0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

منتزه الوكرة العام الذى تم إنشاؤه على مساحة تبلغ 47000 كيلومترا مربعا وهو واحد من ضمن الحدائق العامة الكبيرة الموجودة في دولة قطر التى تتميز بمساحتها الكبيرة والجلسات المميزة الموزعة فى كافة أرجاء المنتزه والتى تتمتع بوجود الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة التى تكون مريحة للنفس . يتميز منتزه الوكرة العام بأنه عبارة عن مزيج من البساطة و النباتات المختلفة و الأشجار التى تضمنها الحديقة حيث تضم حوالى 71 نــوع مــن الاشــجار والنباتــات المعمرة و مــن الزهـــور الموسمية المتنوعة .

يقع منتزه الوكرة العام فى الوكرة حيث يكون مكان رائع لقضاء بعض أوقات الفراغ في المناطق الطبيعية حيث يبعد منتزه الوكرة العام عن حوالي 20 كيلو متر من مطار الدوحة الدولي كما يبعد عن وسط مدينة الدوحة بحوالى 27 كيلو متر مما يجعل منتزه الوكرة العام من الأماكن الترفيهية المميزة الموجودة في مدينة الدوحة حيث تكون في موقع استراتيجي وجذاب بالقرب من العديد من الاماكن السياحية والأماكن الترفيهية وأرخص اماكن التسوق في قطر المختلفة الموجودة داخل مدينة الدوحة التي يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة الدوحة والاستمتاع بها والتعرف على أكثر الأماكن السياحية الموجودة فيها . كما يتميز موقع منتزه الوكرة العام بالقرب من العديد من الفنادق الشهيرة والمطاعم المختلفة الموجودة في مدينة الدوحة .

تضم الحديقة منطقة ألعاب الأطفال التى تحتوى على عدد كبير من الألعاب المختلفة التي تتلاءم مع  الاحتياجات المختلفة للأطفال و تناسب كافة الفئات العمرية . كما تحتوي الحديقة على بركة مائية كبيرة .

الدخول مجاني

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى