0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

ملاهي فيلوستي جيمينج آند إنترتيرمنت هي واحدة من أحدث مناطق الترفيه الموجودة في مدينة الدوحة التي تم استحداثها حديثا فى قطر والتى تتميز بأنها تجمع بين أجواء المغامرات السريعة أو حلبة التزلج على الجليد الصغيرة أو ألعاب البولينغ أو السينما المركزية التى تكون سبب لجذب الكثير من العائلات والاصدقاء للتمتع باجواء مليئة بالمرح و الانبساط وقضاء وقت مميز مع الرفقاء والاستمتاع بأجواء المغامرة .

تقع فيلوستي جيمينج آند إنترتيرمنت فى موقع متميز واستراتيجي في مدينة الدوحة حيث تبعد الحديقة حوالي 10 كيلو متر من مطار الدوحة الدولي كما يبعد عن وسط مدينة الدوحة بحوالى 21 كيلو متر مما يجعل فيلوستي جيمينج آند إنترتيرمنت من الحدائق المميزة الموجودة في مدينة الدوحة حيث تكون بالقرب من العديد من الاماكن السياحية والأماكن الترفيهية وأماكن التسوق المختلفة الموجودة داخل مدينة الدوحة التي يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة الدوحة والاستمتاع بها والتعرف على أكثر الأماكن السياحية الموجودة فيها . كما يتميز موقع فيلوستي جيمينج آند إنترتيرمنت بالقرب من العديد من الفنادق الشهيرة والمطاعم المختلفة الموجودة في مدينة الدوحة .

 كما يتميز ملاهي فيلوستي جيمينج آند إنترتيرمنت أنها توفر العديد من المتاجر ومنافذ بيع الطعام التي تقدم ألذّ و أشهى الأصناف والأكلات المحلية والعالمية .

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

معلومات الاتصال

رقم الجوال

+974 4041 0000

استكشف الخيارات الأخرى