اهم المعلومات عن المطارات الدولية في مدينة فوكيت

اهم المعلومات عن المطارات الدولية في مدينة فوكيت

اهم المعلومات عن المطارات الدولية في مدينة فوكيت

مطار فوكيت الدولي واحداً من أهم مطارات تايلاند والأكثر ازدحاما حيث يقبل عليه ملايين من السائحين والمسافرين كل عام من كافة أنحاء العالم حيث يكون في المرتبة الثانية في قائمة المطارات . لاستمتاع بمجموعة واسعة من الخدمات السياحية والجمال الطبيعي واستكشاف المعالم السياحية الرائعة والشواطئ العالمية .

تتميز جزيرة فوكيت والمحافظات المجاورة بتوفير مجموعة من المنتجعات و الفنادق الشهيرة ، حيث يرحب مطار فوكيت الدولي بعدد كبير من المسافرين من جميع أنحاء العالم ويلعب دورا مهما في الترويج للسفر والسياحة ليس فقط في المناطق الجنوبية ، ولكن في جميع أنحاء الجزيرة .

مطار فوكيت الدولي هو مطار دولي يقع في جزيرة فوكيت في الجهة الشمالية من فوكيت حيث يبعُد عن وسط مدينة فوكيت حوالي 35 كيلو متر . يلعب مطار بوكيت الدولي دورًا مهمًا في صناعة السياحة في تايلاند ، حيث تعد جزيرة فوكيت الشهيرة وجهة شهيرة لقضاء العطلات.

يتميز مطار فوكيت الدولي بالبُنية التحتية الحديثة و المُتميزة حيث يتكون المطار من ثلاثة طوابق والذي يقوم بخدمة الرحلات الداخلية والخارجية في فوكيت.

الطابق الأول يحتوي على صالة الوافدين والطابق الثاني يحتوي على منصة الخروج  ، عند وصولك إلى المطار ، تحتاج إلى اتباع العلامات الإرشادية للوصول إلى قاعة استلام الأمتعة والذهاب إلى قسم مراقبة الجوازات للحصول على ختم جواز السفر.

ثم عليك أن تذهب إلى الطابق الثانى ، الذي يمر الماسح الضوئي للتفتيش ، وإذا كنت ترغب في التسوق في مطار فوكيت الدولي ، عليك أن تذهب إلى السوق الحُرة ، حيث ستجد العديد من المنتجات بأسعار معقولة ورخيصة لانه تكون معفاة من الرسوم الجمركية . مطار فوكيت هو واحد من أفضل المطارات في تايلاند.

عند الخروج من مطار فوكيت هناك العديد من الشركات حيث يمكنك استئجار حافلة صغيرة أو ليموزين. التى يتم تحديد الأسعار في الشركات التي تقدم خيارات الليموزين الخاصة والحافلات الصغيرة الخاصة والحافلات الصغيرة الجماعية. يمكنك أيضا الوصول إلى وسط المدينة باستخدام سيارة أجرة تقع خارج بوابة المطار .

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك