أفضل المطاعم شهرة في أحياء مدينة مدريد

أفضل المطاعم شهرة في أحياء مدينة مدريد

أفضل المطاعم شهرة في أحياء مدينة مدريد

تتميز أحياء مدينة مدريد بالتنوع الفريد في معالمها وأنشطتها السياحية، التي تتنوع بين المتنزهات، والمتاحف، بالإضافة إلى مجموعة من أضخم المولات  ومراكز التسوق، وأماكن السهر الصاخبة، كل ذلك بجانب المطاعم والمقاهي والأسواق والمولات الشهيرة الموزعة في أحياء مدريد المختلفة. كما أن مدريد تتمتع بالتعدد الثقافي والحضاري والتاريخي، والتي يمكن أن تعثر في أحيائها على جميع مستويات الحياة، من المستوى العادي والمتواضع، إلى المستويات الفخمة والراقية. وتعد مدينة  مدريد مدينة عالمية مكتظة بالأحياء الراقية ذات أصالة قديمة تمتنع بالتاريخ والحضارة، كما أن معظم شوارعها على مستوى عالي جدا من الرقي والفخامة.

كما تشتهر مدينة مدريد باحتوائها علي أجمل المطاعم العالمية التي يجب تجربتها عند زيارة العاصمة الاسبانية والاستمتاع بالخدمة الممتازة والطعام المتقن عالي الجودة داخل جميع مطاعم مدريد. تضم مدينة مدريد العديد من المطاعم الحائزة علي نجمة ميشلان وتتميز معظم مطاعم مدريد بمواقعها المتميزة التي تطل علي أجمل وأشهر المعالم السياحية التاريخية والأثرية والمساحات الخضراء.

تضم مدينة مدريد مجموعة من أفضل المطاعم العالمية التي تعد أشهي المأكولات و تجعل عطلتك مميزة مليئة بالرفاهية. ترتكز معظم مطاعم مدينة مدريد في جميع أحيائها مثل منطقة تشامبرى ، ومنطقة لاتينا، ومنطقة ارجانزويلا ، ومنطقة وسط مدينة مدريد، وحي سالامانكا. فعلي سبيل المثال يبعد حي تشامبيري الشهير حوالي 18.3  كم عن مطار مدريد باراخاس الدولي وحوالي 19.5 كم عن وسط مدينة مدريد. 

وتتنوع المطاعم في مدريد بين المطاعم الإيطالية والمطاعم الصينية، ومطاعم الوجبات السريعة ومطاعم المشويات والأطعمة الحلال والمطاعم العربية ومطاعم للإفطار ومطاعم الحلويات. تعد مدينة مدريد المكان المثالي لك لعيش تجربة رائعة متكاملة مليئة بالمتعة وتناول الطعام الجيد.

أفضل المطاعم في منطقة تشامبيري

يعد حي تشامبيري حي سكني ساحر يوفر مزيجًا مثاليًا من الحياة التقليدية والحديثة. يضم هذا الحي المباني القديمة التاريخية المذهلة  والمقاهي المريحة والمحلات العصرية. كما تعد هذه المنطقة مثالية للعائلات والمهنيين الشباب الذين يبحثون عن مكان أكثر هدوءًا واسترخاءا. يتميز حي تشامبيري بقربه من غران فيا ويتميز بقربه من قلب المدينة حيث ستكون على بعد دقائق من أهم المعالم السياحية في مدريد. يمكنك عند زيارة حي تشامبيري التجول والتنزه في الهواء الطلق واستكشاف المباني الأثرية، وتناول أشهى المأكولات الإسبانية التقليدية في مطاعم المنطقة. كما يمكنك زيارة أشهر المعالم السياحية مثل متحف سورولا ومتحف لازارو غالديانو ومسرح كوميديا.

تضم مطاعم حي تشامبيري عددا هائلا من الأطعمة المتنوعة والجميلة، ستجد كل ماتبحث عنه من مطاعم عربية وعالمية تقدم أشهى المأكولات بمختلف أنواعها ومطاعم عالمية فاخرة حاصلة علي نجمة ميشلان ، ومطاعم ايطالية وأطباق الباستا والبيتزا الإيطالية المميزة و مطاعم صينية تقدم النودلز والرامن والسوشي ومطاعم الوجبات السريعة تقدم البرجر والبطاطس المحمرة والسندويتشات المتنوعة وغيرها الكثير.

يعد مطعم بينسون من أفضل مطاعم مدريد التي تتميز بتقديم الأطعمة والوجبات الفرنسية واللبنانية والأطعمة الصحية التي تناسب الأشخاص النباتيين في حي تشامبيري. يبعد مطعم بينسون حوالي 24.7  كم عن مطار مدريد باراخاس الدولي وحوالي 1.1 كم عن وسط مدينة مدريد.

h

أفضل المطاعم في منطقة تطوان

يعد حي تطوان أحد أحياء مدينة مدريد الرئيسية، وقد سمي بهذا الاسم نسبة لمدينة تطوان المغربية، التي كانت عاصمة المنطقة الشمالية للمستعمرة الاسبانية بالمغرب و يتميز حي تطوان بتناقضه العمراني والاجتماعي حيث يجمع بين المباني السكنية والتجارية الحديثة والمنازل التقليدية ذات الطابع القروي المميز مما يعكس تنوعه العمراني والاجتماعي، و ينعكس هذا التنوع أيضا على الفنادق الموجودة في تطوان و التي تتنوع من حيث عدد النجوم و الميزانيات لتتناسب مع الجميع

تتميز مطاعم منطقة تطوان بأنها توفر كل ما يحتاجه السائح العربي والأجنبي من نكهات مختلفة ومتنوعة. ستجد المطاعم الايطالية الشهيرة بـ الباستا والبيتزا والمطاعم الصينية الشهيرة بالسوشي والنودلز والمطاعم الأمريكية الشهيرة بالبرجر ومطاعم عربية مدريد الشهيرة و المتنوعة بين المصري واللبناني والسوري  وبالتأكيد ستجد أجمل المطاعم الهندية إذا كنت من عشاق الطعام الهندي والبهارات والتوابل. كما تعد  مطاعم ومقاهي منطقة تطوان أماكن جذب للموسيقيين والفنانين مما خلق مشهدًا ثقافيًا نابضًا بالحياة.

يعد مطعم كرودا من أشهر المقاهي والمطاعم في منطقة تطوان ويشتهر بأطباق الفطور والغداء المميزة والحلويات الاسبانية ويعرف بأسعار وجباته المناسبة ومذاق الطعام ممتاز. كما يتميز المطعم بأجواء وديكور دافئ ومريح. ويبعد مطعم كرودا حوالي 21.5   كم عن مطار مدريد باراخاس الدولي .

h

أفضل المطاعم في منطقة ارجانزويلا

تعد منطقة ارجانزويلا من أشهر أحياء مدينة مدريد وتتميز بالرقي. تقع منطقة أرجانزويلا شرق نهر مانزاناريس، وهي منطقة في مدريد بها الكثير مما يمكن اكتشافه. تعتبر منطقة  ارجانزويلا واحدة من المناطق الإدارية البالغ عددها 21 منطقة في المدينة،. تجمع أرجانزويلا بين الثقافات والفنون والتاريخ. تشتهر المنطقة بفن الطهي المتنوع مما يجعلها موقعًا مهمًا لكل من السكان المحليين والسياح.

يعد مطعم أنجانا من أشهر وأجمل المطاعم في حي ارجانزويلا ويقدم أشهي الأطباق الاسبانية والمشويات والاسكالوب المعد بطريقة مميزة ويقدم مع السلطات المتنوعة والبطاطس المحمرة، كل ذلك بجانب أفضل أطباق الشوربة المميزة. يبعد مطعم أنجانا حوالي 15.9  كم عن مطار مدريد باراخاس الدولي وحوالي 4.5 كم عن وسط مدينة مدريد.

h

أفضل المطاعم في منطقة وسط مدينة مدريد

تعد منطقة وسط مدينة مدريد من أكثر المدن الصاخبة وأشهر المناطق في مدينة مدريد و تتميز بنسيج غني من التاريخ والثقافة التي شكلت هويتها الفريدة على مر السنين. تعد منطقة وسط مدينة  موطن للعديد من الأماكن السياحية الشهيرة التي يأتي لزيارتها عددا هائلا من السياح علي مدار العام مثل متحف برادو والحديقة النباتية الملكية وملعب سانتياغو برنابيو الشهير الخاص بنادي ريال مدريد. 

تضم منطقة وسط مدينة مدريد العديد من المطاعم المتنوعة مثل المطاعم الايطالية الشهيرة بالباستا والبيتزا والمطاعم الصينية الشهيرة و المطاعم الهندية إذا كنت من عشاق الطعام الهندي والبهارات والتوابل. 

يعد مطعم سا مارينا دا مدريد من اشهر مطاعم مدريد البحرية ومطاعم الأسماك في منطقة وسط مدينة مدريد ويقدم أشهي أنواع الشوربة البحرية المليئة بالمحار والجميري والكالماري والكابوريا. كما يقدم المطعم الأطباق مشوية أول مقلية علي حسب ذوقك ومن أشهر الأطباق التي يقدمها المطعم طبق الجمبري المميز وأطباق الكافيار و أطباق السمك المختلفة. يبعد مطعم سا مارينا دا مدريد حوالي 14.1 كم عن مطار مدريد باراخاس الدولي وحوالي 3.9 كم عن وسط مدينة مدريد.

h

أفضل المطاعم في منطقة سالامانكا

يعد حي سالامانكا من أشهر مناطق التسوق في مدريد ويعد المكان المثالي للبقاء في مدريد إذا كنت تريد أن تكون في منطقة مركزية تقع بالقرب من أشهر المعالم السياحية وتتميز بأنها منطقة راقية تضم العديد من متاجر العلامات التجارية الأكثر شهرة متجر فيلاسكيز ومتجر برينسيبي دي فيرجارا، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من  أفخم المطاعم. تضم منطقة سالامانكا العديد من المعالم السياحية المختلفة وتكثر بها المتاحف والمعارض الفنية مثل متحف ميغيل دي أونامونو وعرض أدوات مصارعة الثيران والفن الحديث والسيارات العتيقة. 

تضم منطقة سالامانكا أجمل وأفخم المطاعم الاسبانية والعالمية ولعل أشهر هذه المطاعم مطعم أورنيلا فيلاسكيز الشهير الذي يشتهر بتقديم أطباق إيطالية وأطباق صحية وأطباق خاصة للأشخاص النباتيين الذين يفضلون الطعام بدون غلوتين أو لحوم، كما يتميز المطعم بتقديم أشهي اطباق البيتزا والسلطات والشوربات. يبعد مطعم أورنيلا فيلاسكيز حوالي 13.4 كم عن مطار مدريد باراخاس الدولي وحوالي 3.8 كم عن وسط مدينة مدريد

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك