أهم المولات في مدينة الدوحة

أهم المولات في مدينة الدوحة

أهم المولات في مدينة الدوحة

تتميز مراكز التسوق و مولات في قطر وخاصة عاصمتها الدوحة قليلاً عن أي مكان آخر في العالم. في حين أن مراكز التسوق في جميع دول العالم تعد أماكن للزيارة مع جدول أعمال محدد حتى تتمكن من الدخول والخروج في أسرع وقت ممكن، فإن مراكز التسوق في الدوحة هي مراكز اجتماعية كاملة.

يعد التسوق في الدوحة تجربة بحد ذاتها. تتمتع العاصمة القطرية بمزيج انتقائي من مراكز التسوق الأنيقة والفاخرة، والتي تقدم كل شيء بدءًا من القنوات الداخلية وحتى الحفلات الموسيقية بالإضافة إلى التسوق الذي لا مثيل و المطاعم الفاخرة التي تقدم كل شيء من المأكولات الهندية والإيطالية إلى التايلاندية والتركية.

كما تعتبر المولات ومراكز التسوق بمثابة متنفس جميل من حرارة الصيف الشديد الحرارة في مدينة الدوحة، حيث يمكنك قضاء يوما كاملا داخل المول دون الشعور بأي ملل.

يعد الحزم مول و سيتي سنتر مول الدوحة من أشهر مراكز التسوق والمولات في مدينة الدوحة ويذهب عددا كبيرا من السياح والسكان المحليين يوميا إليهم للتسوق و شراء جميع ما يحتاجونه، كل ذلك بالإضافة إلي قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء واللعب في مراكز الترفيه المختلفة المتوفرة داخل المول. و يبعد مول الحزم علي سبيل المثال حوالي 16 كيلومتر عن مطار الدوحة الدولي.

الحزم مول

الحزم مول من أفضل الوجهات السياحية في التسوق الموجودة في دولة قطر . وهو يعتبر من اروع وافضل اماكن التسوق التى تجذب اليها الكثير من السائحين للتمتع بأفضل تجربة تسوق ومشاهدة سحر وجمال المول لما يتوفر فيه من تراث وفن ومصمم بطريقة كلاسيكية فريدة . حيث يتوافر بالمول الكثير من المحلات المتنوعة و مراكز العاب ومنطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات المتنوعة التي تقدم مجموعة مختارة من المأكولات والمشروبات المميزة .

يقع الحزم مول فى شارع الخرمية فى موقع متميز واستراتيجي فى قلب مدينة الدوحة حيث يبعد حوالي 16 كيلو متر عن مطار الدوحة الدولي كما يبعد عن وسط مدينة الدوحة بحوالى 10 كيلو متر مما يجعل الحزم مول من الاماكن المميزة الموجودة في مدينة الدوحة حيث يكون بالقرب من العديد من الاماكن السياحية والأماكن الترفيهية والحدائق المختلفة الموجودة داخل مدينة الدوحة التي يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة الدوحة . كما يتميز موقع الحزم مول بالقرب من العديد من الفنادق الشهيرة والمطاعم المختلفة الموجودة في مدينة الدوحة . 

يتميز الحزم مول بأنه يجمع بين الجانب الترفيه و الجمال المعماري والتصميمات المميزة و مجموعة كبيرة من المحلات المختلفة التى تقدم افضل المعروضات والماركات العالمية . يفتح الحزم مول أبوابه يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل ماعدا يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل .

h

سيتي سنتر مول الدوحة

سيتي سنتر مول الدوحة التي يتميز بأنه وجهة مفضلة لدى الكثير من المقيمين والسائحين حيث يقبل عليه الكثير من الزائرين يوميا والتي تتزايد خلال العطلات وأوقات الذروة . وهو من أكبر مراكز التسوق الموجودة في دولة قطر وبالأخص مدينة الدوحة . سيتي سنتر مول الدوحة يتوفر به مجموعة متنوعة ومتميزة من العلامات التجارية والمحلية الشهيرة. يتوفر فى سيتى سنتر مول الدوحة فرصة للتمتع بمشاهدة مجموعة من الفعاليات الرائعة والأنشطة الموسمية والعروض المتنوعة التي تستهدف كافة الفئات العمرية المختلفة .

يقع سيتي سنتر مول الدوحة في قلب المنطقة الاقتصادية بالدوحة حيث يكون في اكثر موقع مميز واستراتيجي في قلب مدينة الدوحة حيث يبعد حوالي 7 كيلو متر عن مطار الدوحة الدولي كما يبعد عن وسط مدينة الدوحة بأمتار قليلة مما يجعل سيتي سنتر مول الدوحة من الاماكن المميزة الموجودة في مدينة الدوحة حيث يكون بالقرب من العديد من الاماكن السياحية والأماكن الترفيهية والحدائق المختلفة الموجودة داخل مدينة الدوحة التي يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة الدوحة . كما يتميز موقع سيتي سنتر مول الدوحة بالقرب من العديد من الفنادق الشهيرة والمطاعم المختلفة الموجودة في مدينة الدوحة . 

يتميز سيتي سنتر مول الدوحة بمجموعة من العروض المتميزة التي يقبل عليها الكثير من العائلات للاستمتاع بها والتي تشمل مجمعاً سينمائياً يضم 14 شاشة وحلبة للتزلج على الجليد وصالة بولينغ و 38 مطعماً ومركزاً ترفيهياً عائلياً .

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك