0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

مدينة جوندولينيا الترفيهية أحد أشهر ملاهي الدوحة الترفيهية المغلقة والتى تستقطب اليها الكثير من العائلات والأصدقاء والتى تناسب جميع الأعمار والأذواق حيث تضم مدينة جوندولينيا الترفيهية حلبة للتزلج على الجليد بمقاييس أولمبية و مسرح رباعي الأبعاد و أحدث العاب الفيديو و طاولات البلياردو ولعبة القطار و عربات التصادم و قطار الأطفال و لعبة سباق العربات وغيرها من الالعاب الكثيرة الموجودة داخل مدينة الملاهي لذلك تعتبر مدينة جوندولينيا الترفيهية المغلقة مكانا مميز يتيح فرصة كبيرة للزائرين للحصول علي أقصي درجات المتعة والمغامرة و الإثارة .

تقع  مدينة جوندولينيا الترفيهية المغلقة في فيلاجيو مول الدوحة حيث تبعد عن حوالي 15 كيلو متر من مطار الدوحة الدولي كما تبعد عن وسط مدينة الدوحة بحوالى 16 كيلو متر مما يجعل مدينة جوندولينيا الترفيهية من الأماكن الترفيهية المميزة الموجودة في مدينة الدوحة حيث تكون في موقع استراتيجي وجذاب لموقعها داخل فيلاجيو مول الذي يكون بالقرب من العديد من الاماكن السياحية والأماكن الترفيهية وأماكن التسوق المختلفة الموجودة داخل مدينة الدوحة التي يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة الدوحة والاستمتاع بها والتعرف على أكثر الأماكن السياحية الموجودة فيها . كما يتميز موقع مدينة جوندولينيا الترفيهية بالقرب من العديد من الفنادق الشهيرة والمطاعم المختلفة الموجودة في مدينة الدوحة .

تعمل ملاهي جوندولينيا الترفيهية طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً. ما عدا أيام الخميس والجمعة تعمل حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل .

دخول مجاني (قد يتم تطبيق رسوم إضافية على الأنشطة)

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

معلومات الاتصال

الموقع الالكتروني

http://www.gondolania.com/

رقم الجوال

+974 4403 9800

استكشف الخيارات الأخرى