أهم المنتجعات الصحية ومراكز سبا في مدينة كوالالمبور

أهم المنتجعات الصحية ومراكز سبا في مدينة كوالالمبور

أهم المنتجعات الصحية ومراكز سبا في مدينة كوالالمبور

توفر أفضل المنتجعات الصحية في كوالالمبور ملاذات مثالية عندما تحتاج إلى التخلص من توتر العقل والجسم بعد يوم حافل ملئ بالتجول وسط المعالم السياحية المختلفة. توفر مراكز الصحة والعافية في كوالالمبور مجموعة واسعة من علاجات الوجه الشاملة والتدليك التقليدي وعلاجات الجسم من مناطق عديدة عبر جنوب شرق آسيا، مع خدمة 5 نجوم وخبراء صحة محترفين يتمتعون بسنوات من الخبرة.

على الرغم من أنه يمكنك الاستمتاع بسهولة بجلسة تدليك فاخرة دون الخروج من فندقك، إلا أن المراكز الصحية المستقلة مثيرة للإعجاب بنفس القدر حيث يأتي معظمها مع مجموعة من الميزات الفريدة مثل دروس اللياقة البدنية وتصفيف الشعر والعلاج الغذائي وغرف الألعاب. بدءًا من المنتجعات الصحية الحائزة على جوائز ضمن فنادق 5 نجوم للمسافرين الأثرياء إلى المراكز الصحية الشاملة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بيوم كامل من الاسترخاء في بيئة فريدة من نوعها.

تقدم مراكز السبا في مدينة كوالالمبور كل شيء بدءًا من جلسات العلاج العطري وحتى علاجات الوجه، وهناك العديد من المنتجعات الصحية في كوالالمبور للاسترخاء والتخلص من التوتر بعد يوم طويل. إذا كنت تخطط لقضاء موعد في منتجع صحي مع صديقاتك أو تتوق لقضاء وقت “خاص” أنت في أمس الحاجة إليه، ستجد أفضل مراكز السبا التي تقدم خدمات التقشير والتدليك والبخار.

تنمو السياحة العلاجية في مدينة كوالالمبور بشكل متزايد حيث يزورها ملايين الزوار سنوياً للاستفادة من الخدمات الصحية المتوفرة فيها، حيث تقدم مراكز السبا والمنتجعات الصحية في مدينة كوالالمبور خدمات تعزز الصحة والرفاهية، والاسترخاء والشفاء والحصول على أيام من الراحة، ومن أبرز المنتجعات الصحية في مدينة كوالالمبور سبا أوزموسيس ويلنس، وأوربان ريتريت سبا مونت كيارا، وأوربان ريتريت سبا كيه إل إيست مول.

يعد سبا أوزموسيس ويلنس من أشهر مراكز السبا في مدينة كوالالمبور ويبعد حوالي 57.9 كم من مطار كوالالمبور الدولي

سبا أوزموسيس ويلنس

يعد سبا أوزموسيس ويلنس أحد أفضل المنتجعات الصحية في كوالالمبور، وهو المكان المثالي للتخلص من همومك. مع وجود فرعين واحد في أسكوت كيه إل سي سي Ascott KLCC وآخر في بانجسار Bangsar. تضم قائمة السبا الخاصة بمركز السبا العديد من الخدمات، مثل علاجات الوجه وتدليك الجسم وعلاجات الجسم. بالإضافة إلى ذلك، يقدمون أيضًا علاجات سبا للأطفال، وحتى باقة استحمام العروس للاحتفال بيومك الخاص.

يبعد سبا أوزموسيس ويلنس حوالي 57.9 كم من مطار كوالالمبور الدولي وحوالي 3.3 كم عن وسط مدينة كوالالمبور.

تتراوح الخدمات في السبا بين طرق التدليك التايلاندية التقليدية والبالية والماليزية والحجر الساخن وعلاجات المساج بالعلاج العطري إلى علاجات الوجه على الطراز الأوروبي ودعك الجسم. كما يقدم سبا أوزموسيس ويلنس العديد من العلاجات التي تتكون من الأعشاب الطبيعية والزيوت العطرية التي تساعد على الاسترخاء والتخلص من آلام المفاصل. يمكنك استخدام غرف الساونا والجاكوزي والبخار للتدليك وفرك الجسم وعمل الماسكات اللازمة للوجه والجسم.ش

h

أوربان ريتريت سبا مونت كيارا

وسط صخب الحياة، نبحث عن تجارب مجددة للحيوية حيث يمكنك الانغماس في الشفاء والاسترخاء. يعد التدليك والمساج علاج تأملي لحواسك سيساعدك على الهروب من ضغوطات الحياة.

يبحث سكان المدن باستمرار إلى العثور على ملاذ وسط صخب الحياة في المدينة، للهروب مؤقتًا من التزامات الحياة وتدليل أنفسهم على أكمل وجه.

يعد منتجع أوربان ريتريت سبا مونت كيارا منتجع صحي حائز على جوائز يقع في كوالالمبور وبيتالينج جايا، على بعد حوالي 65.4 كم من مطار كوالالمبور الدولي وحوالي 8.4 كم عن وسط مدينة كوالالمبور.

تتنوع العلاجات المتوفرة في منتجع أوربان ريتريت سبا مونت كيارا بين مساجات الجسم الماليزية التقليدية والعلاج العطري. كما ينصح باستخدام بخار الساونا و ينصح بشدة تجربة طقوس القدم المهدئة التي تستخدم بتلات الورود المطحونة و ملح البحر الطبيعي للتقشير العميق، يليها تدليك الجسم بالكامل بالزيوت العطرية الآسيوية. كما يمكن للسيدات عمل البادكير والمانكير وتقشير الجسم علي يد أمهر المتخصصين في غرف العناية بالوجه وصالون الجميل.

يعمل منتجع أوربان ريتريت سبا مونت كيارا يوميا من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساءا.

h

أوربان ريتريت سبا كيه إل إيست مول

يعد منتجع أوربان ريتريت سبا كيه إل إيست مول من أفضل المنتجعات الصحية ومراكز السبا في مدينة كوالالمبور، التي تعمل على إزالة السموم وحل المشكلات الصحية والحصول على اللياقة البدنية وتنقية الرأس وإراحته، ويجمع منتجع أوربان ريتريت سبا كيه إل إيست مول الصحي بين التطبيقات الطبية الغربية والعلوم الآسيوية القديمة في طريقة علاجية.

 يقدم مركز السبا برامج مخصصة للصحة بشكل عام، ومن العلاجات المقدمة في أوربان ريتريت سبا كيه إل إيست مول، تدليك للجسم يساعده على التخلص من السموم)، واليوغا والتأمل، وماسكات تجميلية للوجه والبشرة في صالون التجميل.

يقع منتجع أوربان ريتريت سبا كيه إل إيست مول على بعد حوالي 70.3 كم من مطار كوالالمبور الدولي وحوالي 14.7 كم عن وسط مدينة كوالالمبور.

كما يقدم منتجع أوربان ريتريت سبا كيه إل إيست مول علاجات وماسكات عديدة تعمل على إزالة السموم والمواد الضارة من الكبد وتجديد جهاز المناعة، كما يمكن للزائرين ممارسة عددٍ من الأنشطة والرياضيات منها اليوغا والتأمل. كم ننصح بشدة تجربة تدليك القدم الذي يتضمن تدليك لتخفيف الضغط والتوتر عن الأرجل، يليه تدليك وعمل مساج الوجه لإضفاء وهج الشباب في بشرتك.

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك