0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

حديقة بوكس بارك هى واحدةً من اكثر الاماكن واحدثها الموجودة في قطر حيث قررت البلدية بانها تعمل على إعادة تطوير ميناء الدوحة المليء بحاويات شحن معاد تدويرها مما يجعل حديقة بوكس بارك تستقبل العديد من الزائرين للاستمتاع باشكال الحاويات ذات الألوان الزاهية التي توفر خلفية رائعة التي يعاد تدويرها مع مناظر بانورامية خلابة .

تقع حديقة بوكس بارك في ميناء الدوحة القديم حيث تكون بالقرب من متحف الفن الإسلامي حيث تبعد عن حوالي 7  كيلو متر من مطار الدوحة الدولي كما تبعد عن وسط مدينة الدوحة بحوالى 8 كيلو متر مما يجعل حديقة بوكس بارك من الأماكن الترفيهية المميزة الموجودة في مدينة الدوحة حيث تكون فى موقع استراتيجي وجذاب الذي يكون بالقرب من العديد من الاماكن السياحية والأماكن الترفيهية وأماكن التسوق المختلفة الموجودة داخل مدينة الدوحة التي يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة الدوحة والاستمتاع بها والتعرف على أكثر الأماكن السياحية الموجودة فيها . كما يتميز موقع حديقة بوكس بارك بالقرب من العديد من الفنادق الشهيرة والمطاعم المختلفة الموجودة في مدينة الدوحة .

تحتوي حديقة بوكس بارك على العديد من المطاعم والمقاهي ومحلات البقالة لاستمتاع بوقت جلوسك وانت تتمتع بأفضل المأكولات الطازجة والمشروبات حيث لا تفوّت الفرصة بالاستمتاع بقضاء وقت لطيف في المساء قبل غروب الشمس مباشرةً والتقاط صور عديدة والتمتع بأفضل الذكريات الجميلة .

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى