أفضل المطاعم في مدينة مدريد بنوعية الطعام المقدم

أفضل المطاعم في مدينة مدريد بنوعية الطعام المقدم

أفضل المطاعم في مدينة مدريد بنوعية الطعام المقدم

تعد العاصمة الاسبانية مدريد واحدة من أشهر المدن السياحية في العالم ويتطلع جميع السياح بالسفر إليها لاستكشاف معالمها السياحية العريقة من متاحف فخمة ومعالم أثرية ممتدة علي مدار قرون وتحكي حضارات مرت علي أسبانيا، وحدائق واسعة، و أماكن ترفيهية عديدة وبالطبع للتسوق في أشهر المولات والأسواق. تعتبر مدريد من أهم وجهات التسوق في العالم ويستمتع الزوار والسياح العرب والأجانب دائما بتجربة التسوق الفريدة والمتنوعة في مدريد.

 كما تشتهر مدينة مدريد باحتوائها علي أجمل المطاعم العالمية التي يجب تجربتها عند زيارة المدينة والاستمتاع بالخدمة الممتازة والطعام المتقن عالي الجودة داخل جميع مطاعم مدريد. تضم مدريد العديد من المطاعم الحائزة علي نجمة ميشلان وتتميز معظم المطاعم بمواقعها المتميزة التي تطل علي أجمل وأشهر المعالم السياحية التاريخية والأثرية والمساحات الخضراء كل ذلك بجانب المطاعم التي تطل علي نهر مانزاناريس. 

وتتنوع المطاعم في مدريد بين المطاعم الإسبانية والإيطالية  والمطاعم الصينية، ومطاعم الوجبات السريعة ومطاعم للإفطار ومطاعم الحلويات، و مطاعم المشويات و الاكل الحلال، والمطاعم التي تقدم أطعمة صحية ونباتية، ومطاعم المأكولات البحرية، ومطاعم تقدم الطعام الشرقي والعربي. تعد مدينة مدريد المكان المثالي لك لعيش تجربة رائعة متكاملة مليئة بالمتعة وتناول الطعام الجيد

تلعب المأكولات الإسبانية والمطاعم الراقية في مدريد دورا هاما في جذب السياح من جميع أنحاء العالم لاكتشاف هذه الأنواع المميزة من المأكولات الشهية التي لا يمكن تذوقها بهذه الجودة إلا داخل مدريد

تعتبر المأكولات الإسبانية جزءًا لا يتجزأ من ثقافة البلد، وتعكس تاريخ وتقاليد البلاد وبفضل توفر مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي في مدريد، يمكن للسياح تجربة الأطباق الأصيلة والمأكولات التقليدية، كما تعتبر تجربة تناول الطعام في مدريد من أبرز الأنشطة التي يقوم بها السياح فهناك العديد من المطاعم الفاخرة والمقاهي الراقية التي توفر أجواء فريدة وتصميمات جميلة. 

أفضل مطاعم الافطار في مدينة مدريد

هناك الكثير من الأشياء الجميلة التي يمكن رؤيتها في مدريد فهي منطقة شاسعة. قد تكون مشاهدة المعالم السياحية في مدريد متعبة أحياناً لذا ستحتاج إلى التأكد من حصولك على أفضل وجبة فطور لتزويدك بالطاقة قبل بدء يومك.

تضم مدريد عددا كبيرا من المقاهي والمطاعم المتخصصة في وجبة الفطور وذلك لان  مدريد بلد سياحي مليء بالأنشطة النهارية التي يقوم بها السياح من زيارة المتاحف والحدائق ومدن الملاهي والمعالم السياحية التاريخية الشهيرة الأخرى. يحب السياح تناول الإفطار مبكرا وبدأ يومهم من الصباح الباكر لذلك تعتبر وجبة الفطور وجبة أساسية لذلك ستجد مطاعم الافطار في كل مناطق مدريد.

 يمكنك تناول المشروبات الساخنة و الباردة في الأيام الحارة مثل العصائر الطازجة باختلاف أنواعها وتناول الأطباق الأسبانية الشهيرة مثل بايلا، وطبق فريتو ميستو، وطبق بروشوتو وطبق اللازانيا و أطباق الوافل والبان كيك والكريب وغيرها من الأطباق  الشهية المتنوعة. كما يمكنك شرب القهوة باختلاف أنواعها من القهوة بمختلف أنواعها و قهوة الاسبريسو، والدبل موكا ماكياتو، الموكا مع الكرامل، كراميل ماكياتو وسط أجواء هادئة وأنت محاط بالطبيعة الخلابة. 

يعد مطعم ديل جامون من اشهر مطاعم مدريد ويقع علي بعد حوالي 7.7  كم من وسط مدينة مدريد و حوالي 12.2 كم من مطار مدريد باراخاس الدولي

h

أفضل مطاعم المأكولات التقليدية في مدينة مدريد

تشتهر إسبانيا ومدينة مدريد بأطباق «تاباس» التقليدية، وتشهد البلاد حاليًا ظهور عدد من المطاعم الجديدة في العاصمة مدريد، تحاول تقديم هذا الطبق التقليدي في صور جديدة تعتمد على جميع النكهات المعتادة اللذيذة. يتميز المطبخ الأسباني بالتنوع والأطباق الشهية مثل طبق الأومليتالأسباني و طبق «سالمرجو» الأندلسي التقليدي وطبق ميلانيزا بالكمأة والسمكة الضفدع مشوية، وحبار وأرز بـ«سي فود» وسمك النازلي. 

كما تشتهر المطاعم التقليدية بأطباق الأرز بالحليب والسكر الذي يعد علي الطريقة الإسبانية التقليدية. كما ينكنك تذوق أطباق الجبن الإسبانية المنسقة بشكل جميل، وتناول طبق مونتاديتوس، وهو عبارة عن ساندويتشات صغيرة تتميز بنكهات مختلفة تتنوع بين الأنشوجة بالطماطم وحتى اللحم اللذيذ.

يعد مطعم تاتيل من أجمل وأشهر المطاعم التقليدية في مدينة مدريد و يمزج في تصميمه بين الشكل المميز لنيويورك في عشرينات القرن الماضي والطراز المعماري البريطاني، علاوة على الموسيقى الحية ومناطق تتسم بخفوت الإضاءة بها.

 يوجد مطعم تاتيل في واحد من الشوارع الرئيسة بمدريد – باسيو دي لا كاستيلانا، رقم 36. ويتميز المطعم بشرفة لطيفة يمكن الاستمتاع بها في الصيف. ويقع المطعم علي بعد حوالي 4.4  كم من وسط مدينة مدريد و حوالي 15.2 كم من مطار مدريد باراخاس الدولي.

h

أفضل مطاعم المأكولات الآسيوية في مدينة مدريد

تعد الأكلات الآسيوية من الأكلات التي يحبها الكثير من الأشخاص خاصة الأطفال و الشباب. تشتهر مدينة مدريد باحتوائها علي مطاعم أسيوية و صينية شهيرة تشتهر بأشهى المأكولات الصينية واليابانية والهندية من النودلز بالخضار والرامن والسوشي و دجاج كونغ باو الصيني، الجمبري المقلي مع الكاجو، شوربة وان تان، دجاج كونغ باو، دجاج كانتون الصيني، الفطائر الملفوفة، والدجاج بالكاري الهندي وغيرها الكثير.

 ستشعر أنك سافرت إلى دول أسيا أثناء تناولك الطعام في المطاعم الأسيوية حيث تحتوي هذه المطاعم علي ديكور ملئ بالرسومات الصينية والهندية وستجد ركن للملابس الصينية والملابس الهندية يمكنك ارتدائه والتقاط صور مميزة به. كما يتم تشغيل موسيقى صينية وهندية هادئة تعكس الثقافة الصينية

يعد  مطعم يوي لاي الذي يوجد في منطقة سالامانكا من أشهر المطاعم الصينية التي تشتهر بمأكولات السيشوان، وهو الطبق الحار الشهير، الملئ بالمأكولات المختلفة مثل البط، أو الدجاج، أو المأكولات البحرية، أو الخضروات. إنه طبق رائع للمشاركة، كما أنه يتيح الفرصة لكل الزائرين للتعرف على الطعم الأصيل لأحد النكهات الإقليمية الأكثر شهرة في الصين. ومن الخيارات المميزة الأخرى التي يقدمها المطعم طبق الاخطبوط بالطماطم، و الأرز المقلي، و شرائح لحم البقر، و غيرها الكثير.

ويقع مطعم يوي لاي علي بعد حوالي 11.5  كم من وسط مدينة مدريد وحوالي 11.4 كم من مطار مدريد باراخاس الدولي.

h

أفضل مطاعم الوجبات السريعة في مدينة مدريد

تتميز مطاعم الوجبات السريعة في مدريد بتوفير مجموعة متنوعة من الخيارات الغذائية، بما في ذلك البرجر، البطاطس المقلية، السندويشات، والدجاج المقلي المقرمش والبيتزا والوجبات السريعة الأخرى المحببة للجميع، وتعد مطاعم الوجبات السريعة خيار مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن وجبة سريعة وشهية، حيث يتم تحضير الطعام بسرعة وتقديمه في وقت قصير. تساعدك مطاعم الوجبات السريعة علي تناول طعام شهي أثناء تنقلك وسط المعالم السياحية المختلفة أو أثناء مشاهدة مبارة كرة قدم في إستاد سانتياجو برنابيو الشهير. 

يعد مطعم بوكاديلوس أوينك أحد أشهر المطاعم في مدريد التي تقدم الوجبات السريعة في مدريد ومن أشهر أطباقه ساندوتش لحم الخنزير. ويقع المطعم علي بعد حوالي 2.3 كم من وسط مدينة مدريد و حوالي 17.7 كم من مطار مدريد باراخاس الدولي.

تعتبر مطاعم الوجبات السريعة في مدريد خيارًا اقتصاديًا للعديد من الأشخاص، حيث توفر وجبات لذيذة بأسعار معقولة. كما ستجد قائمة متنوعة من الخيارات التي تتناسب مع ميزانيتك، و تتوفر خيارات عديدة من المأكولات المتنوعة مما يلبي تفضيلات العديد من الأشخاص و يتماشى مع أذواقهم.

h

أفضل المطاعم النباتية في مدينة مدريد

إذا كنت من محبي الطعام الصحي الغني بالألياف والخضروات والفواكه وتعشق الوجبات النباتية، فلن تجد صعوبة في العثور علي مطاعم نباتية شهية في مدريد، حيث تضم مدريد عددا هائلا وكبيرا من المطاعم النباتية التي يقصدها كل زائر جديد لمدينة مدريد. يوجد العديد من المطاعم في مدريد التي تقدم طعاما شهيا خاليا تماما من اللحوم.

 كن متذكر أن الطعام النباتي ليس فقط للنباتيين حيث يتباهى الطهاة المبدعون في مدريد ببراعتهم في التعامل مع النباتات ويبتكرون تقليداً مثالياً الأطباق الكلاسيكية والمأكولات النباتية الجديدة.

تعد السلطات الطازجة المليئة بالخضروات و “المومو التبتية” الشهيرة من أشهر الأطباق النباتية في مدينة مدريد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تناول أطباق الكينوا مثل كروكيت الأرز وأطباق البرجر النباتي الشهي. 

يعد مطعم سانيسيمو من أشهر المطاعم النباتية في مدينة مدريد ويشتهر بتقديم العديد من الأكلات النباتية الشهية مثل طبق التاباس و أطعمة خالية تمامًا من الغلوتين. يقع مطعم سانيسيمو علي بعد حوالي 1.4 كم من وسط مدينة مدريد وحوالي 18.7 كم من مطار مدريد باراخاس الدولي

h

أفضل مطاعم الحلال في مدينة مدريد

تعتبر مدريد من بين أكثر المدن العالمية ثراء من حيث تنوع المطابخ فيها ووجود المطاعم التي ترضي جميع الشرائح، وأكثر ما يحبه زوار مدريد هو التنوع العرقي الذي يمتد وينعكس في هويات المطاعم. وبحكم وجود الجاليات المسلمة والجاليات العرب فيها، فليس من الصعب الحصول على مأكولات حلال فيها. كما توجه أكبر مطاعم العاصمة الاسبانية ومن بينها تلك الحاصلة على نجوم ميشلان إلى تقديم اللحوم الحلال لاستقطاب شريحة أكبر من المجتمع.

أصبح العثور على مطاعم حلال مدريد  أمرًا سهلاً فقد أصبحت أماكن تناول الطعام الحلال وفيرة في العديد من الشوارع الرئيسية في مدريد، نظرًا لأن المسلمين يشكلون جزءًا من سكان مدريد، فإن وجود العديد من المطاعم الحلال في المدينة أصبح أمرًا طبيعيًا، تعتبر المطاعم الحلال في مدريد مكانًا مثاليًا للمسلمين الذين يبحثون عن الطعام الحلال، حيث تقدم هذه المطاعم الأطباق التقليدية والحديثة التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية و الجودة العالية

يعد مطعم الآغا كوسينا من أشهر المطاعم الحلال في مدريد ويشتهر بتقديم المأكولات السورية ويعتبر من بين العناوين المفضلة لدى العرب في مدريد، يشتهر المطعم بالعديد من الأطباق المميزة مثل الشاورما ، الحمص ، الفلافل ، اللبنة ، الكبة، والدجاج المشوي. يقع مطعم الآغا كوسينا علي بعد حوالي 3.2 كم من وسط مدينة مدريد وحوالي 13.8 كم من مطار مدريد باراخاس الدولي.

h

أفضل المطاعم العربية في مدينة مدريد

لقد اكتسب المطبخ العربي شعبية كبيرة في مدريد على مدى السنوات الماضية، فمع افتتاح العديد من مطاعم عربية في المدن الاسبانية وخاصة العاصمة مدريد، لا يمكن إغفال المديح الذي لاقته وعدد الزوار المتزايد مرة بعد مرة. تتنوع المطاعم العربية في مدريد بين المطاعم العربية السورية واللبنانية والخليجية والمغربية والمصرية، ومطاعم الفطور العربي ومطاعم الشاورما والبرجر والفلافل.

إذا كنت من المُقيمين في مدينة مدريد أو سائح عربي وترغب في تناول وجبة عربية أصيلة ، ستجد العديد من مطاعم عربية في مدريد ستساعدك في عيش أجواء عربية شرقية بسعر مناسب لك، كما يمكنك اصطحاب عائلتك وأطفالك أو التنزه وقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء لتناول وجبة خفيفة تتميز بالمذاق العربي.

يعد مطعم الزهراء من أشهر المطاعم العربية في مدريد ، ويتميز بتقديم تشكيلة مميزة وواسعة من الأطباق المغربية الشهية ، ومن أهم الأطباق التي يقدمها هذا المطعم ، طبق الكسكس والطاجين المغربي ، فضلا عن تقديمه للمشاوى بمختلف أنواعها وأشكالها وكذلك المقبلات والحلويات الأكثر شهرة فى مدريد. يقع مطعم الزهراء علي بعد حوالي 6.6 كم من وسط مدينة مدريد وحوالي 10.4 كم من مطار مدريد باراخاس الدولي.

h

أفضل مطاعم الحلويات في مدينة مدريد

تعتبر الحلويات من بين بعض العناصر الأكثر شهرة في تقاليد المطبخ الإسباني، وكل عائلة إسبانية لديها الحلوى المفضلة الخاصة بها. تشتهر محلات الحلويات في  مدريد بتقديم مجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة والمميزة كما تشتهر بتنوع واسع في الحلويات المقدمة. اشتهرت حلوى التشوروز مع صوص الشوكولاتة في مدينة مدريد بإسبانيا، حيث تعج هذه المدينة بالمحلات التي تبيع التشوروز مع صوص الشوكولاتة والذي يمكنك تناوله كوجبة فطور أو كوجبة خفيفة في أي وقت. كما تعتبر كعكة سانتياجو، والخبز المقلي الاسباني وكريمة كاتالانا والفلان من أشهر الحلويات التي تشتهر بها مدينة مدريد. 

يعد متجر شوكولاته سان جينيس أحد أشهر محلات الحلويات في مدريد ويشتهر بتقديم حلوى التشوروز مع صوص الشوكولاتة ويقع علي بعد حوالي 1 كم من وسط مدينة مدريد وحوالي 18.9 كم من مطار مدريد باراخاس الدولي.

تضم مدريد عددا هائلا من محلات الحلويات ذات الجودة العالية والمكونات المستخدمة في صنع الحلويات حيث يتم استخدام المكونات الطازجة والعالية الجودة مثل الزبدة الطازجة والشوكولاتة الفاخرة والفواكه الطازجة لإعداد الحلويات اللذيذة.

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك