0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

يعد متحف طوابع البريد العربي من المتاحف المميزة بدولة قطر وتأسس عام 2010، ويضم المتحف مجموعة طوابع متعددة الموضوعات تغطي 22 دولة عربية. كان المتحف مؤخراً جزءاً من المهرجان الثقافي الذي تم تنظيمه بمناسبة حصول الدوحة على لقب عاصمة الثقافة العربية. نظرا لأهمية الطابع البريدي في نقل ثقافة البلد وحضارتها وعاداتها وتقاليدها وتاريخه.

 وقام البريد القطري فى مدينة الدوحة بتوفير كل ما يلزم لعرض هذه الطوابع العربية المختلفة بالإضافة الى مكتبة تحتوي على البومات لجميع الدول العربية وبدأ العمل في المتحف منذ عام عام 2011 حيث مخصص قاعة خاصة لعرض الطوابع بطريقة مثالية وأرشيف خاص بالمتحف. يعد متحف طوابع البريد العربي فى مدينة الدوحة  منصة ثقافية وفنية مهمة للراغبين بالاطلاع على ما تحمله الطوابع من قيمة تاريخية كبيرة ، توثق الأحداث والمناسبات المهمة التي مرت بها مختلف دول العالم وتعريفها بأبرز معالمها وشخصياتها الوطنية، بالإضافة إلى دوره في جذب الزوار المتخصصين و إتاحته فرصة نادرة لهواة جمع الطوابع لرؤية مجموعات فريدة من نوعها.

يقع متحف طوابع البريد العربي في كتارا، علي بعد حوالي 24.2 كم من مطار حمد الدولي وحوالي 10.4 كم عن وسط الدوحة.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

معلومات الاتصال

رقم الجوال

+974 4409 1077

استكشف الخيارات الأخرى