0 (0 Reviews)
From: 10 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

متحف بيت نصيف أحد أكبر وأقدم البيوت التى تم بناءها عام 1881 وهو يرجع إلى الشيخ الأفندي ناصيف حاكم جدة في هذه الفترة وهو يكون من أكثر المتاحف الأثرية المهمة في مدينة جدة وهو من أكثر الأماكن جذبا للزوار والسائحين حيث انه يعرض الكثير من القطع الاثرية القديمة التى ترجع لتاريخ الأجداد مثل مصنوعات فخارية ، أدوات مطبخ تاريخية وصور فوتوغرافية تراجع الى حقبة ماضية. يتميز متحف بيت نصيف بتصميمه المعماري الجذاب الذي يضم منحوتات معقدة وواجه أنيقة. يوجد داخل بيت نصيف برج خشبي حتى يوفر فرصة لزائريه أن تقف على ارتفاع كبير مما يتيح لهم رؤية ممتعة للمدينة بأكملها. يحتوى متحف بيت نصيف على ما يقارب 106 غرف، والتي تتميز جميع الغرف بأنها ذات زخارف معقدة و فى نفس الوقت تكون أكثر تميزا ، كما انها تمت مجموعة من التحديثات على المتحف والعديد من الإصلاحات المختلفة وعلى الرغم من هذه التعديلات إلا أنها مازالت تحافظ على العمارة التاريخية وأصالته، كما انه يقوم المعرض بتقديم مجموعة من الصور الفوتوغرافية القديمة .

يقع متحف بيت نصيف فى موقع متميز فى قلب مدينة جدة ومن أكثر الأماكن حيوية حيث انه يبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي بحوالى 24 كيلومتر كما يبعد عن وسط مدينة جدة بحوالى 10 كيلو متر مما يجعل من المتحف مكان مميز يسمح بزيارته وسط مجموعة من الأنشطة والزيارات المختلفة داخل مدينة جدة وموقعه المتميز يجعل من سهل الوصول إليه من قبل الكثير من السائحين والزائرين لمشاهدتها والتعرف على افضل المعروضات المختلفة المقدمة به .

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 10 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

معلومات الاتصال

رقم الجوال

+966126472280

استكشف الخيارات الأخرى