أهم معلومات تأمين السفر لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية

أهم معلومات تأمين السفر لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية

أهم معلومات تأمين السفر لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية

يعد تأمين السفر طريقة رائعة لحماية استثمارك المالي لرحلتك. يمكن أن توفر مزايا السفر تغطية لتكاليف الرحلة المدفوعة مسبقًا وغير القابلة للاسترداد، كما تقدم بعض الخطط أيضًا مزايا طبية محدودة.

تطلب العديد من السفارات تأمين السفر خصوصاً للحصول على فيزا شنغن لدول أوروبا و الولايات المتحدة الأمريكية. يعتبر تأمين السفر من أهم ضروريات السفر و يهدف لحمايتك عن طريق تغطية مجموعة من المخاطر والحوادث الطارئة التي من الممكن أن تقابلك خلال رحلتك خارج البلاد .

يساعدك التأمين على السفر في تخطي العديد من العقبات التي من الممكن أن تحدث لك أثناء السفر مثل إلغاء الرحلة – أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لشراء تأمين السفر هو حماية استثمارك المالي في حالة اضطرارك إلى إلغاء رحلتك. يمكن أن يساعدك الحصول على تأمين السفر مع ميزة إلغاء الرحلة على تجنب خسارة الأموال التي استثمرتها في رحلة لم يعد بإمكانك القيام بها.

تأمين السفر للرحلات الجوية – سواء فقدت شركة الطيران أمتعتك، أو تأخرت رحلتك أو ألغيت، أو مجموعة من المشكلات الأخرى غير المتوقعة، فإن الحصول على تأمين السفر يمكن أن يوفر الحماية المالية عندما يحدث خطأ ما و يجعل رحلتك إلى الولايات المتحدة الأمريكية أكثر تكلفة.

يتم استخراج تأمين السفر من مقر الجوازات ثم التوجه إلى شباك أمان برفقة جواز السفر، ثم قم بسداد رسوم قسط التأمين والحصول على الملصق الإلكتروني ثم قم بطباعة الوثيقة من خلال بوابة العملاء بموقع المجمعة الموضح أدناه:

https://epti-egy.org/Traveltargetweb/Pages/Policy_Qry2/Default.aspx

تبلغ تكلفة تأمين السفر الدولي من سن 17 الى 60 حوالي 46 دولار عند السفر إلي الولايات المتحدة لمدة 15 يوم، وحوالي 55 دولار عند السفر إلي الولايات المتحدة لمدة 30 يوم.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

.

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك