0 (0 Reviews)
From: 82 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

يعد متحف الأوهام (الغموض) بقطر من أجمل وأحدث المتاحف فى مدينة الدوحة التي تأخذك إلى عالم من الأوهام والغموض التي تجعلك تتساءل وتتعجب في نفس الوقت كيف تتم هذه الخدع البصرية. ويقدم المتحف تجربة ممتعة ورائعة لجميع الأعمار، من خلال الأنشطة التفاعلية والمعلومات التعليمية. ويُعد مثالياً للزيارات العائلية حيث يعيش الأطفال في عالم ملئ بالمغامرات. يقدم متحف الأوهام حيلاً رائعة من شأنها أن تربكك لكنك ستتعلم الكثير من العلوم المرتبطة بالرياضيات وعلم النفس وعلم الأحياء وتعلم الكثير عن الإدراك والعقل البشري. كما يمكنك الاستمتاع بألعاب مختلفة تختبر تصورك حول الافتراضات اليومية التي نفترضها عن العالم. فمنذ افتتاح المتحف عام 2019، يحفّز المتحف أدمغة زواره وفي الوقت نفسه يتيح لهم الاستمتاع بوقت مسلٍ من خلال العشرات من الخدع والأوهام البصرية والألغاز.

يقع متحف الأوهام في الدوحة على بعد حوالي 19.6 كم من مطار حمد الدولي و حوالي 5.8 كم عن وسط الدوحة. يفتح متحف الأوهام (الغموض) أبوابه من السبت إلى الخميس من 9 صباحاً حتى 10 ليلاً، والجمعة من 1 مساءا حتى 10 ليلاً. يبلغ سعر التذكرة للبالغين 80 ريال قطري و60 ريال قطري للأطفال من سن 3 سنوات

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

 

مكان النشاط

From: 82 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

معلومات الاتصال

بريد إلكتروني

info@museumofillusions.qa

الموقع الالكتروني

https://museumofillusions.qa/ar/

رقم الجوال

+974 4020 6273

استكشف الخيارات الأخرى