غرفة للعناية بالوجه وصالون تجميل

h

سبا بانيان تري فابينفار

يقع سبا بانيان تري فابينفار داخل منتجع بانيان تري فابينفارو في جزيرة رائعة بعيداً عن الحياة الحضرية في الجزيرة المرجانية مالي أتول الشمالية حيث تنتظركم عطلة شاطئية فاخرة ويمكنك الذهاب إلي هناك بالقارب السريع في رحلة تستغرق فقط 25 دقيقة من مطار ماليه الدولي.

تتوفر قائمة علاجات التجميل وعلاجات المساج للإسترخاء في سبا بانيان تري فابينفارو ويتم إجراء جلسات اليوغا من قبل خبير يوغا محترف في الموقع أثناء شروق الشمس وغروبها كما يوفر المنتجع ومركز السبا الرياضات المائية.

 يقدم سبا بانيان تري فابينفار في المالديف العديد من العلاجات التي تتكون من الأعشاب الطبيعية والزيوت العطرية التي تساعد على الاسترخاء والتخلص من آلام المفاصل. يمكنك استخدام غرف الساونا والجاكوزي والبخار لتدليك وفرك الجسم وعمل الماسكات اللازمة للوجه والجسم. كما يمكن للسيدات عمل البادكير والمانكير وتقشير الجسم علي يد أمهر المتخصصين في غرف العناية بالوجه وصالون الجميل. كما يوجد داخل المنتجع الصحي حمام سباحة يمكنك السباحة فيه والتخلص من الطاقة السلبية بداخلك

h

منتجع فور سيزونز المالديف في لاندا جيرافارو

يعد منتجع فور سيزونز المالديف في لاندا جيرافارو من أفضل المنتجعات الصحية والعيادات الطبية ومراكز السبا  في جزر المالديف والعالم أجمع، التي تعمل على فقدان الوزن وإزالة السموم وحل المشكلات الصحية والحصول على اللياقة البدنية وتنقية الرأس وإراحته، ويجمع منتجع فور سيزونز الصحي بين التطبيقات الطبية الغربية والعلوم الآسيوية القديمة في طريقة علاجية، ويتلقى جميع الزائرين استشارات مجانية فيما يتعلق بتحديد نوع الوجبات التي يمكن لكل جسم تناولها، كما تتوفر برامج مخصصة للصحة بشكل عام، ومن العلاجات المقدمة في منتجع فور سيزونز الأيورفيدا، تنظيف البانشاكارما (تساعد على تنظيف الجسم من السموم)، و اليوغا والتأمل والتدليك، وماسكات تجميلية للوجه والبشرة في صالون التجميل.

يبعد منتجع فور سيزونز المالديف في لاندا جيرافارو حوالي 30 دقيقة عن مطار ماليه الدولي

كما يقدم منتجع وسبا فور سيزونز علاجات وماسكات عديدة تعمل علي إزالة السموم والمواد الضارة من الكبد وتجديد جهاز المناعة، كما يمكن للزائرين ممارسة عددٍ من الأنشطة والرياضيات منها اليوغا والتأمل. وتنفس البراناياما (التنفس التبادلي). علاجات الأيورفيدا (علم يعتمد على الشفاء عن طريق إعادة الاتزان بين الجسم والعقل

h

سبا سينفاري في منتجع وسبا سنتارا راس فوشي

يتيح منتجع السبا الفاخر لضيوفه استكشاف الأجواء البحرية والطبيعة الخلاّبة لساوث أري أتول. وتنقل الطائرة الضيوف من ماليه لتمنحهم فرصة الاستمتاع بالمشاهد الآسرة والحياة المائية السليمة في الملاذ الاستوائي الذي حصل على تصنيف ثاني أفضل محمية مرجانية في جزر المالديف لعام 2023.

يتيح سبا سينفاري في المالديف الحائز جوائز إمكانية الاسترخاء وسط أجواء هادئة وفريدة. يذهب الزائر إلى سبا سينفاري في منتجع وسبا سنتارا راس فوشي للحصول على جلسة مساج لا تُنتسى، أو القيام بماسك  في البشرة وتجديد خلاياها في أجواء رائعة تبعث على الاسترخاء. كما يمكن للزائر الاستمتاع بجلسة مليئة بالاستشفاء والاسترخاء عند ممارسة اليوغا والقيام بماسك الزيوت العطرية الطبيعية علي يد أمهر المتخصصين في مجال العناية بالبشرة.

يمكنك استخدام غرف الساونا والجاكوزي والبخار لتدليك وفرك الجسم وعمل الماسكات اللازمة للوجه والجسم. يمكنك ايضا تدليل نفسك باستخدام أفضل خدمات العناية بالجسم والوجه والشعر باستخدام أجود وأفضل أنواع الزيوت والعطور للجسم ذات الماركات العالمية المعروفة والتى تجعل زائريها يتمتعون بأفضل الخدمات والتدليل وسط الطبيعة الساحرة. كما يوجد داخل المنتجع الصحي حمام سباحة يمكنك السباحة فيه والتخلص من الطاقة السلبية بداخلك.

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك