أهم المولات و مراكز التسوق في مدينة نيويورك

أهم المولات و مراكز التسوق في مدينة نيويورك

أهم المولات و مراكز التسوق في مدينة نيويورك

تعتبر مدينة نيويورك واحدة من أكثر المدن حيوية وإثارة في العالم. ويوجد عدد قليل جدًا من المدن في العالم التي يمكن أن يضاهي مستوى الوفرة والسحر والأحياء المزدهرة التي توفرها نيويورك. كما تعد مدينة نيويورك أفضل وجهة للتسوق في الولايات المتحدة. تجذب العديد من متاجر المصممين ومنافذ البيع بالتجزئة للأزياء الراقية والمتاجر متعددة الأقسام ذات الشهرة العالمية ملايين المتسوقين ومحبي الموضة من كل مكان في العالم كل عام. تحتوي نيويورك على كل شئ من أرقى الملابس العالمية إلى الأدوات المنزلية الفاخرة، والأجهزة الالكترونية، والمطاعم، ومحلات البقالة وأكثر من ذلك بكثير.

على الرغم من وجود عدد كبير من تجار التجزئة للاختيار من بينها، إلا أن مراكز التسوق تضم العشرات من العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة والمصممين المتميزين في مكان واحد. لذلك، في جولة تسوق واحدة، يمكنك الوصول إلى العديد من المتاجر في وقت واحد.

سواء كنت تبحث عن العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة أو تجربة تسوق وترفيه طوال اليوم، أو تبحث عن مطعم راقي لتناول الطعام فإن مراكز التسوق والمولات ومنافذ البيع في نيويورك تلبي احتياجاتك. سواء كنت ترغب في شراء خزانة ملابس جديدة أو العثور على صفقات رائعة على الهدايا والمفروشات المنزلية، فإن مراكز التسوق ومنافذ البيع الراقية في ولاية نيويورك لديها ما تبحث عنه تمامًا.

تجعل المتاجر الأنيقة من مدينة نيويورك إحدى وجهات التسوق الرائدة في العالم، لكن المتسوقين الأذكياء يعلمون أنه لا يزال هناك المزيد لاكتشافه خارج الجادة الخامسة وسوهو. من سوق تشيلسي إلي مركز تسوق مانهاتن، تنتظرك اكتشافات رائعة.

يعد سوق تشيلسي و سوق الحي الصيني، ومركز تسوق مانهاتن، ومركز التجارة العالمي، ومول فولتون، ومركز تسوق بروكفيلد، ومتجر ديزني، ومايسيز من أشهر مراكز التسوق في مدينة نيويورك.

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك