أهم المنتجعات الصحية ومراكز سبا في مدينة أبوظبي

أهم المنتجعات الصحية ومراكز سبا في مدينة أبوظبي

أهم المنتجعات الصحية ومراكز سبا في مدينة أبوظبي

تتميز إمارة أبوظبي بأنها تقدم وتسعى دائما لتقديم افضل واجود الخدمات المختلفة المقدمة بأكثر تطور وعلى المستوى العالمي حيث تحرص مدينة أبوظبي على توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات المختلفة التى تتناسب مع كافة الأذواق والاحتياجات والامكانيات المختلفة التى يحتاج اليها الزائرين والمقبلين على المراكز الصحية والسبا ، لذا تحتضن إمارة أبوظبي على العديد من المرافق الترفيهية والمنتجعات الصحية، لقضاء يوم ممتع بعيداً عن التفكير في مسؤوليات وهموم العمل وضغوط الحياة لقضاء وقت في الاسترخاء والاستجمام والتمتع براحة وصفاء ذهني بعد عمل طويل وشاق في أفضل مراكز سبا و المنتجعات الصحية الفاخرة الموجودة في إمارة أبوظبي .

تقدم المنتجعات الصحي و مراكز سبا الشاملة على توفير مجموعة من الخدمات العلاجية شاملة و علاجات سبا التى تكون عن طريق العلاج المائي، وحمامات السباحة الداخلية الدافئة الباردة ، و حمامات التنشيط، و ساونا ، و الساونا الفنلندية ، و الأشعة تحت الحمراء البعيدة ، و الحمام التركي و غرفة التنظيف، و حمام البخار حيث يستمتع الزائرين بالحصول على افضل الماسكات وكريمات الترطيب المختلفة والمتميزة التي تغمرك بأفضل الأساليب الصحية والممارسات واللمسات العربية الاصيلة التى تجعلك تشعر بأجواء مليئة بالاسترخاء والراحة والنعومة .

يقدم المنتجعات الصحية والسبا أفضل الخدمات العلاجية والتجميلية على الاطلاق لضمان تحقيق مستوى رفيع من الراحة والاستجمام والتى تعمل على توفير أجواء مليئة بالصفاء والهدوء والرفاهية في آنٍ واحد. حيث تتضمن مجموعة من العلاجات التي تعبر عن الممارسات الصحيّة التقليديّة العربيّة كالحمّام والفرك المنقّي للجسم بالقهوة العربيّة بالإضافة إلى ماسكات الورد والعسل للجسم. حيث تساعد جلسة المساج في هدوء الروح وتهدئة الأعصاب في بيئة مثالية فاخرة تتميز باجواء مليئة بالسكينة والهدوء وتوفر تجربة فريدة ومتميزة ضمن أجواء ملهمة ومنعشة للاستغراق في الراحة .

يسمح في المنتجعات الصحية و مراكز سبا في أبوظبي تخصيص وقت للاستمتاع بالمرافق الرائعة قبل أو بعد العلاجات حيث يمكنك استخدام وغرفة البخار والساونا والجاكوزي والاستمتاع بأجواء رائعة ومريحة والتمتع بأفضل الوسائل والأجهزة الحديثة المصممة لعمل استرخاء للعضلات وجلسات التدليك المختلفة .

مركز تشي ذا سبا في شانغريلا

مركز تشي ذا سبا في شانغريلا هو يقدم مجموعة من الخدمات المتنوعة حيث يتوافر خدمات التدليك والعلاجات على طرق العلاج الطبيعية الحقيقية الموجودة في الممارسات التقليدية، التي تتقاسمها العديد من الثقافات الآسيوية. مركز تشي ذا سبا في شانغريلا يقدم عدة جلسات وخدمات ، تشمل جلسة تدليك الجسم ، وإمكانية الاستفادة من مسبح العلاج بالمياه وحمامات الساونا وغرف البخار العطرية و جلسة مساج و استخدام جميع مرافق السبا . 

يقع مركز تشي ذا سبا في شانغريلا في خور المقطع، مجمع قرية البري حيث يكون موقع متميز واستراتيجي في إمارة أبوظبي حيث يبعد مركز تشي ذا سبا في شانغريلا حوالي 23 كيلو متر عن مطار أبوظبي الدولي كما يبعد عن وسط مدينة أبوظبي بحوالى 18 كيلو متر مما يجعل مركز تشي ذا سبا في شانغريلا من الأماكن المنتجعات الصحية المتميزة الموجودة في إمارة أبوظبي حيث تكون بالقرب من العديد من الأماكن السياحية والأماكن الدينية والمعالم الطبيعية وأماكن التسوق المختلفة الموجودة داخل مدينة أبوظبي التي يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة أبو ظبي والاستمتاع بها والتعرف على أكثر الأماكن السياحية المميزة فيها . كما يتميز موقع مركز تشي ذا سبا في شانغريلا بالقرب من العديد من المطاعم المختلفة الموجودة في مدينة أبو ظبي .

يعمل مركز تشي ذا سبا في شانغريلا يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل .

h

سبا قصر الإمارات

قصر الإمارات سبا أبو ظبي يأخذ الى عالم اخر ملئ بالاسترخاء و باقة فاخرة نقية تهدف الى الشعور بالتوازن و الهدوء والطمأنينة. والتمتع بطابع مغربي تقليدي حيث يتوفر به الكثير من الخدمات المختلفة و المتميزة مثل جاكوزي ، غرفة بخار ، رخام ساخن و كهف جليدي . كما يتوافر مجموعة من الباقات المختلفة التى تشمل على تدليك الأيدي ، التدليك السويدية ،  تدليك الوجه و  تدليك القدمين . كما يقدم السبا مجموعة من الخدمات العلاجية التي ستأخذك إلى أجواء آخر من الراحة والاسترخاء وصفاء الذهن ضمن أجواء عربية أصيلة وممتعة .

 يقع قصر الإمارات سبا أبوظبي في قصر كورنيش الإمارات حيث يكون فى موقع متميز واستراتيجي في إمارة أبوظبي حيث يبعد قصر الإمارات سبا أبو ظبي حوالي 37 كيلو متر عن مطار أبوظبي الدولي كما يبعد عن وسط مدينة أبوظبي بحوالى 39 كيلو متر مما يجعل قصر الإمارات سبا أبو ظبي من الأماكن المنتجعات الصحية المتميزة الموجودة في إمارة أبوظبي حيث تكون بالقرب من العديد من الأماكن السياحية والأماكن الدينية والمعالم الطبيعية وأماكن التسوق المختلفة الموجودة داخل مدينة أبوظبي التي يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة أبو ظبي والاستمتاع بها والتعرف على أكثر الأماكن السياحية المميزة فيها . كما يتميز موقع قصر الإمارات سبا أبو ظبي بالقرب من العديد من المطاعم المختلفة الموجودة في مدينة أبو ظبي .

يعمل قصر الإمارات سبا ابوظبي يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساءا.

h

نادي هيفينلي الصحي فى منتجع غولف ونادي صحي ويستن أبوظبي

نادي هيفينلي الصحي في منتجع غولف ونادي صحي ويستن أبوظبي الذي يمنح زواره فرصة رائعة للتمتع بالاسترخاء واستعادة الشباب والحيوية من جديد والعمل على الاهتمام بالصحة والارتقاء بها مما يتيح للزائرين فرصة كبيرة للتمتع بأجواء فريدة من نوعها والعمل على الانتعاش البدني والاستشفاء الذهني وصفاح الروح والنفس والتمتع بأعلى مستويات النشاط والانتعاش من خلال استخدام مجموعة من الأجهزة المتطورة المنتشرة في نادي هيفينلي الصحي.

يقع نادي هيفينلي الصحي في منتجع غولف ونادي صحي ويستن أبوظبي في موقع متميز واستراتيجي في إمارة أبوظبي حيث يبعد منتجع غولف ونادي صحي ويستن أبوظبي حوالي 17 كيلو متر عن مطار أبو ظبي الدولي كما يبعد عن وسط مدينة أبوظبي بحوالى 12 كيلو متر مما يجعل نادي هيفينلي الصحي في منتجع غولف ونادي صحي ويستن أبوظبي من الأماكن المنتجعات الصحية المتميزة الموجودة في إمارة أبوظبي حيث تكون بالقرب من العديد من الأماكن السياحية والأماكن الدينية والمعالم الطبيعية وأماكن التسوق المختلفة الموجودة داخل مدينة أبوظبي التي يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة أبو ظبي والاستمتاع بها والتعرف على أكثر الأماكن السياحية المميزة فيها . كما يتميز موقع نادي هيفينلي الصحي في منتجع غولف ونادي صحي ويستن أبوظبي بالقرب من العديد من المطاعم المختلفة الموجودة في مدينة أبو ظبي .

يوفر نادي هيفينلي الصحي مجموعة من المنتجات والمواد الطبيعية و النقية و مجموعة من الأقمشة العصرية الملساء لإيجاد أجواء طبيعية للتمتع بأجواء وطبيعة بيئة شديدة الصفاء والسمو . حيث يتوفر فيه مجموعة من العلاجات الصحية وجلسات التدليك، علاج الوجه ، غرفة بخار ، فرك الجسم التي تتيح لك الفرصة لتنعم بالراحة التامة.  

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك