أهم المنتجعات الصحية ومراكز السبا في مدينة مدريد

أهم المنتجعات الصحية ومراكز السبا في مدينة مدريد

أهم المنتجعات الصحية ومراكز السبا في مدينة مدريد

تستقبل مدينة مدريد نحو 6 ملايين سائح سنوياً؛ وذلك بفضل التنوع الفريد في معالمها وأنشطتها السياحية، التي تتنوع بين المتنزهات، والمتاحف، بالإضافة إلى مجموعة من أضخم المولات  ومراكز التسوق، وأماكن السهر الصاخبة والمطاعم الفاخرة.

كما تشتهر مدينة مدريد باحتوائها علي أجمل مراكز السبا الفاخرة والمنتجعات الصحية الشهيرة التي يعشق السياح والمواطنين الذهاب إليها للاسترخاء والاستجمام بعيدا عن ضغوطات الحياة اليومية. يذهب الزائر إلي مراكز السبا في مدينة مدريد لعيش تجربة مليئة بالاسترخاء لا تنتسى علي أيدي أمهر المتخصصين العالميين الحاصلين علي العديد من الشهادات في مجال العناية بالجسم والبشرة. لا يقتصر وجود مراكز السبا في أماكن محددة ولكن تشتهر معظم فنادق ومنتجعات مدينة مدريد ذات ال 5 و 4 نجوم باحتوائها علي مراكز سبا تقدم أفضل خدمة ونظافة وراحة للزائر والسائح.

تساعد مراكز السبا المختلفة السياح والزوار علي الاستجمام والاسترخاء وسط الروائح العطرية التي تعمل علي تهدئة الأعصاب. تقدم مراكز السبا في مدينة مدريد العديد من الخدمات المليئة بالرفاهية والراحة، كما تقدم المراكز باقات مختلفة للزائر ليختار ما يناسبه. 

تضم مدينة مدريد أفضل المنتجعات الصحية ومراكز السبا الفاخرة التى تساعد على تنشيط الجسم والدورة الدموية و تعمل على انتعاش الجسم ولذلك تحرص هذه المنتجعات دائماً على تقديم أفضل سبل الراحة والمتعة و العناية الفائقة لعملائها، مما يساعدهم على التخلص من جميع الآلام والتوتر و التخلص من ضغوطات الحياة ومواصلة القيام بالواجبات اليومية المطلوبة على أكمل وجه وتعمل على إعطاء كل سبل الراحة الجسدية و العقلية و هدوء للنفس وفرصة رائعة للاسترخاء و الاستجمام ولذلك يحرص الكثير من السائحين القادمين إلى مدينة مدريد بالاستمتاع وسط المعالم السياحية الساحرة والهواء النقي فى واحد من أفضل المنتجعات الصحية المختلفة ومراكز السبا الموجودة داخل مدينة مدريد سواء كانوا موجودين فى احدى الفنادق أو المنتجعات السياحية أو في منتجعات صحية منفصلة . ويعد فندق سبا سيناتور جران فيا 70 وفندق وسبا أورسو  و منتجع مدريد فور سيزون الفاخر من أشهر مراكز السبا في مدريد.

فندق سبا سيناتور جران فيا 70

يعد فندق سبا سيناتور جران فيا 70 من أجمل فنادق مدريد ذات 4 نجوم ويوجد بداخله واحدا من أشهر وأنظف مراكز السبا في مدينة مدريد. يقدم فندق سبا سيناتور جران فيا 70 مجموعة متميزة من خدمات السبا الفاخرة تحت إشراف فريق من المعالجين المؤهلين العالميين. يحتوي مركز السبا داخل الفندق علي العديد من العروض المتنوعة التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها لمساعدتك علي الاسترخاء وتجديد نشاط الجسم والعقل والروح. يمكنك زيارة مركز السبا داخل الفندق حتي إذا لم تكن مقيم في الفندق، ويتطلب الحجز المسبق قبل الحضور.  

يقع فندق سبا سيناتور جران فيا 70 علي بعد حوالي 18.5  كم عن مطار مدريد باراخاس الدولي وحوالي 1.4  كم عن وسط مدينة مدريد.

يقدم فندق سبا سيناتور جران فيا 70 العديد من العلاجات التي تتكون من الأعشاب الطبيعية والزيوت العطرية التي تساعد علي الاسترخاء والتخلص من الام المفاصل. يمكنك استخدام غرف الساونا والجاكوزي والبخار للتدليك وفرك الجسم وعمل الماسكات اللازمة للوجه والجسم. كما يمكن للسيدات عمل البادكير والمانكير وتقشير الجسم علي يد أمهر المتخصصين

h

فندق وسبا أورسو

يعد فندق وسبا أورسو من أفخم فنادق مدريد ذات 5 نجوم ويوجد بداخله واحدا من أشهر وأغلى وأرقي مراكز السبا في مدينة مدريد. يعرف مركز السبا داخل فندق وسبا أورسو بأسعاره العالية ولكن مقابل ذلك يقدم لك خدمة ممتازة تجعلك تشعر كأنك أميرة أو أمير. كما يعرف مركز السبا داخل الفندق بنظافته العالية وخدماته الممتازة التي يقدمها أشخاص متخصصين في مجال العناية بالبشرة والجسم.

يقع فندق وسبا أورسو علي بعد حوالي 17.4  كم عن مطار مدريد باراخاس الدولي وحوالي 2.7  كم عن وسط مدينة مدريد. 

يذهب الزائر إلي سبا أورسو للحصول على جلسة مساج لا تُنتسى، أو القيام بماسك  في البشرة لتجديد خلاياها في أجواء رائعة تبعث على الاسترخاء. كما يمكن للزائر الاستمتاع بجلسة مليئة بالاستشفاء والاسترخاء عند عمل الحمام المغربى وماسك الزيوت العطرية الطبيعية علي يد أمهر المتخصصين في مجال العناية بالبشرة.

يمكنك استخدام غرف الساونا والجاكوزي والبخار للتدليك وفرك الجسم وعمل الماسكات اللازمة للوجه والجسم. يمكنك ايضا تدليل نفسك باستخدام أفضل خدمات العناية بالجسم والوجه والشعر باستخدام أجود وأفضل أنواع الزيوت والعطور للجسم ذات الماركات العالمية المعروفة والتى تجعل زائريها يتمتعون بأفضل الخدمات والتدليل.

h

منتجع مدريد فور سيزونز الفاخر

يعد منتجع مدريد فور سيزونز الفاخر داخل فندق مدريد فور سيزونز من أفخم المنتجعات الصحية ومراكز السبا في مدينة مدريد التي تقدم خدمة ممتازة لجميع زائريها. يقدم منتجع مدريد فور سيزونز الفاخر خدمات متعددة لعل شهرها الاستمتاع بالسباحة والاسترخاء داخل حمام السباحة الفخم المتواجد داخل السبا، ويمكن للزائر أيضا ممارسة الرياضة داخل مركز اللياقة البدينة الفخم المجهز علي أعلي مستوي داخل مركز السبا، كما يقدم مركز اللياقة البدنية مدربين محترفين لمساعدتك على التمرين بشكل صحيح.

يقدم منتجع مدريد فور سيزونز الفاخر جلسات مساج وسبا تساعد على التخلص من سموم الجسم والابتعاد عن صخب المدن وضغوطات الحياة

يقع منتجع مدريد فور سيزونز الفاخر على بعد حوالي 17.8  كم عن مطار مدريد باراخاس الدولي وحوالي 1.6  كم عن وسط مدينة مدريد.

 كما يقدم المركز ماسكات طبيعية للبشرة والجسم لتجديد خلايا الجسم في أجواء رائعة تبعث على الاسترخاء والاستجمام وخروج الطاقة السلبية من الجسم. كما تتوفر جلسات تقشير الجسم بالأعشاب البحرية المضادة للالتهابات والتي تساعد على تسكين آلام المفاصل. كن متأكدا أنك ستعيش تجربة فريدة في منتجع مدريد فور سيزونز الفاخر الذي يطل على المناظر الخلابة.

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك