0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

يعتبر المسجد النبوي الشريف مسجد رسول الله محمد صلي الله عليه وسلم من أكبر وأقدس وأجمل مساجد العالم وله مكانة خاصة عند المسلمين، فهو ثاني أقدس دور عبادة للمسلمين بعد الكعبة المشرفة والحرم المكي، وأحد المساجد الثلاث التي يشد إليها الرحال في الدين الإسلامي. فعلي الرغم من كثرة المعالم السياحية الدينية في المدينة المنورة، إلا أن المسجد النبوي يبقي له مكانة مميزة في قلوب المسلمين، فلن تجد مسلم علي وجه الأرض زار المدينة المنورة إلا وذهب للصلاة في المسجد النبوي الشريف. 

يقع المسجد النبوي الشريف في قلب المدينة المنورة غرب المملكة العربية السعودية، علي بعد حوالي 21.7 كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

يحتوي المسجد النبوي علي حجرة النبي محمد وقبره وقبر أصحابه أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب، وضم المسجد أيضا منبر الرسول والروضة الشريفة التي وصفها الرسول بأنها روضة من رياض الجنة وتقع بين الحجرة الشريفة والمنبر. يوجد داخل المسجد النبوي ايضا القبة الخضراء ومكتبة الحرم النبوي التي تضم أعظم الكتب الإسلامية الدينية

لضمان الدقة وللإطلاع على أحدث المعلومات عن المواعيد و أسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية، حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق إنذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى