أفضل وقت لزيارة مدينة برشلونة

أفضل وقت لزيارة مدينة برشلونة

أفضل وقت لزيارة مدينة برشلونة

تعتبر مدينة برشلونة وجهة سياحية رائعة على مدار أيام السنة . حيث يكون اختيار افضل وقت مناسب للسفر إلى مدينة برشلونة يعتمد على الوقت المفضل لك و لمواعيدك الشخصية واهتماماتك والهدف من الزيارة. حيث تتمتع برشلونة بشمس ساطعة أغلب أيام العام ، حيث تكون فصل الصيف دافئ مشمس و قد تصل درجات الحرارة فيه إلى 28 درجة مئوية ، و لكن يعتبر شهر يوليو ملئ بالدفء والحرارة ، و يتميز فصل الشتاء في برشلونة انه لطيف و تكون درجة الحرارة فيه حوالي 13 درجة مئوية ، أما بالنسبة للطقس فى فصل الربيع يكون الجو مشمس للغاية حيث تصل درجة الحرارة إلى 17 درجة مئوية ، أما فى فصل الخريف فى مدينة برشلونة يكون الجو غائم حيث تصل درجة الحرارة إلى 21 درجة مئوية .

حيث يكون أفضل وقت للسفر إلى مدينة برشلونة يعتمد على عدة عوامل مختلفة مثل الطقس، والازدحام ، والتكلفة ، والمناسبات الخاصة. إليك بعض النصائح المهمة التي يمكن أن تساعدك في اتخاذ قرارك:

إذا كنت تبحث عن طقس معتدل ولطيف وفى نفس الوقت الأسعار معقولة، فقد يكون شهر سبتمبر هو من أكثر الخيارات مثلية لرغباتك ، حيث ستتمكن من توفير مبلغ كبير في حجز أحد الفنادق المختلفة ، والاستمتاع بدرجات حرارة تصل إلى 28 درجة مئوية.

أما إذا كنت ترغب في تجنب الازدحام الشديد والحصول على أسعار منخفضة ، فقد يكون شهر نوفمبر هو الوقت المناسب لك، حيث تكون الفنادق منخفضة، ولكن عليك أن تتحمل سقوط بعض الأمطار.

إذا كنت تفضل الطقس الملئ بالشمس الساطعة و الدافئ ، فعليك زيارة مدينة برشلونة في فصل الصيف، ولكن عليك أن تأخذ فى الاعتبار ان تكون اسعار الفنادق واماكن الاقامة المختلفة مرتفعة السعر و تكون مزدحمة جدا ، خاصة في شهر أغسطس، حيث يكون هو شهر الذروة السياحية فى مدينة برشلونة . حيث يستقبل مطار برشلونة الدولي الكثير من الزائرين سويا فى هذه الفترة .

أما إذا كنت تحب الطقس اللطيف و البارد ، فقد تستمتع بزيارة مدينة برشلونة في فصل الشتاء، حيث تكون درجات الحرارة حوالي 13 درجة مئوية، وتكون المدينة تمتاز بالهدوء و أقل ازدحاماً عن بقية فصول السنة .

ولكن إذا كنت من محبي حضور الفعاليات والمهرجانات الفنية و الثقافية ، فقد تختار زيارة مدينة برشلونة في فصل الربيع، ولكن عليك أن تنتبه إلى أن هذه الفترة تشهد ارتفاعاً كبيرا في الأسعار بسبب القيام ببعض المناسبات الخاصة .

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك