أهم معلومات تأمين السفر لزيارة جورجيا

أهم معلومات تأمين السفر لزيارة جورجيا

أهم معلومات تأمين السفر لزيارة جورجيا

 تعتبر وثيقة التأمين الطبي من الوثائق الأساسية عند السفر إلى أي دولة أجنبية لأغراض السياحة، والتي تغطي الحالات المرضية أو الصحية التي يمكن أن يتعرض لها المسافر خلال رحلته. ويتطلب السفر إلى جورجيا استخراج وثيقة التأمين الطبي، وهي من الشروط الأساسية والإلزامية المتعلقة برحلات السفر إلى جورجيا، سواءا كنت زائرا من بلد لابد من الحصول فيها على تأشيرة للسفر إلى جورجيا أو إذا كنت سائحا من بلد لا تحتاج الحصول منها على تأشيرة للدخول الى جورجيا. كما يجب أن تغطي وثيقة التأمين الطبي لجورجيا الحالات الصحية التي قد يتعرض لها المسافر هناك وخاصة فيروس كورونا (Covid-19). 

تشمل وثيقة التأمين الطبي لدولة جورجيا جميع الفئات العمرية (البالغين – كبار السن). ويتم إصدار وثيقة التأمين الطبي لدولة جورجيا باللغة الإنجليزية. تغطي وثيقة التأمين الطبي لدولة جورجيا كافة الأمور الطبية والصحية التي قد يتعرض لها المسافر في رحلته، وأهمها: كافة النفقات الطبية العامة خلال الرحلة، حالات الإخلاء الجوي، جميع الحالات الطبية الطارئة التي قد يتعرض لها المسافر في رحلته، حالات الحجر الصحي الإلزامي، ونقل الجثمان في حال تعرض المسافر للوفاة أثناء السفر.

بالنسبة للأطفال الذين يبلغون من العمر أقل من 16 عاماً يجب أن يتم استخراج وثيقة التأمين الطبي لدولة جورجيا لهم من خلال أحد شركات التأمين حتى يتم توثيقها عبر نظام أبشر بعد إتمام عملية الشراء سيتم إرسال وثيقة التأمين الطبي لدولة جورجيا.

تقدم خدمة التأمين الطبي للقادمين سياحة فقط الى جورجيا، ويجب إرفاق الصفحة الاولى في جواز السفر التي تحتوي على بيانات المسافر. يبدأ سريان بوليصة التأمين من التاريخ المحدد لدخولك احدى مطارات جورجيا وينتهي بالتاريخ المحدد لمغادرتك جورجيا بحد أقصى 15 يوم. سوف تصلك بوليصة التأمين خلال ساعات عبر الواتساب عليك طباعتها وتقديمها لموظف الجوازات في مطار الوصول في جورجيا. عند إتمام عملية الشراء والدفع فإن المبالغ المدفوعة غير قابلة للاسترجاع.

لضمان الدقة وللإطلاع على أحدث المعلومات ينصح بمراجعة المواقع الرسمية، حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق إنذار .

 

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك