أهم المنتجعات الصحية ومراكز سبا في جزيرة فوكيت

أهم المنتجعات الصحية ومراكز سبا في جزيرة فوكيت

أهم المنتجعات الصحية ومراكز سبا في جزيرة فوكيت

إلى جانب شواطئها النقية الرملية ومياهها الفيروزية النقية و مناظرها الطبيعية الساحرة ومنتجعاتها الفاخرة ، تشتهر جزيرة فوكيت أيضًا بعلاجات السبا الرائعة المليئة بالاسترخاء والرفاهية. تضم جزيرة فوكيت أشهر وأفضل المنتجعات الصحية الفاخرة ومراكز السبا العالمية التي تعد ملاذًا للتجديد والصفاء.  دائما ما يعشق السياح والزوار والأزواج تجربة القيام بجلسة مساج في أحد المنتجعات الصحية الموجودة بكثرة في جميع أنحاء جزيرة فوكيت ويحب السياح أيضا خوض التجربة بأكملها المليئة بالاسترخاء والنشاط والرفاهية والخدمة الممتازة.

تعد جزيرة فوكيت واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة لقضاء العطل بفضل الموقع والإطلالة الساحرة وما تتميز بها من توفر للمنتجعات الصحية ومراكز السبا التي تقدم خدمات صحية متنوعة مما جعلها مقصداً للسياح من مختلف أنحاء العالم.

تنمو السياحة العلاجية في جزيرة فوكيت بشكل متزايد حيث يزورها ملايين الزوار سنوياً للاستفادة من الخدمات الصحية المتوفرة فيها، حيث توجد في جزيرة فوكيت العديد من المراكز والمنتجعات الصحية التي تتبع مناهج شاملة توفر لك الصحة واللياقة البدنية والعيش حياة أفضل، كما يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس وتجديد حيويتك ونشاطك مع أحسن العلاجات المتوفرة رفقة أفضل المدربين والمختصين، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستمتاع بالمياه الدافئة لبحر أندامان واستكشافه من خلال الغوص والغطس.

تقدم مراكز السبا والمنتجعات الصحية في جزيرة فوكيت خدمات تعزز الصحة و الرفاهية، والاسترخاء والشفاء والحصول على أيام من الراحة، ومن أبرز المنتجعات الصحية في جزيرة فوكيت سبا رويال وينج، سبا بوراساري فوكيت، و نارا مساج وسبا بوكيت. يعد سبا رويال وينج من أشهر مراكز السبا في بوكين ويبعد حوالي 18.9 كم من مطار بوكيت الدولي

سبا رويال وينج

استمتع بالمناظر الساحرة في جزيرة فوكيت، واحصل على جلسات علاجية لاستعادة نشاطك وحيويتك في ملاذ صحي متكامل يحتوي على سبا فاخر على يد أفضل الخبراء في الفنون العلاجية في فوكيت مثل سبا رويال وينج. دلل نفسك وسط الأجواء الاستوائية الساحرة، واقض عطلة لا مثيل لها بين المشاهد الخلابة للمياه المتلألئة و الشاطئ برماله البيضاء والطبيعة الساحرة واستمتع بأساليب العلاج على الطريقة المالديفية داخل سبا رويال وينج.

انعم بالرفاهية والهدوء في أفضل المراكز العلاجية في تايلاند، اقض عطلة علاجية بين الهدوء والطبيعة الخلابة في أفضل منتجعات فوكيت، حيث ستحصل على أفضل الأساليب العلاجية على يد خبراء متخصصيين، استرخِ تحت أشعة الشمس الرائعة وجرِّب أساليب الأيروفيدك لاستعادة سلامك النفسي، مارس اليوغا في دروس مع خبراء اليوغا في فوكيت، إلى جانب الأنشطة الرياضية الممتعة على الشواطئ الرائعة وسط الطبيعة الساحرة داخل مركز السبا.

يعد سبا رويال وينج من أشهر مراكز السبا في فوكيت ويبعد حوالي 18.9 كم من مطار بوكيت الدولي. و يضم مركز السبا أيضا غرفة للعناية بالوجه وصالون تجميل.

h

سبا بوراساري بوكيت

يمكنك الاسترخاء والانتعاش والتجديد في سبا الحائز على جوائز، فهو ملاذ للحواس. تمتزج طقوس العلاج البديلة وباقات إزالة السموم و التدليك وعلاجات التجميل بين أفضل الممارسات الثقافية الشرقية والغربية. يستخدم سبا بوراساري فوكيت جميع المنتجات الطبيعية، بما في ذلك زيوت التدليك العشبية العطرية والمقشرات التي يتم تصنيعها يدويًا حصريًا على يد متخصصين السبا المهرة لدينا.

يقدم مركز السبا علاجات للأفراد والأزواج، كل منها مخصص ليناسب احتياجاتك.

يتميز مركز سبا بوراساري بتدليك بوراساري المميز الذي يصنع يعمل العجائب في الجسم. يتضمن التدليك الزيتي التحويلي العديد من تقنيات التدليك في علاج واحد رائع: حركات التدليك السويدية السائلة، وتمارين التمدد التايلاندية التقليدية وتقنيات العلاج بالضغط الإبري ، بالإضافة إلى الاسترخاء العميق الذي يخفف من توتر العضلات ويزيل سموم الجسم ويجدد شباب العقل. تعمل طقوس التنظيف والتنسيق قبل وبعد العلاج على تعزيز التجربة وتوفير المزيد من التدليل. وتستغرق جلسة التدليك والمساج حوالي 90 دقيقة. 

يقع مركز سبا بوراساري في طريق روامجاي، كاثو، ويبعد حوالي 33.8 كم من مطار بوكيت الدولي.

h

نارا مساج وسبا بوكيت

يعد نارا مساج وسبا فوكيت من أجمل مراكز السبا والصحة العلاجية في فوكيت، ويركز المنتجع على تقديم خدمات التدليك الاحترافية وعلاجات السبا، فضلاً عن منتجعات العناية بالأظافر على يد معالجين و أساتذة ذوي خبرة عالية، جنبًا إلى جنب مع ديكور مريح وبيئة صحية وخدمة ممتعة. نحن معتمدون من SHA Plus+ (إدارة السلامة والصحة المذهلة في تايلاند) بأن 100% من موظفينا قد تم تطعيمهم بالكامل.

تقدم القائمة المميزة في نارا علاجًا تدليكيًا رائعًا يجب عليك تجربته ، فهو يجمع بين تقنيات التدليك التايلاندي والتدليك بالزيت العلاجي لتدليك الجسم بالكامل، مع التركيز على توتر العضلات في المناطق المعنية. التدليك التايلاندي وحده لا يمكنه علاج الألم والتيبس بشكل كامل، لكن إضافة تقنيات التدليك العلاجي والبلسم العشبى يعطي أفضل نتيجة في تخفيف توتر العضلات والتهابها.

يشتهر مركز سبا نارا بتدليك زيت جوز الهند النقي، حيث يتم تطبيق تقنية التدليك العطري باستخدام زيت جوز الهند العضوي النقي لتعزيز الاسترخاء العميق وتقليل آلام العضلات والتعب. وأيضًا، وفقًا لخاصية الترطيب التي يتمتع بها زيت جوز الهند، يمكن أن يساعد هذا العلاج على استعادة بشرتك من الجفاف.

يشتهر مركز سبا نارا ايضا بالكمادات العشبية الساخنة مع التدليك بالزيوت العطرية، حيث يوفر الضغط العشبي الساخن مع التدليك بالزيت العطري العديد من الفوائد الصحية المحتملة. تعمل الكرة العشبية والزيوت العطرية الطبيعية على تحفيز الاسترخاء العميق وتساعد على تخفيف التوتر والتعب. 

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك