مايسيز

مايسيز

مايسيز

عند زيارة مدينة نيويورك، لاتفوت تجربة التسوق في متجر مايسيز الشهير، حيث شيء في هذا المكان مميز – بداية من ديكوره و متاجره إلى الموضة والأضواء المبهرة في تايمز سكوير.

تأسست شركة مايسيز عام 1858، وهي المتجر الأمريكي العظيم متعدد الأقسام والطوابق، وهي علامة تجارية مميزة للبيع بالتجزئة تضم أكثر من 740 متجرًا تعمل من الساحل إلى الساحل وعلى الإنترنت. تقدم  مايسيز مجموعة مختارة من الدرجة الأولى من أفضل ماركات الأزياء بما في ذلك العديد من الماركات العالمية. بالإضافة إلى الأحذية والملابس، لدى مايسيز مجموعة واسعة من الأدوات المنزلية والهدايا والأثاث في متاجر مختارة.

تبدو ساحة مايسيز هيرالد سكوير مختلفة حقًا عن أي رحلة تسوق قمت بها على الإطلاق؛ هناك ببساطة العديد من الملابس، مع مجموعة لا حصر لها من الألوان والأنماط.

كما تضم ساحة مايسيز هيرالد سكوير مطاعم عديدة. أحد المطاعم المفضلة ستيلا ٢٤ حيث يمكنك الاستمتاع بالبيتزا الإيطالية الأصيلة والجيلاتو. لابد أيضا من تجربة ركوب السلالم الخشبية الأصلية.

استمتع بمتعة التسوق مع مجموعة مبهرة من الملابس النسائية، من المؤكد أنك ستحصلين على قطع أنيقة لمظهر غير رسمي مريح وأزياء رسمية أنيقة وكل شيء بينهما. لم يكن التسوق لشراء الملابس أسهل من أي وقت مضى — بدءًا من الملابس الكلاسيكية الخالدة وحتى أحدث الصيحات،  ومع مجموعة واسعة من المقاسات، بما في ذلك المقاس الصغير والمقاس الكبير، فمن المؤكد أنك ستحصل على المقاس المثالي. لا تنسى الاطلاع على مجموعة الصغار لتبقى على اطلاع على نبض الموضة المعاصرة.

يعمل متجر مايسيز يوميا من الساعة 10 صباحا.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك