0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

مكة المكرمة هي أكثر مدن العالم قدسية للمسلمين حيث أنها تحتضن المسجد الحرام والكعبة المشرفة لذلك تحتل السياحة في مكة المكرمة مكانة خاصة بقلوب الكثيرين لذلك يحرص جميع المسلمين عند تواجدهم داخل المملكة العربية السعودية على الذهاب الى مكة المكرمة حتى ولو لوقت قصير للقيام بالمناسك الدينية وزيارة الأماكن المقدسة والقيام بالعمرة والحج والشعائر الدينية لذلك يقوم الكثير من السائحين فى مدينة جدة باستئجار إحدى السيارات الخاصة او استخدام النقل العام في الذهاب من مدينة جدة إلى مكة المكرمة لزيارة المسجد الحرام والكعبة الشريفة و الحجر الاسود و بئر زمزم ومقام إبراهيم والصفا والمروة ومشاهدة بوابات الحرم وجبل عرفات والكثير من الاماكن الدينية والتاريخية التى تحتل مكانة كبيرة ومميزة لدى الكثيرين. تبعد مدينة مكة المكرمة عن مدينة جدة بحوالى 85 كيلو متر مربع والتى يمكنك الوصول اليها عن طريق العديد من الطرق حيث توفر مدينة جدة وسائل مواصلات خاصة ورحلات باصات مخصصة لنقل المسافرين من مدينة جدة بكل سهولة الى مدينة مكة المكرمة حيث يقوم الكثير من السائحين والزائرين الذهاب إلى مدينة مكة المكرمة للقيام بالمناسك الدينية والشعائر الدينية . 

يستخدم الحجاج و المعتمرين مدينة جدة حتى يتمكنون من الوصول إلى مكة المكرمة . كما يتوافر باصات و رحلات تقوم من مطار جدة ( مطار الملك عبد العزيز الدولى ) إلى مدينة مكة المكرمة مباشرة والتي تستغرق حوالي الساعة ونصف حيث تبعد مسافة حوالى 103 كيلو متر مربع كما يتوافر ايضا عربات خاصة و قطار الحرمين التي يستطيع أن يقوم بتوصيلك إلى مدينة مكة المكرمة بكل سهولة و راحة فى وقت قياسي .

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى