0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

تعد صحراء قطر أكبر منطقة صحراوية بالقرب من الخليج العربي وتمتد من الربع الخالي في شبه الجزيرة العربية. تعتبر رحلات السفاري الصحراوية في قطر و مدينة الدوحة تجربة العمر للزوار مليئة بالمغامرة والاثارة. يعشق العديد من سكان قطر والسياح الذهاب إلى صحراء قطر ليستمتعوا بالطبيعة الساحرة وهدوء الصحراء، بعيدا عن المدينة وضوضائها. لعشاق التخييم، يمكنك نصب خيمتك ليلًا تحت النجوم المتلألئة والسماء الصافية، مع تناول وجبة معدة على نار الحطب، ثم شرب الشاي العربي على الحطب وتناول المارشميلو المشوي علي النار في سهرة بدوية مليئة بالغناء لا تنتسى علي ضوء القمر عند القيام برحلة صحراوية في صحراء قطر. كما يمكنك الاستمتاع برحلة سفاري بعربية الدفع الرباعي أو بركوب البيتش بجي أو على ظهور الجمال لرؤية الجبال الشاهقة أو التزحلق على الكثبان الرملية، ورصد الالتواءات الصحراوية المرسومة بين المرتفعات والمنحدرات.

تشمل الرحلات الصحراوية وأشهرها الرحلات الصحراوية في صحراء سيلين بقطر العديد من الأنشطة المليئة بالترفيه والمغامرة مثل تجربة ركوب الطيران الشراعي المليء بالمتعة و تدفق الادرينالين، وتعتبر هذه اللعبة تجربة العمر حيث يطير المسافرون فوق الصحراء، للحصول على منظر شامل الصحراء والمحيط المتلألئ. كما يمكنك بجانب ركوب الجمال، مشاهد سباق الهجن التي تشتهر به قطر ويقام دائما في صحرائها ويجذب عددا كبيرا من السياح كل عام، وهو عبارة عن تسابق بين الجمال في قلب الصحراء

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى