0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, الماليزية

معلومات عن هذا النشاط

يعتبر المعرض الوطني للفنون البصرية مجمعًا مسرحيًا في ماليزيا. يشمل المسرح العروض الموسيقية وعروض الأوبرا المحلية والعالمية. وتنعكس أناقة المبنى أيضًا في جدرانه، حيث يحتوي على زجاج ملون ونافورة تزين المدخل، بالإضافة إلى الأرضيات الخشبية والإضاءة التي تخلق جوًا هادئًا. يعرض المعرض مزيجًا ثقافيًا متنوعًا من المجموعات التاريخية التقليدية مثل التصاميم الإسلامية والتحف الطبيعية التي توضح تاريخ ماليزيا. تتميز بالحرف والمنتجات الحديثة. فهذا مكان مليء بالاكتشافات وننصحك بزيارته واستثمار الوقت الكافي فيه.

يقع متحف معرض الفنون البصرية الوطنية في موقع استراتيجي في قلب مدينة كوالالمبور حيث يبعد عن مطار كوالالمبور الدولي حوالى 62.2 كيلو متر، كما يبعد عن وسط مدينة كوالالمبور بحوالي 6.0 كيلو متر. مما يجعل موقع المتحف يتميز بقربه من العديد من الفنادق والاماكن السياحية المختلفة.

يتضمن المعرض الوطني للفنون البصرية العديد من الأعمال الفنية المختلفة من مختلف المجالات والأنشطة والثقافات، بالإضافة إلى إبراز كافة المواهب، المحلية أو العالمية.

إن سمعة ماليزيا بالجودة الفنية العالية، والتي تنعكس في منتجاتها اليدوية واللوحات والمنحوتات والتصميمات المتميزة، تجذب الزوار إلى هذا المعرض الذي يعد أحد أهم المعارض والمتاحف في كوالالمبور

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى