أهم المولات في مدينة جدة

أهم المولات في مدينة جدة

أهم المولات في مدينة جدة

المولات هى من أفضل اماكن التجمعات التى يقبل عليها الكثيرين من السائحين والزائرين والمقيمين أيضا وخاصة العائلات والأصدقاء ولذلك تعمل الحكومة فى جدة على انتشار الكثير من المولات داخل أحياء المدينة حيث انها موجودة فى معظم الأحياء المختلفة داخل المدينة حيث تعتبر مدينة جدة وجهة سياحية متميزة لانتشار المولات التى تستطيع ان تقدم افضل الامكانيات والتسهيلات لزائريها حيث تتميز المولات انها يوجد بها الكثير من المحلات العالمية والمحلية التى تقدم افضل الماركات و المتطلبات التي يحتاج الكثير من الزائرين كما يتوافر ايضا فى المولات مجموعة كبيرة من الوسائل الترفيهية المختلفة وأماكن ترفيهية للأطفال كما يتوافر ايضا مجموعة كبيرة من المطاعم و الكافيهات ومطاعم الوجبات السريعة التي تقدم الذ واشهى المأكولات التي تكون مفضلة ومميزة من قبل الكثير من الأشخاص. تتميز المولات بأنها عبارة عن مكان متكامل ومتميز ويناسب كافة المتطلبات التي تتناسب مع مختلف الأعمار والاحتياجات حيث تكون المولات مزيج يجمع بين العائلات والأصدقاء والشباب والكبار والاطفال وايضا يناسب كل الإمكانيات ويتوافر فيه الاحتياجات المختلفة . تتميز المولات في مدينة جدة بأنها تقدم أفضل وسائل الراحة والمتعة وتكون مجهزة لاستقبال اعداد كبيرة حيث يتوافر فى مولات جدة اماكن للصلاة للسيدات والرجال كما يتوافر ايضا حمامات مجهزة ومنها من يخدم من لديه اطفال و حمامات مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة حتى تكون مناسبة ومجهزة لاستقبال كل زائريها . تتميز ايضا المولات في جدة بانها تحتوى على مجموعة من افضل السينمات التى تقدم افضل وسائل العرض والشاشات ذات التقنيات العالية والمجهزة على اعلى المستويات حتى تعطى متعة مختلفة و اجواء مليئة بالانبساط و البهجة وايضا المغامرة والاثارة حيث يتوجه الكثير من السائحين والزائرين لمدينة جدة لأجل الاستمتاع بكل المرافق والخدمات المختلفة التى تقدم داخل المولات والتمتع بالتسوق والمشي داخل المولات والتعرف على أفضل صيحات الموضة العالمية والمحلية وانجاز الكثير من الوقت في ايجاد كل المستلزمات و الطلبات التى تحتاج اليها فى مكان واحد دون الحاجة إلى تضييع الكثير من الوقت فى الذهاب الى اكثر من مكان وايضا توفير عنصر الراحة ولذلك تعرف معنا على افضل المولات الموجودة في مدينة جدة .

رد سي مول

رد سي مول من افضل المولات الموجودة في مدينة جدة حيث يتوفر به العديد من المحلات والمتاجر المختلفة والماركات العالمية والمطاعم والكافيهات و ملاهى ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال وأخرى للكبار وايضا يتوافر سينمات ذات التقنية العالية . يتميز رد سي مول جدة بوجود المركز التجاري ذات الديكورات التقليدية واللوحات السعودية التاريخية وهو يدعى ممر التراث حيث انه يكون مكان مثالي جدا للتنزه والمشي كما انه يحتوي رد سي مول على معرض فني لهواة الفن . يتوافر في رد سي مول العديد من محلات بيع الملابس المختلفة ذات الماركات العالمية و المحلية حيث يوجد محلات لملابس الرجال واخرى لملابس النساء ومحلات الملابس و مقتنيات الأطفال كما يوجد محلات للملابس الرياضية . يوجد في رد سي مول مجموعة  والكافيهات المختلفة مثل محلات دجاج كنتاكى و مقهى كريولو والكثير من المطاعم والكافيهات الأخرى كما يتوافر ايضا سوبر ماركت داخل المول الذى يقدّم مجموعة متنوعة من البضائع المختلفة والمواد الغذائية التي يقبل عليها الكثير لشراء الكثير من المستلزمات والمتطلبات المختلفة . يقع رد سي مول جدة فى طريق الملك عبدالعزيز بحي الشاطئ ويعمل المول يوميا من الساعة العاشرة صباحا . 

يقع مول رد سي في مكان متميز فى مدينة جدة حيث يستطيع الكثير من الزائرين بالوصول اليه بكل سهولة ويسر عن طريق العديد من وسائل المواصلات المختلفة بكل راحة وسهولة دون استغراق الكثير من الوقت حيث يبعد مول رد سي عن مطار الملك عبد العزيز الدولى بحوالى 17 كيلو متر كما يبعد عن وسط مدينة جدة بحوالى 18 كيلومتر مربع .

h

مول العرب

مول العرب جدة هو من اكبر وافضل وافخم المولات الراقية فى مدينة جدة وهو من أكبر مراكز التسوق المثالية للعائلات لأنه يتوافر به منطقة كيدزانيا للأطفال وهو مكان مثالى جدا للاطفال لانه ليس مكان للعب فقط ولكنه مكان للتعلم فى نفس الوقت التى تعطى فرصة لأطفال لتطوير مهاراتهم المختلفة كما يتوافر ايضا داخل مول العرب منطقة مخصصة للطعام مليئة بالمطاعم والكافيهات المختلفة التى تتناسب مع كل الأذواق والاحتياجات المختلفة كل ذلك بجانب توافر العديد من المحلات ذات الماركات الشهيرة العالمية المختلفة. يتوافر فى مول بعض الخدمات الأخرى مثل خدمة ذوي الإحتياجات الخاصة و خدمة غرف تغيير ملابس للأطفال وساحة تزلج و سينما . يعمل مول العرب جدة طوال أيام الأسبوع حتى ساعات متأخرة من الليل . يقع مول العرب فى حى النزهة مما يجعله فى مكان مميز حيث يستطيع الكثير من الزائرين الوصول اليه بكل سهولة حيث يبعد مول العرب عن مطار الملك عبد العزيز بحوالى 8 كيلومتر كما يبعد عن وسط مدينة جدة بحوالى 14.5 كيلو متر ولذلك يفضلها الكثير لقضاء به افضل وامتع الاوقات .

يتوافر فى مول العرب الكثير من المحلات المختلفة التي توفر العديد من الأذواق والمتطلبات التي يحتاج اليها الكثيرين ومن أمثلتها :

  • محلات الالكترونية التى تعطى فرصة كبيرة لشراء كل ما يتعلق بالالكترونيات بكل سهولة .
  • محلات الأحذية والحقائب التى تعطى فرصة للزائرين للتعرف على كل ما هو جديد فى عالم الموضة و الأحذية .
  • يتوافر محلات للملابس الرياضية وملابس للرجال والنساء والاطفال ذات الماركات العالمية والمحلية التى تناسب كافة الأذواق والاحتياجات المختلفة.

ولا نستطيع أن ننسى وجود العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة التي تكون من الأماكن المناسبة للتجمعات العائلية والأصدقاء لقضاء وقت ممتع ومسلي ملي بالمرح والبهجة .

h

الأندلس مول

إذا كنت تريد تجربة تسوق رائعة وفريدة من نوعها توفر لك مدينة جدة مجموعة كبيرة ومتميزة من التسوق والشراء حيث يوجد بمدينة جدة الاندلس مول الذي يوجد فى حى الفيحاء حيث يضم الاندلس مول مجموعة كبيرة من محلات الملابس المتنوعة التي تقدم احدث انواع الموضة و مجموعة كبيرة من محلات الأحذية والحقائب و محلات لأرقى وأفخم الإكسسوارات والعطور والساعات و مجموعة مميزة من محلات الهدايا التذكارية ومحلات لأغراض المنزلية التى يحتاج اليها الكثير ولكن لا يغفل مول الأندلس عن توفير جزء ترفيهي وممتع داخل المول حيث يوفر مكان مخصص للألعاب الترفيهية المختلفة التي تكون محببة لدى الكثيرين من الصغار الى الكبار ايضا والى جانب كل ذلك يتوافر داخل المول سينما مهيأ بالأجواء المناسبة وتأثيرات الصوت الحديثة ويوفر ايضا مجموعة من المطاعم والكافيهات لتوفير أجواء مناسبة ومتكاملة لسعادتك.

يتميز الاندلس مول بأنها يقدم لزائريه تجربة ممتعة من التسوق والتنزه فى نفس الوقت حيث يتوافر فى الاندلس مول مجموعة كبيرة من المحلات المختلفة للملابس والاحذية والعطور والمكياج والعطور والهدايا المختلفة ومن أمثلة المحلات الموجودة داخل الأندلس مول محل إيفينينج ، مذر كير ، آدمز ، مسايا ، جس إكسسوريز ، نعومي و تنارا .

كما يتوفر داخل مول الاندلس مكان مخصص للألعاب وهو يكون من أكثر الأماكن المحببة للأطفال والعائلات العوائل حيث يجدون متعة كبيرة للأطفال فى قضاء وقت ملئ بالمرح واللعب والضحك وعمل أفضل الذكريات التي لا تنسى بالنسبة لاطفال مع والديهم . يعمل مول الأندلس طوال ايام الاسبوع من الساعة التاسعة ماعدا يوم الجمعة يفتح المول من الساعة الواحدة والنصف ظهرا حتى الساعة الحادية عشر ليلا . يقع مول الأندلس في طريق الملك عبد الله على بعد حوالي 8 كيلومتر من وسط مدينة جدة كما يبعد حوالى 20 كيلو متر من مطار الملك عبد العزيز الدولى .

h

الياسمين مول

سوف تستمتع بتجربة تسوّق مختلفة من خلال التنقّل بين المحلات المختلفة داخل الياسمين مول حيث يعطيك الفرصة لشراء كل ما تحتاج إليه من مستلزمات وايضا القيام بالعديد من الانشطة المختلفة لاستمتاع بوقتك وقضاء وقت عائلي او بصاحبة اصدقائك وعمل مجموعة مميزة من الذكريات الفريدة التى لا تنسى حيث يتمتع الياسمين مول بمجموعة متنوعة من متاجر الملابس ومحلات الاحذيه و الشنط ومحلات هدايا تتناسب مع كل الأذواق ومختلف الميزانيات وعلى جانب آخر يتوفر فى الياسمين مول متاجر بيع الإلكترونيات التى تقدم افضل العروض والتخفيضات الخاصة كما يوجد مجموعة كبيرة من المطاعم و الكافيهات مما يجعل مول الياسمين يحظى بشعبية كبيرة للمقيمين فى مدينة جدة ايضا و السائحين لقضاء أفضل الأوقات. يعمل مول الياسمين طوال ايام الاسبوع من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الحادية عشر ونصف يوميا ماعدا يوم الجمعة يفتح مول الياسمين من الساعة الثانية ظهرا .

يتميز مول الياسمين بانه من ارخص المولات في جدة ويوجد به عدد كبير من المحلات المختلفة مثل هايبر ماركت مانويل ، زارا ،  مانجو ، ماركس اند سبنسر ، جاب ، متجر ديورانس ، العربية للعود ، خلطات من الحب ، اولد نافي ، بيرشكا ، ذا فيس شوب ، نعومي ، متجر سيفورا للعطور ، بيلي بيز و سباركيز .

ولا نستطيع أن نغفل عن مميزات مول الياسمين حيث انه يوفر عدد كبير من المطاعم والكافيهات المختلفة التى تتناسب مع جميع متطلبات واحتياجات زائرين المول مثل سيتيلز بست ، ستار بيكس ، سبارو بيتزا ، هرفي ، لاكاسا باستا ، الصاج الريفي و بيرجر كنج.

يبعد الياسمين مول عن مطار الملك عبد العزيز الدولي بحوالى 14 كيلومتر كما يبعد عن وسط مدينة جدة بحوالى 16 كيلو متر .

h

عزيز مول

يقع عزيز مول شارع الأمير ماجد منطقة الفيصلية وهو من ابرز اماكن التسوق الشهيرة داخل مدينة جدة التي يقبل عليها الكثيرين لاستمتاع بتجربة شرائية غير عادية والتمتع بأجواءٍ ممزوجة من الترفيه والمتعة. يحتوى المول على طابقين منهم طابق مخصص للأطفال يوجد به صالة سباركيز التي تحتوي على ألعاب إلكترونية مختلفة ومسلية كما يوجد ايضا مدينة بيلي بليس لقضاء وقت ملئ بالمتعة والبهجة . كما يتوفر فى عزيز مول صالة سينما عصرية بتقنية البعد الثلاثي . يفضل مول العزيز لدى الكثير من الزائرين لانه من أفضل مولات جدة حيث يحتوى على عدد كبير من الخدمات ووسائل الراحة والمرافق الخدمية التى يحتاج اليها الكثيرين و مجموعة كبير من المتاجر والمعارض العالمية المشهورة.

يعمل عزيز مول طوال ايام الاسبوع من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءا ماعدا يوم الجمعة يعمل عزيز مول من الساعة الثانية ظهرا .

يتوفر في العزيز مول مجموعة من شاشات العرض الكبيرة المواجدة فى دخل الممرات الخاصة بالمول التي يتم عرض عليها اهم الانباء والاخبار الهامة السريعة و ماتشات الكورة و الماتشات الرياضية المتنوعة مما يجعل المول مميز وملئ بأجواء المرح والبهجة لكل زائريه .

كما يتوفر ايضا داخل العزيز مول دور كامل ومميز للأطفال حيث يوجد به مجموعة كبيرة من جميع مُستلزمات وألعاب الأطفال وأيضا مدينة ملاهى والالعاب مخصصة لأطفال بها مجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية المختلفة والآمنة حيث انها تسمح للآباء والأمهات ترك ابنائهم بداخلها وهم يقومون بالاستمتاع بحرية فى قضاء وقتهم داخل المول والتسوق بدون قيود . يقع المول فى مكان مميز جدا في مدينة جدة مما يجعل الكثير من الزائرين يقدمون إليه حتى يقضوا الكثير من الوقت بداخله حيث يبعد العزيز مول عن مطار الملك عبد العزيز الدولى بحوالى 13 كيلو متر ويبعد عن وسط مدينة جدة بحوالى 8.5 كيلو متر .

h

جدة مول

يقع جدة مول في قلب مدينة جدة في شارع التحلية وهو من أقدم المولات في مدينة جدة حيث انه يتميز بانه من اهم ارخص المولات بمدينة جدة وهو يعتبر وجهة عائلية بدرجة كبيرة حيث يتوافر به مجموعة كبيرة من وسائل الترفيه والتسوق المنتجات الأساسية . ينظم جدة مول العديد من الفعاليات و مهرجانات للتخفيضات الموسمية للعديد من المعارض . يتميز جدة مول تصميماته البنائية الرائعة حيث انه مزود بمجموعة من أشجار النخيل ونوافير مياه عذبة التى تستحق التأمل والمشاهدة فى جمالها والتمتع بالتقاط العديد من الصور التذكارية بجوارها . يقع جدة مول في منطقة حيوية ومميزة جدا بالقرب من الكثير من المعالم السياحية والأماكن التاريخية مما يجعل كثير من السائحين يقبلون على الذهاب الى جدة مول حتى يقومون بقضاء وقت ممتع ومميز والحصول على فرصة لذيذة للتناول الطعام فى احد المطاعم والكافيهات المميزة داخل مول جدة الشهير  حيث يوجد الكثير من المطاعم المختلفة مثل فرست كراك كافيه ، كريب افندينا ، لاكولين كافيه ، الوجه الاخر للمأكولات اليمنية والمدهن للمأكولات اليمنية .

كما يتوفر داخل جدة مول العديد من المحلات المتميزة التى تجعلك تحصل على متعة التسوق وقضاء أفضل الأوقات وشراء متطلباتك دون ملل او تعب ومن امثلة هذه المحلات دمتريوس ، بيت الكاكاو ، ريتالزي ، رغدان ، الياقوت الاحمر ، جولدن بيرلز برايدال و كلي فاري . يبعد جدة مول عن مطار الملك عبد العزيز الدولي بحوالى 16 كيلومتر كما يبعد عن وسط المدينة بحوالى 5 كيلو متر .

يعمل جدة مول يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل ماعدا يوم الجمعة يعمل من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل .

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك