0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, الماليزية

معلومات عن هذا النشاط

بني هذا النصب لذكرى الجنود البواسل الذين دافعوا وضحوا بأنفسهم في الدفاع عن وطنهم خلال التمرد الشيوعي في البلاد أيام الخمسينات، وقد قام بتصميمه فليكس دي ويلدون من البرونز وهو من صمم أيضا نصب إيوو جيما التذكاري. حيث تم إنشاء النصب التذكاري الوطني (توغو نيجارا) سنة 1966 تخليدا لذكرى “الجنود” الذين سقطوا خلال الكفاح من أجل الحرية من أجل الاستقلال في ماليزيا، وأصبح يشكّل رمزاً للحرية فهو يمثّل الجنود الذين سقطوا خلال الحرب العالمية الثانية عندما احتلت اليابان هذا الجزء من جنوب شرق آسيا، ويشتهر بشكل كبير نظراً لكونه أحد أكبر التماثيل البرونزية في العالم.

يقع النصب التذكاري الوطني على بحيرة كوالالمبور في وسط مدينة كوالالمبور قرب حدائق الآسيوية والذي يمكن الوصول إليه بكل سهولة عن طريق وسائل النقل العام، حيث يقع النصب التذكاري الوطني في موقع استراتيجى في مدينة كوالالمبور حيث يبعد حوالى 1.7 كيلو متر عن وسط المدينة كما يبعد حوالى 59.3 كيلو متر عن مطار كوالالمبور الدولى.

يضم النصب سبع شخصيات برونزية بشرية فوق قاعدة مستطيلة لسبعة تماثيل أخرى تمثل القيم الإنسانية الآتية: الشجاعة والقيادة والتضحية والقوة، والمعاناة، والوحدة والحذر. وفى وسط النصب يقف جنديًا رافعًا علم ماليزيا، وفي كلا الجانبين يقف جنديين مسلحين بالإضافة الى جندي مسلح برشاش عن يمينه وآخر مسلح برمح وبندقية عن اليسار.

دخول مجاني

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى