0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, الماليزية

معلومات عن هذا النشاط

 

كهوف باتو الرائعة هي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في كوالالمبور، وهي مخصصة لعبادة لورد كارتيكيا الذي تمتد معابده ما بين ست مقامات مهمة في الهند، وأربعة أخرى في ماليزيا. تتكوّن سلسلة الكهوف من الحجر الجيري، والتي تقع على ارتفاع 100 متر فوق سطح الأرض، ويتم الوصول إليها من خلال سلالم طويلة التي تضمّ حوالي 272 درجة، كما يوجد في كهوف باتو تمثال ضخم مطلي بالذهب للورد مورغان الذي يكون مصنوع من الخرسانة المسلحة ويبلغ ارتفاعه 140 قدمًا.

سُميت كهوف باتو نسبة لنهر باتو وتقع كهوف باتو على بُعد حوالي 13 كيلو متر إلى الشمال من كوالالمبور وتُعد كهوف باتو من أجمل كهوف في العالم. يبعد كهوف باتو حوالي 12.9 كيلو متر من وسط المدينة كما يبعد حوالي 72.1 كيلو متر عن مطار كوالالمبور الدولي.

تحتوي باتو على مجموعة من المعابد المتنوعة والمُتعددة المُزخرفة بالعديد من الزخارف الخاصة بالديانة الهندوسية، وكهوف باتو كوالالمبور عبارة عن تل جيري يضُم 3 كهوف رئيسية تحتوي على المعابد والاضرحة الهندوسية التي ترجع الى أكثر من 400 مليون سنة لذلك تُعتبر باتو من أهم المعالم السياحية الموجودة في مدينة كوالالمبور كما تُعد الكهوف من أشهر الكهوف في العالم. يزور كهوف باتو السياح من مختلف أنحاء العالم لأخذ مجموعة من أجمل الصور التذكارية والتعرف على ثقافة الديانة الهندوسية.

دخول مجاني

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى