أهم الخدمات التي تحتاجها خلال زيارتك لمدينة أبوظبي

أهم الخدمات التي تحتاجها خلال زيارتك لمدينة أبوظبي

أهم الخدمات التي تحتاجها خلال زيارتك لمدينة أبوظبي

لا تقلق من شيء أثناء زيارتك الى إمارة أبوظبي حيث يتوفر لك كل ما تحتاج إليه بسهولة حيث حرصت الحكومة فى مدينة أبوظبي على توفير كافة الخدمات والاحتياجات والمتطلبات المختلفة فى كافة احياء ابوظبي حيث عملت على انشاء أحياء متكاملة ومختلفة حتى تلبي متطلبات سكانها والزائرين والسائحين المقبلين على زيارة أبو ظبي . 

تتميز إمارة أبوظبي بأنها توفر كل كافة وسائل المساعدة المختلفة التي من الممكن أن يحتاج إليها السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة أبوظبي أو أثناء تواجدك فى المدينة فلا تقلق ان يحدث لك أي شئ مفاجئ أو تفقد أحد متعلقاتك الشخصية سوف تجد دائما وسائل مساعدة وحلول مختلفة وسبل مساعدة لما تحتاج إليه في جميع أحياء مدينة أبوظبي ، كما أن الشعب الإماراتى والعاملين في الفنادق و المطاعم المختلفة الموجودة في أحياء مدينة أبوظبي يتسمون بالتعاون و الترحاب و البشاشة ويعملون دائما على مساعدة الغير و تلبية كافة احتياجات السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة أبوظبي.

يتوفر فى مدينة أبوظبي العديد من المحلات وأماكن التسوق والمولات المختلفة التي تكون متواجدة في معظم أحياء مدينة أبوظبي التي من الممكن أن تحتاج إليها أثناء فترة تواجدك في زيارة داخل مدينة ابو ظبي. كما يتوفر ايضا مجموعة من المستشفيات والصيدليات التي سوف تساعدك  إذا احتاجت أي من المستلزمات الطبية والخدمات الصحية المختلفة فى حالة إصابتك بأى تعب أو مشاكل صحية أثناء زياراتك لمدينة أبوظبي. كما يتوافر ايضا مجموعة من المحلات و المولات المختلفة فى حالة احتياجك لشراء شنط السفر إذا حدث شئ لشنطتك أثناء فترة تنقلك من مكان الى اخر داخل المدينة بالإضافة إلى توفير الكثير من محلات المحمول والتكنولوجيا وصيانة الأجهزة المختلفة فى مختلف أحياء مدينة أبوظبي لمساعدتك و لشراء أي مستلزمات تكنولوجية مختلفة أثناء فترة تواجدك في إمارة أبوظبي .

أفضل الأماكن لشراء الأجهزة الإلكترونية في مدينة أبوظبي

لا تقلق اذا واجهتك احد المشكلات فى جهازك المحمول او كاميرتك الخاصة او اللابتوب اثناء تواجدك داخل إمارة أبوظبي حيث يتوفر فى مدينة أبو ظبي الكثير من المحلات او اماكن الصيانة المختلفة الموجودة فى معظم أحياء مدينة أبوظبي التى سوف تساعدك على تصليح او شراء منتج جديد حيث تعرف إمارة أبوظبي كل ما هو حديث وتكنولوجي ومتطور في عالم التكنولوجيا فلا داعى للقلق . ومن امثلتها :

  • رويال فون سنتر الذى يقع فى شارع الدفاع التي يكون متخصص في مجال بيع الهواتف المحمولة وأجهزة الحواسيب والإكسسوارات الخاصة بها كما يقدم خدمة الصيانة وهو يقع فى موقع متميز بالقرب من العديد من الفنادق و الاماكن السياحية المختلفة الموجودة في إمارة أبوظبي حيث يبعد عن عن مطار أبوظبي الدولي بحوالى 33 كيلو متر كما تبعد عن وسط مدينة أبوظبي بحوالى 31 كيلو متر .
  • الاختيار للهواتف المتحركة الذى يقع فى شارع هزاع بن زايد الأول، آل نهيان الذي يبعد عن عن مطار أبوظبي الدولي بحوالى 33 كيلو متر كما تبعد عن وسط مدينة أبوظبي بحوالى 31 كيلو متر .
h

افضل الاماكن لشراء حقيبة سفر في مدينة أبوظبي

عند التفكير فى السفر يجب عليك البحث جيدا عن حقيبة سفر مثالية حيث يوجهك كثيرا من الصعوبات إذا حدث مشكلة او تلف فى الأمتعة الخاصة بك . حيث يجرب المسافرون الكثير من انواع الحقائب المختلفة مثل التي تُحمل أو التي تُجر وغيرها وخامات مختلفة حتى تحصل على أفضل الحقائب تصميماً وعلامة تجارية تقدم ضمانات وبضائع موثوق بها حتى تستطيع شراء القطعة المناسبة الصحيحة حتى تمتلك حقيبة السفر المناسبة لترتيب احتياجاتك المختلفة . ومن افضل الاماكن لشراء حقائب السفر المختلفة في مدينة أبوظبي .

  • تومي وهي عبارة عن شركة متخصصة في حقائب ومعدات السفر ذات جودة عالية  و تتمتع بتصميمات جذابة وألوان محايدة وتكون مفضلة لدى الكثير من المسافرين والتى تكون موجودة في الطابق الأرضي داخل جاليريا مول أبوظبي في جزيرة المارية الذي يبعد عن مطار أبوظبي الدولي بحوالى 36 كيلو متر كما تبعد عن وسط مدينة أبوظبي بحوالى 33 كيلو متر .
  • شركة البستان وهى احد  الشركات الرائدة ذات الشهرة العالية في صناعة حقائب السفر التي توفر منتجات الراحة أثناء السفر حيث تتميز بوجود الأمتعة الخفيفة والمفيدة الحجم والتى يكون موجود داخل دلما مول الذي يبعد عن مطار أبوظبي الدولي بحوالى 22 كيلو متر كما تبعد عن وسط مدينة أبوظبي بحوالى 23 كيلو متر .
h

أفضل الصيدليات في مدينة أبوظبي

تتوفر في إمارة أبوظبي العديد من الصيدليات المتوفرة في كافة أحياء إمارة أبوظبي والتي توفر بعض من الخدمات الطبية والأدوية المختلفة كما توفر الكثير من الصيدليات فى إمارة أبوظبي بتوفير خدمة الطلبات اونلاين والتوصيل حيث تسعى الصيدليات لتوافر كافة الخدمات بكل راحة وأمان ومن أمثلتها :

  • صيدلية استر الموجودة فى شارع إلكترا حيث تبعد الصيدلية عن مطار أبوظبي الدولي بحوالى 34 كيلو متر كما تبعد عن وسط مدينة أبوظبي بحوالى 31 كيلو متر .
  • صيدلية المنارة التى تعمل على مدار اليوم وتقع في شارع الخالدية الذي يبعد عن مطار أبوظبي الدولي بحوالى 16 كيلو متر كما تبعد عن وسط مدينة أبوظبي بحوالى 18 كيلو متر .
  • صيدلية ميديسينا التى لديها فروع مختلفة ومن أحد فروعها الموجودة فى شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم الذي يبعد عن مطار أبوظبي الدولي بحوالى 25 كيلو متر كما تبعد عن وسط مدينة أبوظبي بحوالى 27 كيلو متر .
  • صيدلية لايف التى يتوافر بها مجموعة من الفروع المختلفة ومن ضمن أحد فروعها فرع الصيدلية الموجود في دلما مول .

حيث تعمل جميع صيدليات مدينة أبوظبي على انها ترضى زائريها بتقديم كافة وسائل المساعدة وتوفير كافة مستويات الراحة والخدمات والادوية المختلفة .

h

أفضل المستشفيات في مدينة أبوظبي

إذا كنت تحتاج إلى أي وسيلة من وسائل الرعاية الطبية او تحتاج الى علاج دوري او تحتاج الى واحدة من المستشفيات فلا داعي أن تقلق حيث تتميز مدينة أبوظبي بتوفير الكثير من المستشفيات وأماكن الرعاية الصحية المختلفة حيث يتوفر المستشفيات الخاصة والحكومية المعروفة على مستوى الإمارة التى تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الطبية والصحية التي تقدم من خلال مجموعة من الأطباء المختصين من خلال استخدام مجموعة متنوعة من الأجهزة الطبية الحديثة والمتطورة .

ومن المستشفيات الشهيرة الموجودة في مدينة أبوظبي مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي وهي عبارة عن مستشفى عالمية متعددة التخصصات حيث انها يضم فريقًا من الأطباء والمتخصصين المتميزين و المعترف به عالميا وذوي المهارات والخبرات العالية حيث تقع مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي في جزيرة الماريه التي تبعد عن مطار أبوظبي الدولي بحوالى 35 كيلو مترا كما تبعد عن وسط مدينة أبوظبي بحوالى 32 كيلو متر . كما يوجد ايضا مستشفى كورنيش أبوظبي التى تقع فى منطقة الزاهية حيث تكون فى موقع متميز بالقرب من العديد من الفنادق و معالم ابوظبي المختلفة الموجودة في إمارة أبوظبي حيث انها تبعد عن مطار أبوظبي الدولي بحوالى 35 كيلو مترا كما تبعد عن وسط مدينة أبوظبي بحوالى 38 كيلو متر حيث يكون سهل الوصول اليها عن طريق العديد من وسائل المواصلات المختلفة الموجودة في إمارة أبوظبي .

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك