0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

حديقة الأمير ماجد فى مدينة جدة الذى يتوافر بها العديد من الأنشطة الرياضية من بينها ممارسة رياضة المشي والركض كما يتوفر فيها مجموعة من الملاعب الرياضية مثل كرة القدم . يوجد بحديقة الأمير ماجد نافورة بديعة الجمال و بركٍ مائيةٍ جميلة المنظر. تضم الحديقة بعض المرافق العامة والخدمات مثل مطعم ومنطقة ألعاب للأطفال بالإضافة إلى موقف للسيّارات. الحديقة مفتوح يومياً لاستقبال أكبر عدد من الزائرين لقضاء وقت مليء بالمتعة والمرح مع أجواء مناسبة لمحبى الاستجمام والاسترخاء.

حديقة الأمير ماجد الموجودة في وسط مدينة جدة التي يجعل مكانها مميز لدى الكثير من الزائرين و تكون فى قلب مدينة جدة مما يجعل منها سهلة الوصول اليها وبالقرب من الكثير من المواصلات العامة والخاصة أيضا حيث تبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولى بحوالى 10 كيلومتر كما يبعد عن وسط مدينة جدة بحوالى 12 كيلو متر .

تتميز حديقة الأمير ماجد بأنها توفر مكان مخصص لألعاب الأطفال حيث تكون آمنة للأطفال التى يكونوا موجودين بها الاطفال متعة و أجواء مليئة بالفرح والبهجة مما يجعلها سبب جذب الكثير من الأشخاص وخاصة العائلات لقضاء وقت مميز وممتع مع اطفالهم . كما تتميز حديقة الأمير ماجد انها يوجد بها مجموعة من النوافير التي تكون بديعة الجمال كما يوجد بها بركٍ مائيةٍ ذات المنظر الجميل التي يجتمع حولها الكثير من الزائرين بالاضافة الى انها تسمح بالقيام بممارسة العديد من الأنشطة المختلفة مثل المشي والركض ويتوفر بها ملاعب مخصصة مثل ملاعب لعب كرة القدم التى يقبل عليها الكثير من الشباب لممارستها والتمتع بها . يتوافر بعض الانشطة المختلفة فى الحديقة مقابل رسوم تحدد باختلاف التوقيت والعمر .

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى