أفضل وقت لزيارة جزر المالديف

أفضل وقت لزيارة جزر المالديف

أفضل وقت لزيارة جزر المالديف

تتميز جزر المالديف بالطبيعة الخلابة التي تأسر النفس بمجرد الناظر إليها والمناظر الطبيعية التي يعجز الإنسان التعبير عن وصفها و جمالها حيث تجدها في جزر المالديف التي يحلم بها كل محبي السياحة والسفر من مختلف أنحاء العالم والتي تعد من أكثر المناطق السياحية الجاذبة والتي يتوافد إليها الكثير من السائحين من كافة أنحاء العالم، كما أنها تتمتع جزر المالديف بأنها وجهة مفضلة للعرسان والازواج لقضاء وقت مميز أو شهر العسل للاستمتاع بوقت رائع مع العائلة أو الأصدقاء. تقع جزر المالديف في شمال وسط المحيط الهندي والتي تتكون من مجموعة من الجزر، التي تمتد لأكثر من 820 كيلو متر من الشمال إلى الجنوب و130 كيلو متر من الشرق إلى الغرب،  وتعتبر المالديف دولة مستقلة بذاتها وعاصمتها مالي التى تبلغ مساحتها حوالي 298 كيلو متر مربع تقريبًا، والذي يصل عدد سكانها إلى حوالي 392,473 نسمة .

تتميز درجة الحرارة في جزر المالديف بأنها مستقر تقريبًا طوال السنة حيث يبلغ درجة الحرارة حوالي من 29 الى 32 درجة مئوية.  و تكون الرطوبة مستقرة على مدار العام حيث تبلغ حوالي 80%. ولذا يرغب العديد من السائحين زيارة جزر المالديف ولكن لكل شخص مناخه الخاص به الذي يفضل السفر فيه. 

حيث يكون المناخ في الفترة من شهر ديسمبر لشهر أبريل مميز لمحبي الأجواء المشمسة فإن جزر المالديف تكون وجهة مثالية لقضاء العطلات. حيث يمكنك اختيار الجزر الواقعة في أقصى الجنوب التى تتميز بجوها المشمس و يندر فيها سقوط الأمطار وتكون درجة الحرارة دافئة. كما أن الأسعار في تلك الفترة تكون مرتفعة نسبيا نظرًا لتوافد الكثير من يبحثون عن أشعة الشمس مع رطوبة أقل. ويعتبر الكثير أن الفترة ما بين فبراير وأبريل هي أفضل وقت لزيارة جزر المالديف، حيث تزدحم الكثير من المنتجعات بالسائحين الذين يأتون من جميع أنحاء العالم.

أما فى الفترة من شهر مايو إلى نوفمبر تتميز هذه الفترة من السنة بالأسعار المعقولة إلى حد ما نظرًا لوجود عدد أقل من السائحين في المنتجعات، لذلك يعتبر أفضل وقت لزيارة المالديف مما يعني الاستمتاع بركوب الأمواج والغوص لمشاهدة الحياة على الشعاب المرجانية

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك