0 (0 Reviews)
From: 185 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

حديقة سنو ديونز هي أول حديقة ثلجية داخلية مصممة على الطراز العربي والتي تكون مستوحاة من العمارة القطرية القديمة. حيث يقبل عليها الكثير من السائحين والمقيمين باستمرار للتمتع بتجربة فريدة بعالم التزلج على الثلوج ، حيث تتوزع في كل مكان الكثبان الثلجية وتغطي مساحات كبيرة . كما يوجد في الحديقة قلعة ومناطق تزلج ورجل ثلجي كما يوفر المكان مدربين متخصصين توفير كل ما تحتاجه خلال زيارتك .

تقع حديقة سنو ديونز فى موقع متميز واستراتيجي في مدينة الدوحة حيث تبعد الحديقة حوالي 12 كيلو متر من مطار الدوحة الدولي كما يبعد عن وسط مدينة الدوحة بحوالى 24 كيلو متر مما يجعل حديقة سنو ديونز من الحدائق المميزة الموجودة في مدينة الدوحة حيث تكون العديد من الاماكن السياحية والأماكن الترفيهية وأماكن التسوق المختلفة الموجودة داخل مدينة الدوحة التي يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة الدوحة والاستمتاع بها والتعرف على أكثر الأماكن السياحية الموجودة فيها . كما يتميز موقع حديقة سنو ديونز بالقرب من العديد من الفنادق الشهيرة والمطاعم المختلفة الموجودة في مدينة الدوحة .

حديقة سنو ديونز هى التى تجعل زائريها التمتع بأجواء شتوية ساحرة التى تكون ذات متعة خاصة فى أجواء الصيف الحارة حيث يتوفر بها أجواء مبهجة وممتعة لقضاء أوقات مميزة مع افراد اسرتك او احد اصدقائك .

تبدأ باقات اللعب من 180 ريال قطري

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 185 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

معلومات الاتصال

بريد إلكتروني

info@snowdunes.qa

الموقع الالكتروني

https://www.snowdunes.qa/

رقم الجوال

+974 4042 0444

استكشف الخيارات الأخرى