أهم المتاحف التاريخية في مدينة نيويورك

أهم المتاحف التاريخية في مدينة نيويورك

أهم المتاحف التاريخية في مدينة نيويورك

تعد مدينة نيويورك مدينة مليئة بالتاريخ الذي يجعلها المدينة التي هي عليها اليوم. ويمكنك التعرف على تاريخ المدينة من خلال زيارة العديد من المتاحف المذهلة!

نيويورك هي موطن لمجموعة واسعة من المتاحف الرائعة، ويرتفع الرقم إلى ما يقرب من مائة، مع افتتاح المزيد كل يوم. مع وجود مدينة ذات تاريخ وثقافة مثل مدينة نيويورك، ليس من المفاجئ أن يكون بها بعض من أفضل المتاحف التي توضح كيف وصلت إلى ما هي عليه اليوم. إذا كنت من عشاق الثقافة أو مفتونًا بالماضي، فعليك زيارة أحد متاحف التاريخ الرائعة في مدينة نيويورك.

تعتبر ولاية نيويورك نقطة جذب لهواة التاريخ. يتم الاحتفال بالتراث الغني للأمة والدولة واستكشافه في المتاحف التاريخية والثقافية والعسكرية على طول الطريق عبر التاريخ. فعلي سبيل المثال، يضم متحف ولاية نيويورك ، وهو أكبر وأقدم متحف حكومي في البلاد، معروضات تضم مركبات إطفاء الحرائق القديمة وسيارات مترو الأنفاق العتيقة و الديوراما التي تعيد الحياة إلى ماضي نيويورك.

 ادخل إلى أقدم منزل على قيد الحياة في شمال ولاية نيويورك في متحف برونك في منطقة كاتسكيلز. لا يزال المنزل الحجري المكون من غرفة واحدة، والذي تم بناؤه عام 1663، يتميز بعوارض أصلية ضخمة وألواح أرضية واسعة ومدخل قبو وأبواب هولندية مبكرة.

في الجانب الشرقي الأدنى من مانهاتن، يروي متحف تينيمنت، من خلال الجولات المصحوبة بمرشدين في مبنيين سكنيين تاريخيين، القصة الأمريكية الفريدة للهجرة والدور الكبير الذي لعبته نيويورك. تجد نفسك تشاهد مركب الحوت التاريخي، وهو سفينة صيد الحيتان الوحيدة المزودة بمعدات أصلية معروضة في نيويورك، إلى جانب الفن البحري والمساعدات الملاحية والمخطوطات ونماذج السفن والمزيد في متحف صيد الحيتان ومركز التعليم في كولد سبرينج هاربور.

يعتبر المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي، ومتحف بروكلين، ومتحف مدينة نيويورك، متحف ومكتبة جمعية نيويورك التاريخية، ومتحف ترانزيت نيويورك من أشهر المتاحف التاريخية في مدينة نيويورك.

 

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك