0 (0 Reviews)
From: 11 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

تعد هوليوود شرم الشيخ واحدة من أجمل مزارات شرم الشيخ التي يعشق العديد من السياح العرب والأجانب زيارتها خاصة العائلات مع أطفالهم. يمتاز المكان بالرقي والتحضر والنظافة ويضم نشاطات ترفيهية متعددة تناسب جميع الأعمار. يمكنك مشاهدة المجسمات التي تحكي عن العصور القديمة ومشاهدة الديناصورات العملاقة المجسمة المصنوعة علي أحدث تقنية وبدقة عالية كأنها حقيقية والحيوانات المختلفة. يمكنك الذهاب إلي الساحة الغنائية ومشاهدة العروض الترفيهية متعددة اللغات منها الإنجليزية والروسية والألمانية ويمكنك ايضا مشاهدة عروض السحر والرقصات المتنوعة. كما يمكنك الذهاب إلي صالات السينما التي تقدم أفلام عالمية بتقنية 3D و 7D التي تجعلك تشعر يكل مشهد يعرض وبروح المغامرة أثناء مشاهدتك لها.

تقع هوليوود شرم الشيخ في شارع الشيخ زايد بجوار قسم شرم الشيخ، علي بعد حوالي 9.9 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، وحوالي 4.3 كم من خليج نعمة.

كما تضم هوليوود شرم الشيخ ملاهي ممتعة تتوسطها نافورة كبيرة تقدم أجمل الأغاني وتتمايل النافورة مع ايقاع الموسيقى العذب، ذلك بالإضافة إلي المطاعم والمقاهي المختلفة التي تقدم جميع أنواع الأطعمة والمشروبات المنعشة الباردة والحلويات المحلية الشهيرة لتناسب جميع الأذواق. كما يوجد متاجر ومراكز تسوق مختلفة لشراء الملابس التي تناسب جميع الأذواق والأعمار والمجوهرات والهدايا التذكارية و ورق البردي وقطع الأنتيكة الصغيرة.

 تبدأ ساعات العمل في هوليوود شرم الشيخ يومياً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 4:00 ما بعد منتصف الليل وتكلف تذكرة الدخول حوالي 3 دولار أمريكي. ننصحك بشدة بالذهاب إلي هذا المكان الترفيهي المتكامل لقضاء وقت ممتع مع عائلتك وأصدقائك.

لضمان الدقة وللإطلاع على أحدث المعلومات عن المواعيد و أسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية، حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق إنذار .

مكان النشاط

From: 11 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

معلومات الاتصال

رقم الجوال

+2 011 48470000

استكشف الخيارات الأخرى