أهم المعالم والأنشطة السياحية في مدينة أبوظبي

أهم المعالم والأنشطة السياحية في مدينة أبوظبي

أهم المعالم والأنشطة السياحية في مدينة أبوظبي

فحرصت إمارة أبوظبي على تكريس جهودها لتثبت نفسها وسط بلاد العالم وتضع بصمتها بقوة في كافة المجالات المحلية والإقليمية والدولية، حيث سعت الى استقطاب كافة الامكانيات المتاحة و العقول الذكية إليها من خلال توفير فرص العمل الإبداعية والخلاّقة وتقديم كافة الامكانيات والاحتياجات لإظهار مواهبهم ومعالمها السياحية المذهلة . حيث يكون على الرغم من تألق إمارة أبوظبي من الناحية العقارية بإنشاء العديد من الجُزر، حيث أنها حرصت على الاستثمار السياحي من خلال توفير مجموعة من الفنادق الفاخرة في مدينة أبوظبي في مختلف أحياء الامارة ، والاهتمام بجميع الأماكن السياحية في مدينة أبوظبي التي تعد متنفس لسكان الإمارة وزوّارها، وأحد أبرز هذه الأماكن كورنيش أبوظبي المميز بأجوائه الهادئة والراقية المناسبة لتجمعات العائلة والأصدقاء.

لدى كل بلد من بلاد العالم ما يميزها عن غيرها من البلاد فمنها ما يتميز بوجود المناظر الطبيعة وبعض البلاد تتميز بالشواطئ الجذابة ومنها ما يتميز بالمعالم الثقافية والحضارية، إضافة إلى بعض البلاد التي تتميز بصحراء ذات الرمال الذهبية. غير أن عاصمة الإمارات العربية المتحدة أبو ظبي جمعت كلها هذا في مكان واحد رائع والتى تتناسب مع كل الأذواق . فإذا كنت من عشاق المناظر الطبيعية فإن حدائق ومتنزهات أبو ظبي سوف تجعلك تشعر أنك بمكان مميز. أما إذا كنت من محبي الثقافة والحضارة فهناك الكثير من المعالم الأثرية بالإضافة إلى ناطحات السحاب في أبو ظبي التي تمنحك إطلالة مدهشة للمدينة. 

تتميز امارة أبوظبي بوجود الكثير من الأماكن السياحية المختلفة و المتنوعة ما بين الترفيه والثقافة والتسوق حيث أنها تضم مجموعة كبيرة من المعالم الثقافية والسياحية والطبيعية وغيرها حيث يكون موقع إمارة أبوظبي على ساحل الخليج العربي ومشاركتها في حدودها مع سلطنة عمان شرقا ومعالمها السياحية الخاصة التى لا تُقاوم تكون سبب جذب الكثير من السائحين والزائرين القادمين من كافة أنحاء العالم للتمتع بمشاهدة الأماكن السياحية المختلفة سواء المعالم الطبيعية والمعالم التاريخية والمعالم الدينية والتى كانت سبب رئيسي في جعل إمارة أبوظبي من وجهة السفر الأولى عند تجربة السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أهم المعالم السياحية التاريخية في مدينة أبوظبي

أهم المعالم السياحية الطبيعية في مدينة أبوظبي

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك