0 (0 Reviews)
From: 18 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

تعد دراجون ايلاند بارك من أكثر الأماكن المحببة للسياح والزوار في شرم الشيخ، حيث أنها من الملاهي المناسبة للأطفال والعائلات. تتميز دراجون ايلاند بارك بأنها مليئة بالمساحات الخضراء المناسبة للتجمعات العائلية التي تذهب لقضاء وقت ممتع وسط المناظر الطبيعية الخلابة واستنشاق الهواء النقي النظيف. 

تقع دراجون ايلاند بارك في منطقة جنينة سيتي بخليج نعمة، علي بعد حوالي 9.9 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وحوالي 5 كم من خليج نعمة.

تعد دراجون ايلاند بارك المكان المفضل لعشاق السباحة والألعاب المائية والمغامرة وذلك لأنها  تضم أراجيح وألعاب مائية مليئة بالإثارة تجذب السياح لزيارتها بشكل دائم. كما توجد منطقة مخصصة لألعاب البلايستيشن والبلياردو وهناك ايضا منطقة مخصصة للعب الاطفال والعاب الـ Zipline  والبيبي فوت ورياضة التسديد على الهدف وحمامات سباحة كبيرة وواسعة. كما يوجد ملعب كرة وحمامات سباحة السباحة مع عائلتك وتتوفر ايضا عروض للدلافين ويوجد ايضا امكانية التقاط الصور مع الدلافين. يوجد ايضا العاب التشبث بالحبل على ارتفاعات عالية والترامبولين المصمم بطريقة احترافية مثل تلك الموجودة فى ملاهى الدول الأوروبية والعديد من أنشطة الترفيه الأخرى.

 يبدأ العمل في دراجون ايلاند بارك يوميا من الساعة 10 صباحا حتي الساعة 2 بعد منتصف الليل وتتراوح الأسعار بين 150 الي 200 جنيه مصري. كما يقع بجانب دراجون ايلاند بارك مجمع مطاعم كبير به العديد من المطاعم ذات الوجبات السريعة مثل ماكدونالدز وكنتاكي لتناول كل ما تشتهيه ويوجد ايضا عدد كبير من المطاعم

لضمان الدقة وللإطلاع على أحدث المعلومات عن المواعيد و أسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية، حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق إنذار .

مكان النشاط

From: 18 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

معلومات الاتصال

بريد إلكتروني

dragonisland.park@gmail.com

الفاكس

+2012 00151886

استكشف الخيارات الأخرى