0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

تحتوي قطر علي ميناء الدوحة الذي يصنف كواجهة سياحية فاخرة في مجال السياحة. يقع ميناء الدوحة في قلب الحي الثقافي بالعاصمة الدوحة. يعد ميناء الدوحة من أشهر مراسي اليخوت في منطقة الخليج العربي ويضم مجموعة من أفخم وأغلى اليخوت. يوجد في ميناء الدوحة العديد من الشركات المتخصصة في تأجير اليخوت للاستمتاع بيوم لامثيل له ملئ بالرفاهية في عرض البحر و ملئ باستكشاف المعالم السياحية المختلفة في قطر مثل جزيرة اللؤلؤة ومتحف الفن الإسلامي وغيرهم الكثير. يوفر لك تأجير اليخت الاستمتاع بيوم ملئ بالترفيه مع عائلتك وأصدقائك، فيمكنك أن تحتفل بمناسبتك السعيدة أو قضاء ليلة رومانسية تغير مزاجك وتصنع لك ذكريات لاتنتسى.

يوجد يخوت بمقاسات مختلفة لتلبي احتياجاتك، فعلي سبيل المثال يوجد يخوت تتسع ل15 فرد إذا كنتم عائلة كبيرة أو مجموعة من الأصدقاء، وتشمل هذه اليخوت مجموعة من الغرف وجيت سكي وألعاب مختلفة مثل لعبة قارب الموزة، كما تقام رحلات الشواء علي متن اليخت. كما يضم اليخت علي العديد من وسائل الترفيه مثل تلفاز ومطبخ مجهز وحمامات.

يقع ميناء الدوحة في قلب الحي الثقافي بالعاصمة الدوحة، علي بعد حوالي 14 كم عن مطار حمد الدولي

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى