أهم المنتجعات الصحية ومراكز سبا في مدينة سنغافورة

أهم المنتجعات الصحية ومراكز سبا في مدينة سنغافورة

أهم المنتجعات الصحية ومراكز سبا في مدينة سنغافورة

تسجل سنغافورة أعلى الدرجات عن أي مكان آخر في العالم عندما يتعلق الأمر بالطبيعة والجمال والمساحات الخضراء والمراكز الصحية ومراكز السبا، حيث تضم سنغافورة العديد من المعالم الطبيعية والمحميات الخضراء والمساحات الخضراء الواسعة وناطحات السحاب المليئة بالمساحات الخضراء، ومراكز السبا التي تطل على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة.

تشتهر مدينة سنغافورة ليس فقط بالمعالم السياحية الطبيعية الخلابة وناطحات السحاب والتطور المعماري فقط، بل أيضا  بعلاجات السبا الرائعة المليئة بالاسترخاء والرفاهية. تضم مدينة سنغافورة أشهر وأفضل المنتجعات الصحية الفاخرة ومراكز السبا العالمية التي تعد ملاذًا للتجديد والصفاء.

 دائما ما يعشق السياح والزوار والأزواج تجربة القيام بجلسة مساج في أحد المنتجعات الصحية الموجودة بكثرة في مدينة سنغافورة خاصة داخل فنادقها ومنتجعاتها الفاخرة ويحب السياح أيضا خوض التجربة بأكملها المليئة بالاسترخاء والنشاط والرفاهية والخدمة الممتازة عند زيارة المدينة.

تعد مدينة  سنغافورة من أشهر 10 دول جاذبة للسياح في العالم وذلك لما تضمه من مقومات سياحية خلابة لعل أشهرها المعالم السياحية والأنشطة المتنوعة والحدائق وبالتأكيد مراكز السبا والمنتجعات الصحية التي تضم مجموعة من أمهر المتخصصين والمعالجين.

تنمو السياحة العلاجية في مدينة سنغافورة  بشكل متزايد حيث يزورها ملايين الزوار سنوياً للاستفادة من الخدمات الصحية المتوفرة فيها، حيث توجد في مدينة سنغافورة العديد من المراكز والمنتجعات الصحية التي تتبع مناهج شاملة توفر لك الصحة واللياقة البدنية والعيش حياة أفضل.

تقدم مراكز السبا والمنتجعات الصحية في مدينة سنغافورة خدمات تعزز الصحة و الرفاهية، والاسترخاء و الشفاء ومن أبرز المنتجعات الصحية في مدينة سنغافورة آرامسا  -ذا جاردن سبا، هيلينج تاتش سبا، وسبا ناتشر لاند.

ناتشرلاند روبرتسون ووك

استمتع بتجربة السبا المثالية هنا في ناتشرلاند. أهرب من ضغوطات الحياة الشاقة، وأشعر بالاسترخاء والاستجمام داخل أحد فروع ناتشرلاند روبرتسون ووك  المنتشرة في جميع أنحاء سنغافورة. استمتع بمجموعة كبيرة من جلسات تدليك الجسم والقدمين العلاجية التي تم تصميمها بعناية لتحقيق التوازن بين عقلك وجسدك وروحك. توفر ناتشرلاند ملاذًا هادئًا وفاخرًا لتجربة مفعمة بالحيوية وتجديد النشاط.

يقع أحد فروع ناتشرلاند روبرتسون ووك  في قلب منطقة روبرتسون كواي النابضة بالحياة، علي بعد حوالي 18.5 كم من مطار سنغافورة شانغي.

يقدم المنتجع الصحي ملاذًا حضريًا حيث تلتقي الحداثة بالهدوء. تم تصميم كل التفاصيل داخل مركز السبا، بدءًا من الإضاءة المحيطة وحتى الزيوت العطرية المنسقة، لنقل الضيوف إلى عالم من الاسترخاء. المعالجون المتمرسون في المنتجع، بأصابعهم الماهرة وفهمهم العميق للتقنيات القديمة، يضمنون أن كل تدليك وعلاج يغرس الشعور بالانسجام.

سواء كنت قد انتهيت للتو من ممارسة رياضة الركض على ضفاف النهر، أو تناول وجبة لذيذة في مطعم صغير مجاور، أو ببساطة تبحث عن ملاذ مؤقت من حياة المدينة، فإن ناتشرلاند روبرتسون ووك  يقف كمنارة للاسترخاء، ويدعو الجميع إلى الانغماس في رفاهية سبا لا مثيل لها.

h

آرامسا -ذا جاردن سبا

تخلص من القلق والتوتر العضلي من خلال جلسة تدليك علاجية للجسم في آرامسا  -ذا جاردن سبا. يقدم منتجع آرامسا  -ذا جاردن سبا الصحي لتدليك الجسم في سنغافورة علاجات مصممة لتوفر لك الاسترخاء التام، سواء كنت تفضل اللمسة المنعشة لتدليك الأنسجة العميقة أو تجربة أكثر لطفًا وهدوءًا.

يقع آرامسا  -ذا جاردن سبا في منطقة بيشان، شارع أنج مو كيو، علي بعد حوالي 20.6  كم من مطار سنغافورة شانغي.

انعم بالرفاهية والهدوء في أفضل المراكز العلاجية في سنغافورة، اقضي عطلة علاجية بين الهدوء والطبيعة الخلابة في أفضل منتجعات سنغافورة، حيث ستحصل على أفضل الأساليب العلاجية على يد خبراء متخصصين.

تساعدك جلسات المساج المقدمة في آرامسا  -ذا جاردن سبا علي تقليل التوتر وزيادة الاسترخاء، تقليل وجع العضلات والألم والتوتر، تحسين الدورة الدموية لتغذية الخلايا بشكل أفضل، والمساعدة على إزالة السموم، انخفاض معدل ضربات القلب وضغط الدم، تحرير ضغط العصب (مثل النفق الرسغي، وعرق النسا)، تحسين المرونة ونطاق الحركة.

ستستمتع داخل مركز آرامسا  -ذا جاردن سبا بجلسة تدليك لاتنسي مليئة بالاسترخاء أمام المناظر الطبيعية الخلابة والأشجار الملونة التي تشاهدها من غرفة المساج.

h

هيلينج تاتش سبا

مع أكثر من 23 عامًا من الخدمة المتفانية في سنغافورة، فاز هيلينج تاتش سبا بالعديد من جوائز السبا والجمال من مجلة Women’s Weekly، وHer World، وExpat Living، وDaily Vanity، والعلامات التجارية المؤثرة على مر السنين.

يلتزم مركز سبا هيلينج تاتش سبا بتوفير علاج شامل لرفاهيتك على يد معالجين ماهرين مهتمين بصحتك. ويقع مركز سبا هيلينج تاتش سبا داخل فندق براس باساه رود، في وسط مدينة سنغافورة، علي بعد حوالي 20.2  كم من مطار سنغافورة شانغي.

يوجد داخل مركز سيا هيلينج تاتش العلاج بالابر (خالي من الزيت)، ويستخدم هذا التدليك للعلاج بالضغط “الضغط بالإصبع” الضغط على إصبع الإبهام وراحة اليد لتشجيع الشفاء الذاتي. كما يقدم المركز تدليك الأنسجة العميقة، ويهدف “تدليك تخفيف الأوجاع” الحائز على جوائز إلى تقليل الالتهاب من خلال الحركات البطيئة والعميقة. يميل تدليك الأنسجة العميقة إلى إعادة تنظيم الطبقات العميقة من العضلات والأنسجة الضامة.

كما يقدم مركز هيلينج تاتش سبا تدليك تخفيف التوتر 4، وهو عبارة عن تدليك الأنسجة العميقة والعلاج بالضغط لخلق تجربة علاجية مخصصة لك. سيركز المعالجون على تقديم تجربة 4P الصحيحة – الضغط الصحيح، والنقاط الصحيحة، والوتيرة (الإيقاع) الصحيحة، للحصول على تجربة تدليك مثالية.

h

سبا ناتشر لاند

يعد سبا ناتشر لاند سبا ناتشر لاند مركز تدليك وسبا حائز على جوائز في سنغافورة. استمتع بالتدليك والعلاج الحقيقي داخل المنتجع  وادخل في رحلة حسية في المنتجع الصحي تجدد نشاطك وترفع من مستوى عقلك وجسمك. استمتع بالعروض المميزة مع أصدقائك وعائلتك وسط أجواء هادئة فاخرة.

يقع سبا ناتشر لاند سبا ناتشر لاند في طريق أوركارد، حي سومرست، علي بعد حوالي 8.5  كم من مطار سنغافورة شانغي.

يستخدم سبا ناتشر لاند سبا ناتشر لاند جميع المنتجات الطبيعية، بما في ذلك زيوت التدليك العشبية العطرية والمقشرات التي يستخدمها متخصصين السبا المهرة لدينا. كما يوجد داخل المنتجع الصحي مركز عناية بالوجه والجسم، وأظافر اليد والقدمين.

يمكنك استخدام غرف الساونا والجاكوزي والبخار لتدليك وفرك الجسم وعمل الماسكات اللازمة للوجه والجسم. يمكنك ايضا تدليل نفسك باستخدام أفضل خدمات العناية بالجسم والوجه والشعر باستخدام أجود وأفضل أنواع الزيوت والعطور للجسم ذات الماركات العالمية المعروفة والتى تجعل زائريها يتمتعون بأفضل الخدمات والتدليل وسط الأجواء الهادئة.

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك