0 (0 Reviews)
From: 99 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

تعتبر ملاهي الحكير تايم المدينة المنورة من أجمل وأشهر مدن الترفيه في المدينة المنورة وتستقطب عدد هائل من الزوار والسياح وخاصة العائلات كل يوم وخاصة في العطلات. تم افتتاح ملاهي الحكير تايم عام 2001 و تحتوي الملاهي علي عدد هائل من الألعاب المختلفة والأنشطة المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار من الكبار والأطفال. تضم ملاهي الحكير ألعاب حركية كثيرة وألعاب مليئة بالمغامرة والعاب فيديو جيم وألعاب مليئة بالمغامرة والأدرينالين وألعاب تناسب الأطفال .

تقع ملاهي الحكير تايم في موقع متميز في المدينة المنورة بجانب العديد من الخدمات، على طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز في طريق الهجرة وتبعد ملاهي الحكير تايم المدينة المنورة حوالي 28.5 كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي  وحوالي 9.6 كم عن المسجد النبوي الشريف.

تحتوي ملاهي الحكير  علي عشرات الألعاب المختلفة التي تناسب جميع الأعمار مثل لعبة الدودة وسباق العربات والعاب الترامبولين التي تناسب الأطفال و لعبة القطار السريع والسيّارت المتصادمة، العاب الصعود والهبوط و لعبة الكراسي الطائرة. كما يمكنك عيش أجواء الرعب والغموض والتشويق داخل بيت الرعب. كما تحتوي الملاهي علي منطقة للمطاعم والمقاهي لتناول أشهى الوجبات والأطعمة المختلفة

تبدأ أوقات العمل داخل ملاهي الحكير من الساعة الرابعة عصرا حتي منتصف الليل يوميا. 

أسعار دخول ملاهي الحكير تايم تقدر ب ٩٩ ريال سعودي

لضمان الدقة وللإطلاع على أحدث المعلومات عن المواعيد و أسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية، حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق إنذار .

مكان النشاط

From: 99 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى