أهم المعلومات عن المعارض والسينما والحفلات في جزيرة فوكيت

أهم المعلومات عن المعارض والسينما والحفلات في جزيرة فوكيت

أهم المعلومات عن المعارض والسينما والحفلات في جزيرة فوكيت

جزيرة فوكيت هي أكبر جزيرة في تايلاند حيث تقع في الجنوب على ساحل بحر أندامان. تستقبل الجزيرة عددا كبيرا من المسافرين والسائحين طوال أيام السنة وذلك لاحتوائها على مجموعة متميزة من الأماكن السياحية المختلفة ويوجد مجموعة من أجمل وأنقى الشواطئ الرملية الذهبية اللون ، ومجموعة من الجزر البحرية، والأسواق المبهجة التى تستقطب السائحين للتمتع بتجربة شرائية رائعة ، والحياة الليلية الفريدة من نوعها ، واحتوائها على الرياضات المائية المختلفة التي تجعل زائريها التمتع بتجارب مختلفة و المثيرة ، كما أنها واحدة من أسرع الوجهات الشاطئية التي يمكن الوصول إليها في تايلاند.

تتميز مدينة فوكيت بأنها تعمل دائما على تطوير لتكون من المدن المناسبة لاستقبال الكثير من الحفلات والمعارض والفعاليات والعروض المختلفة والتى تعمل دائما على توفير كافة الوسائل المختلفة لمساعدة المشاركين و المنظمين للاستمتاع بوجودهم فى فوكيت . مما يعمل على تحفيز قطاع السياحة في المدينة كما تعتبر المعارض والعروض الترفيهية فرصة لعرض الفنون والثقافة المحلية والعالمية و تساهم هذه الفعاليات في تعزيز الثقافة والتراث وتعزيز فهم الناس للتنوع والتعدد الثقافي كما تعتبر منصة للفنانين والمبدعين المحليين والدوليين لعرض أعمالهم والتفاعل مع الجمهور .

توفر المعارض والعروض المختلفة في فوكيت فرصة ذهبية للتمتع باجواء مبهجة و مليئة بالفرح والانبساط وقضاء وقت مميز مع احد الاصدقاء او وسط مجموعة من العائلة والاستمتاع بأفضل الذكريات المختلفة والاحتفاظ بالكثير من الصور التذكارية التي تخلد لسنوات طويلة .

SFX سينما اس اف اكس المركزية في فوكيت

السينما ومشاهدة الأفلام الجديدة والعالمية داخل أحد الصالات السينما من اكثر الاشياء الترفيهية الممتعة لدى الكثيرين بمختلف الاعمار ومختلف الاذواق ولذلك تجد السينما إقبالا كبيرا من السائحين والعائلات والأصدقاء والشباب . ولذلك يتوافر في فوكيت سينما اس اف اكس المركزية التى توفر مجموعة رائعة و متميزة من العروض والشاشات السينمائية ذات التقنيات عالية الجودة والمختلفة والتي تشتهر بأنها تقدم أفضل الأفلام العالمية و المحلية .

تقع سينما اس اف اكس المركزية فى موقع استراتيجى فى مدينة فوكيت التى يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين للتمتع بمشاهدة احدث الافلام وقضاء وقت لطيف وممتع أثناء قيامهم بأحد الأنشطة الترفيهية المختلفة الموجودة فى مدينة فوكيت . يتميز موقع سينما اس اف اكس المركزية بانها فى مكان متميز فى المدينة حيث يبعد عن مطار فوكيت الدولي الذي يكون المطار الرئيسي في المدينة الذي يستقبل آلاف السائحين كل عام بحوالى 32.5 كيلو متر كما يبعد عن وسط مدينة فوكيت بحوالى 22 متر  مما يجعل موقع السينما بالقرب من الكثير من الفنادق و المنتجعات السياحية المختلفة وبالقرب من كافة وسائل المواصلات المتنوعة .

تتميز سينما اس اف اكس المركزية بأنها تقدم مجموعة من العروض المختلفة التى تكون ذات جدول معين ومحدد كما ان تعمل السينما على تهيئة أجواء مناسبة لمشاهدة الأفلام ، لذا تهتم صالات العرض السينمائية بتوفير شاشات عرض ضخمة التى تكون ذات تأثيرات صوتية على أعلى مستوى من الجودة حيث انها تعتمد على أحدث تقنيات المختلفة .

h

معرض روح اسيا

فوكيت، والتي تسمى أحيانًا جزيرة فوكيت، هي عبارة عن جزيرة رائعة تقع في المنطقة الجنوبية من تايلاند. تنقسم فوكيت إلى 23 جزيرة صغيرة تطل على الساحل الغربي لبحر أندامان، ويوجد أكثر من طريقة للوصول إليها. يمكن للزوار الوصول إلى منطقة خليج بان ناه أو استئجار قارب والاستمتاع برحلة بحرية ممتعة مليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة خلال ساعتين فقط أو أقل. وتتمتع الجزيرة التي تبلغ مساحتها 576 كيلومترا مربعا تقريبا، بتاريخ تجاري طويل وتلعب دورا هاما وكبيرا باعتبارها طريقا تجاريا رئيسيا بين الهند والصين، فضلا عن كونها بوابة للعديد من الدول الأجنبية الأخرى. السفن التجارية من مختلف البلدان. وبعيداً عن ماضيها التجاري، أصبحت اليوم مركزاً سياحياً شهيراً لديها الكثير لتقدمه لزوارها، بما في ذلك أشعة الشمس الساطعة الدافئة طوال العام، فضلاً عن الجزر الصغيرة المحيطة الجميلة للغاية مع العديد من الشواطئ الرملية الجميلة، والتي تستحق الذكر.

حرصت مدينة فوكيت باهتمام كبير بالمعارض والمؤتمرات حيث أنها تساهم في تطوير الحركة السياحية والتى تكون سبب جذب الكثير من الزائرين و السائحين للتمتع وللمشاركة فى واحد من المعارض أو المؤتمرات أو الفعاليات المختلفة التي تستقطب اليها الكثيرين الزائرين من كافة أنحاء العالم . ولذلك قامت مدينة فوكيت لاستضافة الفعاليات المختلفة والذي تضم مجموعة من المعارض والمؤتمرات المختلفة والتى تكون سبب فى استقطاب الكثير من السائحين والزائرين إلى مدينة فوكيت والتي تسبب ازدهار وتطور كبير في مجال السياحة . 

معرض روح آسيا هو عبارة عن معرض فني، والذى يتميز بأنه يعرض مجموعة ضخمة من التحف الآسيوية الفريدة و النادرة من نوعها. حيث تتويج مجموعة من المنحوتات واللوحات الصينية والآسيوية . حيث تكون مجموعة من الأعمال الفنية التى تكون ذات قيمة من قبل أساتذة حديثين مثل سلفادور دالي و آندي وارهول وبيكاسو. مع مزيج رائع من التحف الصينية  و الفن الآسيوي والأثاث المنزلي، حيث تكون سوف تشعر كأنك عثرت على جوهرة فنية غالية ذات قيمة .

h

سيام نيراميت بوكيت

تتميز مدينة فوكيت باستقبالها بمجموعة من الحفلات المتميزة الرائعة التى تعرض مجموعة من التراث والثقافات المختلفة التي تسمح للسائحين والزائرين القادمين إلى مدينة فوكيت بالتعرف على المدينة ومشاهدة و التعامل مع السكان المحليين عن قرب والتمتع بالحياة المعاشة في المدينة والاختلاط مع شعبها الودود وقضاء افضل الاوقات و المتميزة الغنية بالتراث الثقافى و مشاهدة الجمال الفنى الغنى والاستمتاع بالتقاليد الموجودة فى المدينة .

سيام نيراميت بوكيت هو عبارة عن مسرح يضم 1760 مقعدًا، والذى يقدم واحد من أكبر العروض المسرحية في العالم، وهو عبارة عن عرض حائز على جوائز٬ حيث يسلط الأضواء على التراث الثقافي والفني الغني لتايلاند. حيث يمكنك الوصول مبكرًا للاستمتاع بمناطق الجذب الموجودة قبل العرض، بما في ذلك قرية تايلاندية تقليدية مع سوق عائمة وعروض في الهواء الطلق للموسيقى وركوب الأفيال والرقص التقليدي مع توفير مطعم الذى يقدم بوفيهًا تايلانديًا عالميًا.

تقع سيام نيراميت بوكيت فى موقع استراتيجى فى مدينة فوكيت حيث يبعد عن مطار بوكيت الدولى بحوالى 27.4 كيلو متر كما يبعد عن وسط مدينة فوكيت بحوالى 8.7 كيلو متر .

عروض سيام نيراميت بوكيت هي عبارة عن أداء من الطراز العالمي للفنون المسرحية في تايلاند. حيث تجمع بين معتقدات التراث الثقافي بعروض رائعة لأكثر من 100 عرض مبهر متوفر بها مجموعة من الأزياء والتصاميم المميزة و الجميلة . كما أن إستخدام المؤثرات المعززة الخاصة بالتكنولوجيا الفريدة التي تكون على مستوى عالمي لإنتاج تجربة واقعية على المسرح.

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك